كيفية الرسم - تعلم الرسم

يتضمن إعلانات
4.0
2.43 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

😝 تعلم كيفية رسم الأسلحة والحيوانات والديناصورات والمواد الغذائية ، لطيف ، صور kawaii وأكثر من ذلك بكثير. سوف تساعدك دروس الرسم خطوة بخطوة على فهم كيفية الرسم وما يجب رسمه. بدءا من إنشاء رسم قلم رصاص لتلوين الرسم الناتج ، وربما حتى إنشاء كاريكاتير مع الرسوم المتحركة.

معظم المبتدئين ليس لديهم فكرة عن كيفية رسم الرسوم التوضيحية الجميلة أو كيفية لون لهم بشكل صحيح. في هذا التطبيق ، سيتلقى كل منهم تعليمات مفصلة خطوة بخطوة تم إنشاؤها بواسطة رسامين محترفين للمبتدئين. جميع الرسوم التوضيحية مجانية تماما ويمكن استخدامها مباشرة بعد تثبيت التطبيق.

في الخطوات الأولى ، تظهر التعليمات كيفية رسم الرسومات لفهم بنية كائن الرسم. سيسمح لك الرسم بفهم ما يجب رسمه بعد ذلك ، وماذا تستخدم نسب النماذج. الخطوات الأخيرة من درس الرسم سوف تظهر لك كيفية تلوين الصورة بشكل صحيح وجميل. بعد الانتهاء من جميع الخطوات من درس الرسم ، ستحصل على رسم توضيحي ملون جاهز. سيساعدك تدريب الرسم اليومي على تحسين مهارات الرسم الخاصة بك. سوف تفهم ما تريد القيام به ، وكيفية رسمه ، وكيفية تلوين النتيجة بشكل جميل. يمكنك أيضا استخدام الصور الناتجة لإنشاء الرسوم أو الرسوم الهزلية.

يحتوي التطبيق على عدد كبير من دروس الرسم. يتم ترتيب كل منهم حسب الفئة. يتم عرض الأسلحة والحيوانات والديناصورات والمواد الغذائية ، لطيف ، والرسومات kawaii ، أشياء رائعة والعديد من الفئات الأخرى في التطبيق. اختيار ما تريد أفضل. يتزايد باستمرار عدد دروس الرسم في الفئات ، وتتحسن جودتها. المسدسات والقنابل اليدوية والذئاب والنمور والثعابين والسيوف والفؤوس وأكثر من ذلك بكثير في هذه الفئات.

الممارسة تأخذ قلم رصاص مع قطعة من الورق. افتح التطبيق ، حدد إحدى الفئات المناسبة. الحيوانات ، الديناصورات ، لطيف ، رسومات kawaii ، الأسلحة ، الغذاء ، أشياء رائعة ، أو أي فئة أخرى. اختيار أي درس الرسم ، اتبع التعليمات وسوف تكون قادرة على رسم رائع التوضيح. اتبع دروس الرسم خطوة بخطوة كل يوم وسوف تصبح فنانا رائعا.

ميزات التطبيق

★ عدد كبير من الرسوم التوضيحية للتدريب. بندقية ، الذئب الرمادي ، الآيس كريم ، ثعبان كبير ، سيف رائع ، لطيف ، رسومات kawaii. وهذا هو مجرد قائمة صغيرة من ما هو في التطبيق.
★ التطبيق يعمل تماما دون الإنترنت. يكفي تنزيل الصور من الإنترنت مرة واحدة.
★ مجموعة واسعة من الفئات. الديناصورات والمواد الغذائية والحيوانات والرسومات لطيف و kawaii والأسلحة وأشياء رائعة وأكثر من ذلك بكثير.
★ اختيار عشوائي من الصور لرسم, إذا كنت لا تعرف أو لا يمكن التفكير في ما رسم.
★ خطوة بخطوة دروس الرسم. وصف مفصل لكيفية رسم وما لرسم خطوة بخطوة للحصول على رسم كبير.
★ التطبيق مجاني تماما. جميع التعليمات متاحة على الفور للاستخدام. اختيار صورة ، رسم ، والمتعة.
★ الحد الأدنى من مجموعة من الأدوات. قلم رصاص مع قطعة من الورق.

أيهما الفئة من التعليمات التي تختارها. الحيوانات ، لطيف ، صور kawaii ، الأسلحة ، أشياء رائعة ، الديناصورات ، الغذاء. وسوف تحتوي على عدد كبير من الدروس خطوة بخطوة لخلق الرسوم التوضيحية. ذئب رمادي ، نمر شرس ، ثعبان كبير ، مسدس ، قنبلة يدوية ، سيف ، فأس ، وغيرها. كل من الرسوم التوضيحية سوف تساعدك على تحسين الرسم الخاص بك ، والتلوين ، ومهارات تصحيح الصورة.

رسم رسومات رائعة ، والتمتع بها ، والتمتع نجاحك. تحسين المهارات الخاصة بك لتصبح أفضل فنان. حظا سعيدا لكم!

⚠️ تحذير
جميع المواد المتاحة في هذا التطبيق محمية بموجب قوانين حقوق الطبع و أحكام المعاهدات الدولية لحقوق النشر. هذه المواد تم نشر فقط لغرض عرض المواد من قبل المستخدمين في هذا التطبيق. إذا كان لديك أي أسئلة حول انتهاك حقوق الطبع والنشر ، يرجى الاتصال المطور.
تاريخ التحديث
29‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
2.09 ألف مراجعة
Hapeep Zeed
22 أغسطس 2022
افضل برنامج تعليم رسم يستاهل اكثر من خمس نجوم و لكن يوجد مشكله أثناء الدخول إلى التطبيق يتطلب منك ان لا تخرج حتى ينتهي من تحميل الموارد اتمنى ان تحل هذه المشكله
رأى 25 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Udenity
29 أغسطس 2022
شكرا على التقييم الجيد. للاختبار ، حاول تنزيل التطبيق على جهاز آخر.
قدوري
17 مارس 2022
استغلااااال،بس تحمل التطبيق وتدخله يقلك لا تنزل حتى يكتمل التنزيل والتنزيل مدري كم ميقا بايت اكثر من التطبيق نفسه واذا نزلت يعود،،،شفط نت وبس😡
رأى 43 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Udenity
29 نوفمبر 2022
شكرا للمراجعة.
Eslam Hamdy
3 يناير 2022
البرنامج رائع لكن هنالك بعض المشاكل لقد رأيت أعلان لفتح الرسمه لكن الرسمه لاتفتح وليس هنالك فرق بين قائمه الـweapons و weapons with skins نريد ان نتعلم رسم الـskins للأسلحة وليس نفس الأسلحه المتكرره
رأى 26 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Udenity
19 سبتمبر 2023
شكرا لملاحظاتك. قم بتحديث التطبيق.