parkour maps for minecraft pe

يتضمن إعلانات
3.3
431 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل أحببت دائمًا أن لعبتك كانت غير متوقعة وكان لديك الكثير من الخرائط؟ هل تريد دائمًا أن تحتوي لعبتك على الكثير من الخرائط لماين كرافت باركور في لعبتك؟ لقد وجدت التطبيق الصحيح. يمكنك الآن إضافة خرائط رائعة لـ mcpe تجعل اللعبة ممتعة. يمكنك الآن إضافة العديد من مستويات الباركور لماين كرافت إلى لعبتك. لم يكن لديك بالتأكيد مثل هذه الألعاب الصغيرة الرائعة وخرائط الباركور لماين كرافت بي في لعبتك. والآن لن تشارك في بحث ممل عن خريطة الباركور لماين كرافت ، لأنه معنا يمكنك العثور على عدد كبير من المستويات الجديدة التي لم تلعبها من قبل.

إذن ما هو تعديل الباركور لماين كرافت؟
باركور في ماين كرافت هذه هي الخرائط حيث عليك أن تمر بالعديد من الاختبارات. في مثل هذا الباركور المعدني لماين كرافت ، سيكون لديك العديد من العقبات التي يتعين عليك تجاوزها من أجل الانتقال إلى مستوى جديد من خريطة الجنة الباركور لـ mcpe. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون مهارات مثل القفز فوق العقبات في خرائط الباركور لـ mcpe مفيدة بالتأكيد في لعبة خرائط البقاء على قيد الحياة.

لماذا تضيف ماين كرافت الباركور مود؟
يعد Parkour for mcpe طريقة رائعة لقضاء وقت ممتع في اللعبة. الآن يمكنك قضاء وقت ممتع على خريطة الباركور ماين كرافت والقيام بالعديد من الاختبارات الصعبة. يعد نمط الباركور هذا لـ mcpe رائعًا للعبة متعددة اللاعبين ويمكنك الاتصال بأصدقائك. الآن يمكنك صقل مهاراتك في تمرير ماين كرافت الباركور. تنافس على لقب محترف في خرائط الباركور. سيكون من الصعب جدًا اجتياز كل مستوى من خرائط minecraft لخرائط الباركور ، لأننا أعددنا عددًا كبيرًا من الاختبارات. بالتأكيد لن تكون قادرًا على تخمين ما سينتظرك في كل مستوى من المستويات الجديدة لخريطة الباركور الحلزونية. لكنك بالتأكيد لن تشعر بالملل من تمرير خريطة mcpe الباركور والتنافس مع لاعبين آخرين. وبعد اجتياز ملحق الباركور ، يمكنك القفز فوق أي عقبة على الخريطة.

إخلاء المسؤولية: هذه هي تطبيقات تعديل وخرائط غير رسمية. لا تنتمي هذه الخرائط والتعديلات إلى مالك العلامة التجارية Mojang AB. الاسم والعلامة التجارية والأصول ملك للمالك. جميع الحقوق محفوظة بموجب http://account.mojang.com/documents/brand_guidelines
تاريخ التحديث
31‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.7
391 مراجعة
Tal in
13 أغسطس 2022
اصدقائي مو حلوه ابدا احسن لكم تحطوا لها صفر لايك بس انا حطيت واحد لايك بالخطا
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
jojo alkwra
13 مارس 2022
لعبة مايفتح انا القيمه صفر من عشره النا قيمتها وحده علشان التعليق
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Amaer Amaer
22 يوليو 2021
نلماعماترتعسب^🍖🍗😘
رأى 24 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

In the updated version of the app, we:
- added new minecraft parkour
- fixed bugs and now everything works without errors