ريال مزرعة حصادة 3D

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في Real Farm Harvester 3D! لعبة محاكاة قيادة الشاحنة ، تم تصميم لعبة محاكاة الزراعة هذه خصيصًا لهؤلاء المزارعين المهتمين بزراعة الجرارات التي تقود السيارة ونقل أنواع مختلفة من البضائع نحو مزارعهم. في لعبة المزارعين هذه ، ستكون سائق جرار زراعي ومهمتك هي توصيل أنواع مختلفة من السلع الزراعية للمزارعين في الحقول. في محاكاة قيادة الشاحنات ، يحب الأشخاص الذين يعيشون في القرى محاكاة زراعة الحقول ويريدون تبني هذا الشغف بالزراعة. إنهم يحبون زرع المحاصيل وحصاد المحاصيل في محاكاة الزراعة. تعد زراعة المحاصيل وحصادها من البداية إلى النهاية فترة ممتعة للغاية من الزراعة الحقيقية ، فهم يستمتعون بها ولا يحبون العيش في المدينة.


قم بالركوب على محرك الجرار ، ناقل الأعلاف الزراعية ، سحب الرعب ، عربة الحبوب ، حزام النقل في أحدث لعبة محاكاة للجرارات الزراعية. كن سائق جرار أسترالي في Real Farm Harvester 3D وكن قادرًا على قيادة جرار باليورو ، جرار PK ، جرار هندي بعد إكمال جميع مستويات الزراعة الحديثة للعبة المزرعة الكبيرة. انخرط في أنشطة زراعية كبيرة واستمتع بجنة المزارع في محاكي الزراعة الحقيقي هذا. الناس الذين يعيشون في القرية خبراء في إدارة المزارع الكبيرة وحقول الزراعة. ستصبح أيضًا مدير مزرعة خبيرًا من خلال لعب لعبة الزراعة الحديثة. استعد لأداء الزراعة الحقيقية ، وعملية الري ، والزراعة ، وبخاخ المزارع وحصاد المحاصيل جنبًا إلى جنب مع مهام سائق شاحنة المزرعة هي أحدث لعبة زراعية لعام 2020.


سيكون لديك عربة جرار مليئة بأمتعة البضائع بما في ذلك المزارعون وجزازات الشكل وأدوات الحصاد الحديثة التي تُستخدم للزراعة الحقيقية في الحقول. في جهاز محاكاة قيادة الشاحنات ، قم بتحويل مزرعتك الصغيرة إلى مزرعة كبيرة ، وابدأ محرك الزراعة من القرية وانتقل إلى المزارع لمساعدة المزارعين الذين يعملون في المزرعة الكبيرة. تعد لعبة محاكاة الزراعة هذه مع حصادة واحدة من أفضل ألعاب الزراعة للجرارات. قم بقيادة شاحنة جرار 8 × 8 واستمتع بشاحنتها الزراعية التي تقود على الطرق الوعرة الطينية. قم بأداء واجب رش مزرعة مبيدات الآفات أيضًا في الزراعة ، وكن حذرًا أثناء زراعة المحاصيل وبذر البذور وتحقيق مهمة شاحنة المزرعة في هذه اللعبة الزراعية المذهلة.

ميزات اللعب في Real Farm Harvester 3D:

جرار زراعي يقود لنقل أمتعة البضائع إلى المزارع
محرك جرار زراعي ، يجمع بين آلة حصادة ومقطورة سيلاج
زراعة محاكاة قيادة الشاحنة بأحدث التقنيات
دوائر طريق الطين مع المحاصيل من حولها لتجربة زراعية مذهلة.
مزارع ثلاثية الأبعاد وبيئة قروية لمهام الشحن الزراعية الملحمية.
لعبة محاكاة الزراعة الفريدة والواقعية لعام 2020
مهمة قيادة جرار زراعية صعبة مختلفة لإكمالها
تاريخ التحديث
26‏/12‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات