Bible Trivia Game: Heroes

4.6
4.52 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تعرف على الكتاب المقدس وعزز معرفتك الكتابية مع Heroes: The Bible Trivia Game!

هذه هي أفضل لعبة الكتاب المقدس التوافه - في أسلوب الكتاب المقدس التوافه، وأفضل ما في الأمر هو أن لعبة الكتاب المقدس هذه مجانية تمامًا وخالية من الإعلانات!

اربح نقاطًا في كل مرة تجيب فيها على سؤال بشكل صحيح. كلما زاد عدد النقاط التي لديك، زاد عدد الأبطال والتأثيرات التي ستتمكن من فتحها.

لست متأكدًا من الإجابة؟ لا تقلق، الأبطال مستعدون لمنحك دفعة. للعثور على الإجابة في الكتاب المقدس، استخدم تأثير دانيال؛ لإزالة الإجابات الخاطئة، استخدم تأثير أبراهام؛ لتخطي سؤال ، فإن تأثير Jonah هو الخيار الأمثل ؛ وإذا كنت تريد معرفة الإجابة الصحيحة، فإن تأثير يسوع يوضح لك الطريق.

تحدَّ نفسك في لعبة اختبار الكتاب المقدس هذه. كلما تقدمت في اللعبة، يزداد عدد الأسئلة، وكذلك مستوى الصعوبة.

ابدأ رحلتك في سفر التكوين، وأجب عن أسئلة الكتاب المقدس حول قصة آدم وحواء، وتقدم مع أبطال من العهدين القديم والجديد، مثل يوسف، وداود، ودانيال، وإستير، ومريم، ويسوع، وبطرس.

تحدَّ أصدقاءك! مع الأبطال، يمكنك تحدي عائلتك وأصدقائك من خلال مشاركة رابط بسيط. تحدي القس أو الكاهن أو زعيم الشباب. أظهر أنك ذكي في الكتاب المقدس!

Heroes: The Bible Trivia Game مجانية تمامًا لأننا نريد المزيد من الناس للتعرف على الكتاب المقدس. إذا استمتعت بها، يرجى تقييم اللعبة بـ 5 نجوم وترك تعليق. هذا مهم جدًا بالنسبة لنا، ويسعدنا سماع رأيك.

هل لديك أي أسئلة أو اقتراحات؟ اتصل بنا، وسنبذل قصارى جهدنا للمساعدة:

https://www.heroesbibletrivia.org/en
https://www.instagram.com/heroesbibletrivia
https://discord.gg/R62BpsKxsV

يمكن أن يكون التعلم عن الكتاب المقدس أكثر متعة مع لعبة الكتاب المقدس المذهلة هذه. Heroes هي لعبة اختبار تفاعلية للكتاب المقدس تحتوي على آلاف أسئلة وأجوبة الكتاب المقدس، مصممة لجميع الأعمار.

قم بتنزيل Heroes الآن وزد معرفتك بالكتاب المقدس! العب وشاركها أيضًا!
تاريخ التحديث
27‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والرسائل و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
4.39 ألف مراجعة

الجديد

New Personal Countdown game mode! You can create personal countdown challenges and share them with your friends, Who will get the highest score?