سباق الصحراء رباعية السلطة الد

يتضمن إعلانات
4.6
275 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هذا هو الصحراء المتطرفة رباعية الدراجة لعبة سباق السيارات. سباق مع المركبات الفاخرة الحقيقية هي سهلة ولكن سباق الصحراء ليست مسرحية الطفل. لديك الكثير من المتاعب الحقيقية القادمة في طريقك. قد قهر السيارة أو المركبات الثقيلة القيادة وسباقات ولكن الآن حان الوقت لاختبار قدراتك قوة سباق الدراجات. هذا السباق الصحراء هو 2017s معظم متعة ملحمية وسباق واقعية المغامرة. سوف رباعية أتف سباق واقعية تقودك إلى حياتك المهنية من السباقات وتجعلك أكثر من المرغوب فيه رباعية الدراجة السلطة متسابق في العالم من عام 2017. تتمتع متعة واقعية وغير محدودة السلطة والعمود الفقري وخز مغامرة. سباق الصحراء رباعية الدراجة السلطة يجلب لك العقل تهب دراجة نارية لعبة سباق مليئة متعة مجنون! الوصول إلى الصحراء على الطرق الوعرة نقطة التشطيب عن طريق جعل طريقك من خلال الرمال والغبار من الصحراء حول كل عقبة. تحدي نفسك وتطوير سباق الصحراء المهارات في نهاية المطاف لسيارتك الدراجة السلطة لاتخاذ على مستويات جديدة! والانضمام إلى الصحراء مجنون في نهاية المطاف الاندفاع على الطرق الوعرة كما كنت تتنافس مع السائقين دراجة رباعية أخرى مجنون الدراجة لبطولة 4X4! قفز الحق على الدراجة رباعية العجلات الخاصة بك 4X4 وتنزل لبعض العمل جميع التضاريس الهوس سباق. تمثال نصفي الغبار في هذه الرمال الصحراوية واقعية وتجمع الماضي خصومك في هذا السباق سباق الصحراء المجنون! سباق الدراجة رباعية هي تجربة صحراوية صعبة ولكن متعة التي حفر لكم ضد قوى الطبيعة والمنافسين سباق رباعية السلطة الخاصة بك. هذا الحقيقي رباعية الدراجة السلطة حيلة لعبة محاكاة هو محاكاة معبأة رباعية دراجة نارية سباق 3D لعبة على الطرق الوعرة. هذا الحصري أتف رباعية موتور دورة الصحراء بعثة هي أحدث من عالم واقعي من رباعية الدراجة على الطريق غامسري يديك على أحدث دراجة رباعية الدراجة المتطرفة لعبة حيلة باعتباره أفضل هوس متسابق. هنا هو التحرير والسرد من التحديات الحلوى واقعية مثيرة، البيئات الصحراوية لالتقاط الأنفاس، الانجراف وسباق الطاقة مجنون. لذلك، في الحصول على هذه اللعبة في ركوب مجنون والانجراف على الخاص بك أربع عجلات سوبر السلطة رباعية الدراجة من خلال الموت تحدث العقبات. انها خطرة ولكن الكثير من المرح والتشويق التي سوف تعطيك إدمان مجنون وواقعي لهذه الصحراء رباعية سباق قوة الدراجة. محرك الدراجة رباعية الدراجات النارية الخاصة بك مع سرعة محرك واقعية في الصحراء الرملية والانجراف في هذه السرعة كحد أقصى الدراجة رباعية لعبة حيلة.
ماذا تقول؟ هل أنت قادرة على إكمال كل مهمة مثيرة على العين المسببة للعمى الصحراء سباق المسارات السلطة ؟؟ سوف تحقيق اسم كونها أفضل متسابق قوة رباعية من عام 2017؟ هل أنت مستعد مواجهة الصحراء ومخاوف السرعة العالية؟ إذا كان الجواب نعم، من القفز على أفضل الدراجات رباعية القوة 2017 واظهار المثيرة المثيرة الخاصة بك في بيئة الصحراء مفصلة بدقة. اتخاذ السباق الصحراء السلطة إلى المستوى التالي من المنحدر عالية وسباقات. وإعطاء الدراجات النارية الخاصة بك سباق جذري على منحدر حيلة الصحراء في هذا عالية السرعة 3D ممر رباعية الدراجة سباق قوة مغامرة. تصبح سائق الدراجة النارية الأكثر مهارة في الصحراء.

الميزات الرئيسية:

1- الفيزياء واقعية الضوابط لسباقات حيلة الصحراء
2-جودة عالية ومفصلة 3D الرسومات واقعية
3- الأصوات هزاز
4- مسارات سباق الصحراء المثيرة
5- تملك السلطة أتف رباعية الدراجة الدراجة
6- بجنون رباعية تجربة سباق الدراجات
7- رهيبة رباعية السلطة نموذج الدراجة
8- تحدي العقبات والعقبات
تاريخ التحديث
24‏/01‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
256 مراجعة
Dhdbd djdjd
28 يوليو 2021
ليبتعد عنك لا حح4بها تفعل شيء
رأى 83 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Malak 2022
5 سبتمبر 2022
لم تنال إعجابي
رأى 14 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
hamdy Elgazar
6 أكتوبر 2021
احلى شركه في مصر احلى فرقه تنزيل احلى شركه في التلفزيون
رأى 55 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Minor issues fixed