Credit Card Bin Checker

يتضمن إعلانات
4.0
25 مراجعة
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مدقق صندوق بطاقة الائتمان هو تطبيق مجاني للتحقق من صحة رقم بطاقة الائتمان ورقم بطاقة الخصم والمزيد من المعلومات حول البطاقة باستخدام رقم الصندوق.

يتم أيضًا الرجوع إلى BIN كرقم تعريف مصرفي ، وهو أول رقم مكون من أربعة أو خمسة أرقام من بطاقة الدفع استنادًا إلى رقم تعريف البنك ، ويمكننا العثور على المعلومات الأساسية للبطاقة مثل اسم البنك واسم البلد ونوع البطاقة وما إلى ذلك.

في مدقق صندوق بطاقة الائتمان ، يمكن للمستخدم تصفية البطاقة بناءً على اسم البلد واسم البنك ونوع البطاقة ورقم BIN البطاقة. من خلال واجهة المستخدم الجميلة والبسيطة ، يمكن لأي شخص الوصول بسهولة إلى التطبيق وبمجرد النقر فوق الزر ، يمكن للمستخدم الحصول على معلومات الحاوية.

مدقق بطاقة الائتمان هو تطبيق مجاني مدى الحياة للتحقق من صحة أي بطاقة بما في ذلك بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم والبطاقة الافتراضية وما إلى ذلك ، وهو يدعم جميع العلامات التجارية الرئيسية لبطاقات الائتمان والخصم مثل VISA و MasterCard و American Express و Diner's Club و JCB & Voyager.

يمكن تحديد المعلومات الواردة أدناه بناءً على رقم بطاقة الخصم الخاصة برقم بطاقة الائتمان أيضًا باستخدام أرقام BIN الخاصة بالبطاقة.
*اسم البنك
*اسم العلامة التجارية
*اسم الدولة
* نوع البطاقة
* مستوى البطاقة
* عملة البطاقة
* عنوان موقع البنك
* رقم هاتف البنك

يحتوي مدقق صندوق بطاقة الائتمان على قاعدة بيانات محدثة لذلك سيتم تحديث أحدث المعلومات من تاريخ إلى يوم ، حتى يتمكن المستخدم من الحصول على أحدث المعلومات.

يمكن جلب معلومات Bin باستخدام اسم الدولة واسم البنك حتى تتمكن من التحقق من أي معلومات حاوية بطاقة مجانًا بأي عدد من المرات باستخدام واجهة مستخدم جميلة.

تم التحقق من صحة أرقام بطاقات الائتمان باستخدام خوارزمية Luhn التي تستخدم على نطاق واسع للتحقق من صحة بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم وأرقام البطاقات الافتراضية ومدقق صندوق بطاقة الائتمان هو تطبيق خفيف الوزن بحيث يمكن للمستخدم الاستفادة منه بسهولة بالغة.

سيساعدك Credit Card Bin Checker على عدم خداع المحتالين ، لأنه يمكنك بسهولة معرفة البلد والعملة ومستوى البطاقة والبنك الخاص بالمستلم. كل ما عليك فعله هو إدخال أول 6 أرقام من بطاقة السفر أو بطاقة الفوركس والتحقق من النتيجة.

مدقق صندوق بطاقة الائتمان باستخدام بيانات الوقت الفعلي لذلك يحتاج المستخدم إلى الاتصال بالإنترنت للحصول على أحدث المعلومات حول الحاوية.
تاريخ التحديث
03‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
25 مراجعة

الجديد

Bug fixes
System upgrade