Dumper Truck Transport Driving

يتضمن إعلانات
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل سبق لك أن جربت قيادة Truck Driving Simulator وخاصة ألعاب محاكاة الشاحنات المصممة على الطرق الجبلية الشاقة إن لم تكن ، فإن لعبة Offroad Cargo Truck Game هذه هي أفضل فرصة لاستكشاف الطرق الصعبة من خلال لعب لعبة محاكاة شاحنة بضائع 2021. تم تصميم لعبة الشاحنة المجانية بطريقة يحتاج فيها سائق الشاحنة إلى قيادة شاحنة نقل البضائع لتوصيل البضائع على الطرق الجبلية الوعرة غير المستوية. لعبة Indian Truck Game 2021 مليئة بمهام المغامرة لمحبي ألعاب الشاحنات الحقيقية ، لذا استمتع بالطرق الشاقة مع محاكي wala للشاحنات على الطرق الوعرة. game. يستعد سائق ألعاب الشاحنات لأداء واجبه كسائق شاحنة حقيقي ثلاثي الأبعاد من خلال قيادة شاحنات نقل البضائع الجديدة على طرق خطيرة للغاية مع لعبة الشاحنات المجانية هذه. إن قيادة شاحنة بضائع التلال ليست مهمة سهلة مثل القيادة على الطرق السريعة أو الطرق الطويلة المغطاة بالسجاد لأن قيادة الشاحنات على الطرق الوعرة تتطلب المزيد من مهارات قيادة الشاحنات للتعامل مع الطرق الضيقة. متعة القيادة غير المحدودة في انتظارك مع Indian Cargo Trucks على مسارات تسلق التلال والطرق الوعرة.
مزيج حقيقي من الشاحنات الآسيوية والبيئة الجبلية الشاقة لأولئك الذين يحبون تعزيز تجربة القيادة على الطرق الوعرة. إذا كنت سائق نقل بضائع أو سائق شاحنة قطع الأشجار، فإن لعبة المحاكاة هذه تناسبك، لذا استمتع بأفضل لعبة محاكاة للشاحنات.
لعبة Truck Simulator مصممة في بيئة جبلية كبيرة لسائقي الشاحنات الحقيقيين لاستكشافها والاستمتاع بها مع Cargo Truck Drive المليئة بالمغامرات. لعبة شاحنات مجانية لمحبي ألعاب قيادة شاحنات النقل، لذا استعد لأداء واجب نقل البضائع على شاحنة هندية حقيقية. لعبة Simulator Truck مليئة بالطرق الضيقة ، لذا تعامل مع شاحنتك الحقيقية بعناية كسائق شاحنة محترف. ألعاب Truck 3d هي أكثر الألعاب المحبوبة والمُلعبة بين محبي ألعاب Transport Driving إذا كنت مهتمًا بلعب أفضل ألعاب الشاحنات ، فإن لعبة Real Semi Cargo Truck هذه تناسبك.
اللعب الجذاب والشاحنات الحقيقية تجعل لعبة الشاحنة هذه أكثر خصوصية ، لذا قم بالقيادة مثل سائق الشاحنة الأسطوري دون أن تفقد مركبات النقل الأخرى أو تصطدم بها. ألعاب القيادة على الطرق جذابة للغاية وتتطلب المزيد من التركيز أثناء قيادة شاحنات نقل نصف البضائع المحملة. لم تكن قيادة الشاحنات على التلال سهلة على الإطلاق حتى بالنسبة لسائقي الشاحنات الثقيلة لأنك ستواجه طرقًا منحنية وتسلقًا مستمرًا مما يجعل قيادة الشاحنات أكثر صعوبة. تحكم في توجيه شاحنة بضائع جديدة محملة وأثبت أنك سائق شاحنة حقيقي واستمتع بأفضل لعبة مجانية لقيادة الشاحنات في آسيا.
تاريخ التحديث
11‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات