Au Vieux Campeur - Tout le Spo

+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تنزه ، تسلق ، دراجة ، درب ، تزلج ، غوص ... كل الرياضة في الهواء الطلق قديمة!
 
جميع الرياضات الخارجية معك دائمًا!
 
الرغبة في الهرب؟ سواء في الجبال أو الصيف أو الشتاء ، في الريف وفي الغابة لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة التي لا تنسى ، أو في البحر بصورها الرائعة تحت الماء ... ملعب Camper القديم هو في الهواء الطلق! مع تطبيقنا ، انضم إلى أكبر مجتمع من عشاق الرياضة في الهواء الطلق في أوروبا ... واستمتع بتجربة مخصصة!
 
- التنقل المبسط: اكتشف نسخة محسنة من موقعنا وابحث ببساطة عن المنتج الذي تحتاجه!
- أوامر التتبع: اعثر على أحدث مشترياتك واتبع طلباتك بسهولة من حسابك.
- تدفق شخصي: املأ أنشطتك المفضلة للاستفادة من تجربة شخصية ، مع الأخبار والعروض الترويجية التي تهمك!
- دردشة المجتمع: اطرح أسئلتك على زوار الموقع أو مستشارينا ... وأجب على المستخدمين الآخرين بنفسك من خلال الانضمام إلى مجتمع المدربين المتحمسين لدينا!
- وظيفة المسح: تفحص المنتجات الموجودة في المتجر للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً أو لمعرفة الأحجام والألوان المتاحة
- متاجر البحث: حدد موقعك الجغرافي للعثور على أقرب متجر ، بالإضافة إلى أوقات ومجالات النشاط المتاحة في نقطة البيع هذه.
 
ابتكر أكثر قصصك جمالًا ... بأفضل المعدات!
 
 
في Le Vieux Campeur ، هناك أكثر من 30 نشاطًا خارجيًا و 180.000 منتجًا تم اختيارها من العلامات التجارية الرائدة في الهواء الطلق!
 
هل تحب استكشاف الطبيعة؟ سواء كنت ترغب في بدء الجري أو إعداد الترياتلون أو السفر حول العالم سيرًا على الأقدام أو بالدراجة ، لدينا الأحذية والملابس التي تحتاج إليها ، ناهيك عن حقائب الظهر والساعات ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وجميع معدات المشي لمسافات طويلة .
 
عشاق الرياضات الشتوية؟ يقوم خبراء البوتيك لدينا باختبار أحدث موديلات التزلج والتزحلق على الجليد كل عام وسيسعدهم مشاركة خبراتهم معك. ابحث عن مجموعتنا المختارة من ملابس التزلج والتزحلق على الجليد ، الألواح والربط ، وأحذية التزلج وما إلى ذلك.
 
ولأن نمط الحياة في الهواء الطلق موجود أكثر من أي وقت مضى في Au Vieux Campeur ، اكتشف مجموعاتنا من الملابس والأحذية العصرية للتعبير عن روحك في الهواء الطلق أو الاستفادة من المواد التقنية ، حتى في المدينة!
 
اكتشف جميع خيارات "القديمة" مع اختيار معدات عالية الجودة ومتينة لأنشطتك الخارجية المفضلة:
- التزلج على الجليد: التزلج على الجليد ، والتزلج على جبال الألب ، والتزلج الاسكندنافي ، والتزلج الريفي على الثلج ، والتزلج على الجليد ، أو التزلج الحر أو الحر ... اعثر على الألواح ، والربط ، والأحذية ، وأعمدة التزلج والاكسسوارات!
- التسلق: التسلق الجبلي أو الداخلي ، التسلق الحضري ، الصخور الداخلية ، الحبل المشدود ... من pof إلى carabiner ، فريق "Vieux".
- المشي لمسافات طويلة: المشي لمسافات طويلة الترفيهية ، المشي لمسافات طويلة في الجبال ، أحذية التزلج على الجليد ... سنجعلك تسافر!
- الدراجة الحضرية والدراجة الجبلية: قمصان وأحذية وخواض الدراجات لزي كامل للدراجة ... ولكن أيضًا حقائب تحمل على الظهر وعجلات للدراجات الجبلية ودراجات الطرق والتنقل الحضري
- الجري: من التدريب إلى الجري ، والمشي الاسكندنافي والركض والترياتلون ... يساعدنا مستشارونا في العثور على المعدات المناسبة.
- التخييم: أكياس النوم وأكياس النوم ، وخيام التخييم ، ومواقد الغاز ... في Le Vieux Campeur ، ستجد كل ما تحتاجه لبيوتك الخارجية.
- والعديد من الأنشطة الأخرى: السباحة ، التجديف ، صيد الأسماك بالرمح ، الكهوف ، التجديف ، الترياتلون ، تسلق الجبال ...
تاريخ التحديث
04‏/07‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Mise à jour interne de l'application, pour résoudre quelques bugs