parkour maps for minecraft

يتضمن إعلانات
3.1
2.87 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل ترغب في إضافة خرائط mcpe مع تعديل الباركور المختلفة إلى اللعبة؟ هل تحبها عندما تحتوي لعبتك على خرائط رائعة لـ mcpe تساعدك على الاستمتاع باللعبة؟ هل تحب الصعوبات المختلفة والكثير من تعديل الباركور في اللعبة؟ ممتاز! ثم قم بتنزيل خرائط الباركور الخاصة بنا لماين كرافت. بعد كل شيء ، يمكنك الحصول على الكثير من الترفيه في اللعبة معهم. مع هذا الباركور الرائع لماين كرافت ، ستكون لعبتك بالتأكيد ممتعة ومتنوعة وستقضي وقتًا ممتعًا. لم تعد مضطرًا للبحث عن العديد من الألعاب المصغرة ، لأنه سيكون لديك لعبة باركور سماوية لـ mcpe. الآن يمكنك أخذ استراحة من الاستخراج المستمر للموارد في المنجم. وأيضًا احصل على مهارات باركور رائعة لخريطة التعديل. ستوصي بالتأكيد لعبة الباركور ماين كرافت بي لأصدقائك وستلعب معهم.

الآن يمكنك حقًا قضاء وقت ممتع في اللعبة. بعد كل شيء ، يمكنك بدء خريطة الباركور لماين كرافت. في خريطة ماين كرافت الباركور هذه ، ستجد العديد من المستويات المختلفة التي ستثير اهتمامك بالتأكيد. لم يكن لديك بالتأكيد الكثير من مستويات الباركور المختلفة في ماين كرافت وستكون مهتمًا بتصفحها. الهدف الرئيسي من أي خريطة باركور لـ mcpe هو الانتقال من البداية إلى النهاية. ولكن إذا كان كل شيء سهلاً للغاية ، فلن يكون المرور عبر الباركور mod mcpe مثيرًا للاهتمام. سيكون هناك العديد من العقبات المثيرة للاهتمام في طريقك من البداية إلى النهاية mcpe parkour. ستكون هذه مجموعة متنوعة من العقبات ولن تخمن ما سيكون عليك التغلب عليه في كل مستوى جديد من خرائط الباركور لـ mcpe. يمكنك تصفح خرائط mcpe الباركور هذه بمفردك أو مع الأصدقاء. بعد كل شيء ، تعد تعديلات الباركور هذه لماين كرافت رائعة لوضع اللعبة متعددة اللاعبين. في لعبة الباركور لماين كرافت بي ، يمكنك مواجهة الغوغاء أو خصائص مختلفة من الكتل ، بالإضافة إلى صعوبات أخرى. لكننا نتمنى ألا تخاف من هذه الصعوبات بصفتك أحد محبي تعديل الباركور لـ mcpe. بمجرد وصولك إلى خط النهاية لأي من المستويات ، يمكنك المتابعة إلى المستوى التالي من minecraft parkour mod. بدلاً من ذلك ، ابدأ في صقل مهاراتك وتنافس مع أصدقائك. هل تريد أن تعرف ما الذي سيمر بجميع مستويات ماين كرافت لخريطة الباركور بشكل أسرع وتصبح محترفًا حقيقيًا؟ وبالطبع ، لن تكون هذه المهارات غير ضرورية عند اللعب في وضع البقاء على قيد الحياة.

إخلاء المسؤولية: هذا تطبيق غير رسمي. لا ينتمي إلى مالك العلامة التجارية Mojang AB. الاسم والعلامة التجارية والأصول ملك لمالك Mojang AB. جميع الحقوق محفوظة بموجب http://account.mojang.com/documents/brand_guidelines
تاريخ التحديث
16‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.2
2.57 ألف مراجعة
محمد احمد
10 مايو 2023
اعطي واحد نجمه البرانمج لايعمل ولا يشتغل عبارة عن كتابه كذابين انصحكم لا تنزلونه
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hana Gaming
25 مايو 2021
يععععععععععععععع ليس هناك باركور أنهم يكذبون
رأى 24 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
البنت المدلل
29 أكتوبر 2022
التطبيق مره حلو ويستاهل اكثر من خمس نجوم 🌹🌹
رأى 20 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

We updated our application with parkour for minecraft. Download the new version of parkour for mcpe without bugs and errors!