صانع عربة الطفل

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

استعد لقضاء وقت ممتع في المنزل مع مغامرة منزلية سعيدة واستمتع باللعب مع ألعاب صانع عربات الأطفال حديثي الولادة. عجلوا ، خذوا نفسًا عميقًا ، واسترخوا واعتنيوا بطفل أمي عن طريق تصنيع كرسي طفلك الصغير في مصنع صانع عربة الأطفال. ستوفر لعبة الأطفال الصغار هذه تجربة مدهشة حيث يمكنك القيام بكل ذلك ، ليس فقط لأنك ستقوم بتجميع عربة أطفال ، ولكن ستخيطها وتصنعها باستخدام الإرشادات المعطاة.

اتبع الإرشادات مثل عامل المصنع المحترف وقم بتجميع جميع أجزاء عربة الأطفال جيدًا لصنع كرسي نوم مريح جديد تمامًا للأطفال. تم إفساد غرفة المنزل العائلي وعليك العثور على الأشياء الخفية وفقًا لشريط الهدف الخاص بصانع عربات الأطفال. هناك بعض الخطوات البسيطة التي ستقودك إلى النتيجة المطلوبة في ألعاب صانع عربات الأطفال ، وإذا كنت تتبعها ، فسيتم ضمان نجاحك.


أولاً ، عليك تجميع كرسي الأطفال الصغير الذي سيساعدك في الحصول على هذا العربة. من أجل إنشائها ، يجب عليك التأكد من أن كل قطعة في وضع جيد وإذا كانت تحتاج إلى أي تعديلات عليك إصلاح ذلك. قم بتكوين الطبقة العلوية وأضف العصي لتبقى في الموضع الصحيح. ضع كل الكائنات معًا واستخدم مفك البراغي لجعلها آمنة تمامًا. أضف العجلات وانتقل إلى الجزء الزخرفي.

سوف تقود لعبة صانع عربة الأطفال هذه خيالك بعيدًا لأننا جميعًا نعرف مدى تقدير الطفل لها. لذلك ، استخدم طريقتك الفريدة لتزيين عربة الأطفال هذه. قد ترغب في الحصول على رأس يحتوي على أنواع متعددة من الأشكال ، أو يمكنك اختيار لون غير تقليدي. كل طريقة تزينها بطريقة تجعل عربة الأطفال تبدو حية وملونة في نهاية هذه الجلسة. المتعة والحفاظ على تدريب نفسك لجعل عربات الأطفال في نهاية المطاف.

الميزات:

- مجموعات متعددة من عربة طفل لتجميع
- اكتساب القدرات في إنشاء عربات الأطفال
- مجموعة متنوعة من الأدوات والعمليات لإنجازها
- مهارات جديدة لتطوير خلال عملية صنع كرسي الطفل الصغير
- إكسسوارات غير تقليدية وأساليب كرسي الأطفال المثيرة للإعجاب
- فهم أهمية عربة جيدة التجميع
تاريخ التحديث
20‏/09‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات