HandyNovel - For Popular Novel

عمليات شراء داخل التطبيق
3.5
3.54 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل سبق لك أن سهرت لوقت متأخر لأنك كنت تطارد رواية؟ هل بحثت حولك للعثور على روايتك المفضلة؟ الآن، كل ما تحتاجه هو HandyNovel الخاص بنا لحل جميع المشاكل!

لدى HandyNovel فريق تحرير محترف، يقوم بفحص جودة كل رواية بعناية؛ لدينا مخزون ضخم من الروايات، والذي لن يجعلك تشعر أبدًا بنقص الكتب!

لماذا تختار HandyNovel؟

لدينا مجموعة كاملة من الروايات، بما في ذلك Romance، CEO، Werewolf، Adventure وغيرها، سواء كنت مغامرًا يحب استكشاف العالم المجهول، أو قارئًا مولعًا بقصص الحب الرومانسية، ستتمكن من العثور عليها كتبك المفضلة هنا!

كما نقدم لك خدمة توصية شخصية. بناءً على تفضيلاتك في القراءة وتاريخها، سنوصيك بالروايات الأكثر ملاءمة لك، حتى تتمكن من العثور على أعمالك المفضلة بشكل أسرع.

كما نوفر لك أيضًا منصة لمراجعة الكتب وتبادل القراء، حتى تتمكن من مشاركة تجربتك ومشاعرك مع القراء الآخرين، ومناقشة سحر العمل معًا.

يتم تحديث قائمتنا الشائعة يوميًا، حتى تتمكن من التخلص من نقص الكتب وقراءة كتاب تلو الآخر!

بالإضافة إلى ذلك، نقدم أيضًا التنزيلات دون اتصال بالإنترنت ونصائح التحديث وغيرها من الخدمات المدروسة، حتى تتمكن من الاستمتاع بالقراءة المثيرة في أي وقت وفي أي مكان.

HandyNovel، متجر الروايات الخاص بك على الإنترنت، يفتح لك عالمًا رائعًا من القراءة. تعال وانضم إلينا واستكشف الاحتمالات اللامحدودة معنا! دع رواياتنا ترافقك في كل لحظة!
تاريخ التحديث
06‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.4
3.48 ألف مراجعة

الجديد

Fix issues.