Hill Xtreme Biker

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هيل إكستريم راكب الدراجة النارية

احصل على أكبر عدد من النقاط على دراجتك وتجنب السقوط!

واحدة من لعبة القيادة القائمة على الفيزياء الأكثر الادمان ومسلية من أي وقت مضى! وهو مجاني!

يركب ويقود دراجة نارية سريعة. اجمع كل العملات المعدنية ولا تصطدم بالعقبات لتحقيق أفضل نتيجة.

تنافس مع دراجة نارية سريعة مذهلة.

كن حذرا سيتم تسريع اللعبة مع مرور كل ثانية. اجعل السرعة مع امرأة مثيرة خلفك.

Hill Xtreme Racer هي لعبة قائمة على الفيزياء ثنائية الأبعاد. تسابق وتسلق الكثير من الجبال باستخدام دراجتك النارية السريعة وحاول الذهاب إلى أبعد حد ممكن.

قد بشكل معقول ولا تصطدم بأي مركبة أو مضمار سباق. رحلة دراجتك على مسار لا نهاية لها في بيئة مذهلة ، وأداء الأعمال المثيرة المبهرة والقفزات الطويلة. كن حذرا من دراجتك الثقيلة لأن الطريق مليء بالمنعطفات الحادة والعقبات والحلقات الملحمية. قم بألعاب مثيرة وحيل مثيرة وقفز سقف ضخم من خلال مسار السباق ضد المتسابقين الصعبة. تحتوي هذه اللعبة على مستويات رائعة بمهام صعبة. البيئة المذهلة والرائعة مع الشاطئ الجميل وبحيرات المياه الزرقاء والمحيط تجعلك تؤدي أعمالاً قاسية ومجنونة. حافظ على مهاراتك حادة. كن على استعداد للعب وتحسين مهاراتك القوية في الركوب.

يسمح لك Mountain Bike Xtreme بأن تصبح سائقًا محترفًا وتتحدى مهاراتك في مسارات ملحمية. أداء الحيل ، والحصول على نقاط ، وفتح مسارات جديدة وتحسين مهاراتك.

هل أنت سيد سباق تجريبي حيلة أو متسابق دراجة صعب؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت ستحب ألعاب الدراجة التجريبية هذه! دعنا نستكشف عالم سباقات حيلة حقيقي للدراجات مليء بالمسارات الصعبة وألعاب حيلة الدراجات! قم بعدة حركات دراجة صعبة صعبة مع ألعاب حيلة الدراجة التجريبية القصوى. الأمر كله يتعلق بإظهار مهاراتك في الدراجة المثيرة في سباقات الدراجات المثيرة وأن تكون في القائمة الأولى لألعاب الدراجات التجريبية التجريبية. تصبح سائق حيلة مجنون الدراجة وإظهار جميع مهارات القيادة حيلة مجنون مجنون في ألعاب حيلة الدراجة التجريبية! أداء سباق تجريبي حيلة دراجة حقيقية على مسارات متسابق الدراجة السوبر من ألعاب حيلة الدراجة التجريبية!


لعبة سباق الدراجات التجريبية المثيرة للدراجات الهوائية هي واحدة من أفضل ألعاب حيلة الدراجات في العالم مع ألعاب الدراجة الحدودية ومسارات ألعاب الدراجات الصعبة! جرب ألعاب الدراجة التجريبية المثيرة للجنون واكتشف ألعاب سباق الدراجات التجريبية الممتعة في مكان واحد! سباق ، والقفز ، والقيام بأعمال مثيرة للدراجات على المسارات الحدودية لألعاب سباقات الدراجات النارية المثيرة! إتقان مهارات الدراجة المثيرة في ألعاب الألعاب والحصول على عجلة القيادة في ألعاب الدراجات النارية. اليوم هو اليوم الذي يمكنك أن تثبت فيه أنك راكب الدراجة النارية المتسابق الأكثر خوفًا ومتسابق الدراجة في ألعاب سباق الدراجات النارية المثيرة.


ركوب سباق الدراجات النارية الخاصة بك على مسارات صعبة للغاية من ألعاب حيلة الدراجة التجريبية! إنها ليست ألعاب حيلة تجريبية عادية ولكن لعبة سباق الدراجات النارية هذه تفوق خيالك! تم تصميم محرك ألعاب الدراجة المثيرة المدقع الجديد خصيصًا لك! لذا تعال وتقود مثل متسابق الدراجة المثير للحيلة وقم بأداء الأعمال التجريبية للدراجة مثل بطل مجنون حيلة الدراجة المجنونة في ألعاب حيلة الدراجة!


تحكم في عالم ألعاب حيلة الدراجات التجريبية مع ألعاب سباق السباق الخاصة بك واظهر جنون الدراجات النارية الشديد لديك! ترقية الدراجة التجريبية الخاصة بك وتجربة بيئة ألعاب حيلة الدراجة واقعية! أفضل ألعاب الدراجة المحمولة ، مع أسلوب لعب سباق الدراجة المسبب للإدمان الشديد والبيئة التجريبية ثلاثية الأبعاد للدراجة! جرب الإثارة والتشويق في ألعاب الدراجات النارية وقم بالقيادة عبر مسارات الدراجات الصعبة ، المليئة بالمطبات والقفزات! تثبت نفسك كأفضل متسابق حقيقي للدراجات النارية والدراجة التجريبية حيلة الدراجة 2020!

لعبة سباق الدراجات المحاكمات ليست مثل أي دراجة ترابية أو ألعاب سباق سيارات سبق لك لعبها! ركوب دراجة نارية ودراجة تجريبية على مسارات سباق حيلة الدراجة الإدمان للغاية أثناء أداء حركة بهلوانية بالدراجة الصعبة ، تقلبات مجنون ، تقلبات في منتصف الهواء ، قفزات مجنونة وألعاب مثيرة للدراجات في لعبة سباق حيلة الدراجة التجريبية الرئيسية!
تاريخ التحديث
25‏/04‏/2020

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين