Offroad Jeep Driving:Army Game

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل تحب الاستمتاع بتجربة ألعاب رائعة؟ إذًا فإن لعبة محاكاة نقل البضائع العسكرية بالشاحنات العسكرية الأمريكية لعام 2019 هي بالتأكيد مناسبة لك!
كن مستعدًا للكثير من اللعب المثير والمذهل في اللعبة.

ألعاب مهمة الجيش الأفضل في العالم هي لعبة مغامرة جديدة للغاية. لديها العديد من الميزات. العب القيادة المستحيلة على الطرق الوعرة وكن السائق الأكثر تأهيلاً. إنها مختلفة حقًا عن ألعاب محاكاة الشاحنات الصغيرة الأخرى في فئة الألعاب ثلاثية الأبعاد المجانية غير المتصلة بالإنترنت.

ميزات محاكاة نقل البضائع العسكرية بالشاحنات العسكرية لعام 2019
★ الطقس الطبيعي
★ فيزياء واقعية
★ رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة
★ بيئة واقعية للطرق الوعرة
★ الشاحنات والسيارات الثقيلة
★ وضع اللعب المجاني دون اتصال بالإنترنت
★ قم بالقيادة للسباق والوقوف ومهام النقل
★ استكشف جبال العالم المفتوح المذهلة
★ المسارات المستحيلة والطرق الوعرة

احصل على محاكاة نقل البضائع العسكرية بالشاحنات العسكرية لعام 2019 الآن وهي متاحة مجانًا في المتجر واشعر وكأنك محترف. ألعاب مهمة الجيش الأفضل في العالم لن تضيع وقتك وتقبل المهام الصعبة والقيادة على الطرق السريعة والجسور والمدن والمصفاة والمنطقة الجبلية. القيادة المستحيلة على الطرق الوعرة متعة مطلقة مع مستويات متعددة، واستمتع بالمحاكاة الأكثر شعبية. ستتيح لك لعبة محاكاة الشاحنة الصغيرة الصاعدة استكشاف عالم جديد تمامًا من الترفيه. تعد ألعاب نقل البضائع في وضع عدم الاتصال من بين أفضل الطرق لبدء رحلتك نحو مسار أكثر ذكاءً لتحقيق الفوز.
تحتوي لعبة Mountainتسلق 4x4 على العديد من مهام البقاء الصعبة والمغامرة التي يمكنك لعبها مجانًا. الألعاب الترفيهية المجانية رائعة وتمنحك تجربة العمر. هذه لعبة مجانية ويستمتع بها الجميع أثناء اللعب. تتميز السيارة ذات الوضع الحر بميزات مذهلة مختلفة لك. يمكنك الحصول على خيارات متعددة للاختيار من بينها للحصول على أفضل تجربة لعب. ألعاب مهمة الجيش هي الأفضل في العالم وتمنحك تجربة لعب جيدة. ستضمن القيادة المستحيلة على الطرق الوعرة أنك تستمتع باللعبة المجانية على الإنترنت. كما يتم توفير التخصيص في محرك جيب 6x6.

من الجميل أن تلعب لعبة محاكاة شاحنة صغيرة شاقة لأنها تحتوي على الكثير من الميزات. تتيح لك خريطة العالم المفتوح اللعب مجانًا في سائق سيارة جيب يقود شاحنة على الطرق الوعرة مما يمنحك الحرية. يمنحك خيار التخصيص المزيد من الحرية في ألعاب نقل البضائع في وضع عدم الاتصال. هذا هو السبب في أنها لعبة مجانية. أكثر التضاريس إثارة في انتظارك في تسلق الجبال بسيارات الدفع الرباعي. قم بتحميل سيارات الجيب والسيارات وبضائع الشحن والإغاثة على شاحنة متعددة المقطورات وفي طائرة هليكوبتر. تريدك الألعاب الترفيهية المجانية أن تكون الشخص الأكثر مسؤولية وأن تقدم أفضل ما لديك. لذا هيا نلعبها!. من المؤكد أن سيارة الوضع الحر ستحاكي مهاراتك بعدة طرق جيدة. تحتوي سيارة جيب 6x6 على مهام مليئة بالإثارة والمغامرة والذهول لأنها لعبة مجانية غير متصلة بالإنترنت. لذا، لنكن مستعدين للعب لعبة محاكاة نقل البضائع العسكرية لشاحنات الجيش الأمريكي 4x4 لتسلق الجبال لعام 2019.

ألعاب مهمة الجيش الأفضل في العالم تعرف حقًا واجبك لأنك تريد الحصول على المتعة. يلعب الجميع الألعاب الشعبية بين الحين والآخر. تريد القيادة المستحيلة على الطرق الوعرة أن تكون مستعدًا لكل شيء لأن لديك كل الحق في الحصول على تجربة مثالية. هناك العديد من المستويات المحفزة في محرك الجيب 6x6. اجتاز كل مستوى بألوان متطايرة لتحقيق النجاح في سائق سيارة جيب يقود شاحنة على الطرق الوعرة.
ستساعد ألعاب مهمة الجيش الأفضل في العالم على تحقيق المركز الأول في كل مكان وتعزيز قدراتك. تتميز لعبة تسلق الجبال 4x4 بخيار السير على المسارات الملتوية والجبال والتضاريس والبيئة لجعلها أفضل من غيرها. تمنحك الألعاب الممتعة المجانية خيار التحكم في المستويات بعناية والتأكد من الفوز بها بطريقة جيدة. في حين أن السيارة ذات الوضع الحر ستساعدك أيضًا في تجنب العقبات. حاول الوصول إلى الوجهة المستهدفة في الوقت المناسب لإكمال كل مهمة والفوز في سائق سيارة جيب يقود شاحنة على الطرق الوعرة. الآن ، أنت حقًا بحاجة إلى الذهاب إلى ألعاب نقل البضائع دون اتصال بالإنترنت ، ضع بصمتك لتظهر للجميع أنك مميز ولديك خبرة في هذه اللعبة المجانية على الإنترنت.

ملاحظة: نحن لا نجمع ونستخدم أي معلومات شخصية !!!
تاريخ التحديث
07‏/01‏/2020

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

New US Military Cargo Truck Missions . . .

Improved and ENHANCED GAMEPLAY!

Added New Features, ENJOY!