Overrun: Zombie Tower Defense

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.4
44.7 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل أنت مستعد لتحدي نهاية العالم للزومبي؟ يدعوك Overrun إلى الغوص في عالم من إطلاق النار على الزومبي الاستراتيجي! قم بتجميع مستودع الأسلحة الخاص بك ، وبناء قاعدتك ، ودافع عن الناجين ضد جحافل المصابين التي لا هوادة فيها. اختبر مهاراتك في لعبة الدفاع عن برج الزومبي المجانية هذه ، وأظهر للموت السائر من هو الرئيس! لا تخذل حذرك - فخطوة واحدة وقد تصبح قاعدتك خرابًا مهجورًا بسرعة! ابق متيقظًا واحمِ معقلك!

Battle Zombies - حارب من أجل البقاء!

لقد انتهى العالم كما نعرفه. 99 ٪ من السكان أصيبوا بفيروس قاتل ، مما حولهم إلى زومبي مفترس متعطش للدماء. بصفتك قائدًا شجاعًا لمجموعة صغيرة من الناجين ، فإن الأمر متروك لك لتسليحهم حتى أسنانهم ومحاربة جحافل الموتى الأحياء. هل يمكنك التغلب على تهديد الزومبي وإنقاذ الجنس البشري؟

هل أنت مستعد لمواجهة جحافل الزومبي وجني المكافآت؟ اجمع Z-Bucks مع كل غيبوبة تقتلها واستعد للتسوق! قم بتخزين المتفجرات القوية ، والمشتتات ، وشكا من القوة والهياكل الدفاعية لتمنحك ميزة ضد جحافل الزومبي. اشترِ قاذفة الصواريخ هذه أو بندقية عيار 50 التي طالما رغبت فيها ، واستعد لمواجهة كارثة الزومبي!

فتح المكافآت الملحمية!

افتح المكافآت القوية بينما تنجو من موجة تلو الأخرى من الزومبي! نظف ساحة المعركة بحثًا عن عناصر مثل مجموعات الإسعافات الأولية والقنابل اليدوية ، مع فرصة التعثر في شيء مميز حقًا - مثل ضربة عنقودية أو ضربة نابالم! مع تقدمك ، ستكون هذه المكافآت متاحة للشراء في متجر نهاية العالم - لكن ساحة المعركة تقدم أفضل فرصة للحصول على مكافأة مجانية!

قم ببناء حصنك!

واجه جحافل من الزومبي واختبر مهاراتك أثناء بناء دفاعاتك وترقيتها. افتح هياكل جديدة قوية لمساعدتك على درء الموتى الأحياء الذي لا هوادة فيه والنجاة من كارثة الزومبي. استخدم مواردك بشكل استراتيجي للبقاء متقدمًا بخطوة على قوى الزومبي والخروج منتصرًا في النهاية.

قم بقيادة فريق الناجين!

لقد كنت تقاتل جحافل الزومبي وأصبحت أسطورة بين الناجين! الآن ، يتدفق ناجون جدد على قضيتك ، متحمسين للانضمام إلى مجموعتك وإحضار أسلحتهم إلى القتال. مع كل عضو جديد ، تزداد قوة مجموعتك وقوتها مع تقدمهم في المستوى والشفاء والاستعداد للموجة التالية. لكن احذر - يمكنك فقط التعامل مع عدد معين من الناجين ، لذا اختر بحكمة! من خلال الإستراتيجية الصحيحة والمجموعة المناسبة ، ستتمكن من التغلب على أصعب جحافل الزومبي. انضم إلى القتال واصنع اسمًا لنفسك!

قُد الناجين في معركة من أجل البقاء ضد هجوم الموتى الأحياء الذي لا هوادة فيه! قم بتوجيه نيرانهم بشكل استراتيجي ، وتجنب الرصاص ، واستخدم عناصر قوية مثل القنابل اليدوية والمولوتوف لإنزال جحافل الموتى السائرين. أثبت جدارتك وكن الناجي النهائي مع Overrun - قم بالتنزيل الآن!

تاريخ التحديث
23‏/03‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

4.4
42.6 ألف مراجعة
noor Tawfeeq
20 أبريل 2023
لعبة زمان كانت رائعة بس التحديث الجديد اثر عليها و صارت اللعبة مزعجة بسبب التدريبات التدريبات صعبة و اذا ما اعملها ما تختفي ارجو حل المشاكل و شكراً
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Amine Yahiaoui
12 يونيو 2023
انها راإعة جدا مافي احلا من القرآن الكريم ولاكن في خلل بسيط جدا وهو انها تلاقي بشكل بسيط وارجو منك اليديثات لهده اللعبة الرائعة للترفيه عن النفس وشكرا جزيلا لكم علا تعبكم لصنع هده اللعبة المسلية جدا جدا والسالم عليكم
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Bordji Ali
23 ديسمبر 2023
إنها لعبة جميلة إنها قيد التجريب ولاكن لعبتها على هاتفي الآخر إنصحك بتحميلها.
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Massive performance improvements.
- New inner city map.
- New cutscenes and story.
- Some zombies now drop power ups when killed.
- New raider waves where enemy survivors attack your base.
- Minor bug fixes and tweaks.