Fantasy Football Calculator

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.0
322 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل أنت مستعد لنقل لعبة كرة القدم الخيالية إلى المستوى التالي؟ تحتوي Fantasy Football Calculator على مسودات صورية وهمية وترتيبات و ADP ونائمون وأغشية مسودة ومجموعات مسودات وأخبار والمزيد لمساعدتك في السيطرة على مسودتك! ابدأ بمسودة وهمية أو عرض ADP اليوم.

مهمتنا هي توفير البيانات والأدوات والمحتوى الفائز لجميع لاعبي كرة القدم الخياليين بكل طريقة يلعبونها.

من المسودات الصورية و ADP إلى الترتيب وإسداء النصائح المتعلقة بالأسلاك ، ستساعدك بياناتنا وأدواتنا ومحتوياتنا على الفوز بدورياتك التي تستمر طوال الموسم ، سلالة ، حارس مرمى و DFS.

باختصار ، بغض النظر عن كيفية لعب كرة القدم الخيالية ، يمكننا المساعدة.

المسودات الصورية العامة
نحن نقدم أكثر المسودات الصورية نشاطًا ضد المستخدمين الحقيقيين. انضم إلى مجموعة متنوعة من تنسيقات المسودة مثل Non-PPR (قياسي) و PPR و Dynasty و Dynasty Rookie و 2-QB. قم بتنظيم قائمة اللاعبين الخاصة بك ، وإنشاء قائمة مشاهدة ، وعرض المسودة الكاملة على لوحة قابلة للتمرير والدردشة الحية مع مستخدمين آخرين. عند إدخال مسودة ، ستوفر لك غرفة المسودة لدينا وصولاً سهلاً للاعبين وقائمة مراقبة وفريقك ولوحة مسودة كاملة الوظائف والدردشة مع لاعبين آخرين.

متوسط ​​مسودة مركز (ADP)
احصل على أفضل فكرة عن الجولة وأي اختيار من المرجح أن تتم صياغة لاعب باتباع تصنيفات ADP التي يتم تحديثها باستمرار. نحن مزود ADP الرائد في العالم. منذ عام 2012 ، كانت Fantasy Football Calculator موفر ADP للولايات المتحدة الأمريكية اليوم وبيانات ADP الخاصة بنا يتم تجميعها للعديد من المواقع الخيالية الرائدة بما في ذلك Footballguys و FFToday والمزيد.

المحاكاة
قم بتشغيل المحاكاة ضد الذكاء الاصطناعي التكيفي لدينا والذي سيسمح لك باختبار جميع استراتيجياتك المختلفة بسرعة ضد الاختيارات الأكثر احتمالًا في مسوداتك. يتم تكوين مسودة المحاكاة لدينا بشكل كبير في مسودات التنسيقات والجولات وعدد الفرق وموقعك.

مسودة المتتبع
تتبع المسودة الحية أثناء حدوثها. اكتشف الاتجاهات والفرص حيث يساعدك المتتبع لدينا في السيطرة على مسودتك!

أوراق الغش ومجموعة المسودات
استخدم مولد ورق الغش القابل للتخصيص بالكامل ومجموعة المسودات لزيادة مسودة كرة القدم الخيالية الحقيقية الخاصة بك. استخدم متوسط ​​موضع المسودة (ADP) أو تصنيفاتك المخصصة لبناء ورقة الغش.

التصنيف
شاهد مجموعتنا المدهشة من التصنيفات لجميع مسودات الأشكال والمواقف. نحن نقدم مجموعة التصنيف الأكثر عمقًا والفرز في العالم.

نصيحة فريدة
يكتب محللونا مقالات ومحتويات يومية فريدة للمساعدة في تعزيز مسودة معرفتك. سنساعدك في العثور على النائمون والصفقات والصفقات.
تاريخ التحديث
21‏/08‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

4.0
312 مراجعة

الجديد

Ready to take your fantasy football game to the next level? Fantasy Football Calculator has FREE mock drafts, rankings, ADP, sleepers, news and more!

Improvement: We have cleaned up our signup banner for users who aren't logged in.