Block on Highway Race

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبة Blocky Traffic Racing مخصصة للسائقين المحترفين لأنه على طريق سريع مزدحم عليك التجاوز وجمع العملات المعدنية ونأمل أن تحتفل. بالنسبة لكل متسابق ، غالبًا ما تكون لعبة سباق الطرق السريعة مبنية برسومات بأسلوب Blocky وتستخدم محرك Voxel Destruction Engine الذي يجعل الرسومات جميلة ومكعبة ، كما سيكون لديك تأثيرات هدم رائعة بسبب اصطدام سيارات المرور. في كل مرة تلعب فيها سيارة تصطدم وتصطدم بسيارة أخرى من حركة المرور - من الممتع تجربة تأثيرات الانفجار حيث غالبًا ما يتم هدم كل هيكل ممتلئ وتحويله إلى قطع مكعبة.
Blocky Highway تدور حول حركة السباق، وتجنب القطارات، وجمع السيارات والسبب الرئيسي هو الاستمتاع بالتجربة. اجمع العملات المعدنية وافتح صناديق الجوائز لامتلاك سيارات جديدة وإكمال المجموعات! قم بالقيادة بأقصى سرعة لبلوغ مكانة كبيرة وكن المتسابق رقم 1 في المدينة.
وقت التعطل! تحكم في سيارتك بعد الاصطدام، وتجنب السيارات المرورية للحصول على نقاط إضافية!
Traffic Rider Run هي لعبة ممتعة وترفيهية، حيث نقود سياراتنا ضمن لعبة الركض المروري. استمتع بسباق رائع داخل اللعبة، وتجنب جميع أنواع العقبات داخل اللعبة، والوصول بأمان.
نهاية Red Blocky للعبة متسابق المرور الخاصة بنا ، ونظام مهام لعبة الركض المروري الغني بسباق القفل ، وعدد كبير من مكافآت اللعبة ،
ليقدمها اللاعبون، ويختبرون المزيد من المرح، ويستمتعون بسحر الرياضة، ويتجنبون جميع أنواع الازدحام. قم بتشغيل الألعاب داخل لعبة تشغيل حركة المرور مركبات اللعبة الخطرة ، وافتح المزيد من مركبات لعبة تشغيل حركة المرور وافتح رحلة القيادة الممتعة الخاصة بك!
في Traffic Roads Run - Panic Racer Games، تتخصص حركة المرور الوامضة في المنطقة المستديرة في الطريق وتعبر في الوقت المحدد وتكسب النقود والماس لفتح السيارات المقابلة. قم بتصوير المتسابقين في حركة المرور على الطرق السريعة وكن خبير قيادة السيارات وقطب المرور. تتوفر العديد من السيارات من أجل متعتك. سافر على الطريق السريع مع قواعد المرور استخدم الضوء الأحمر وبالتالي الضوء الأخضر لتصبح السائق المحترف.
في Traffic Roads Run - Panic Racer Games، العديد من ألعاب النقر التي لعبتها ولكنك لم تلعب سباق المرور مثل هذا من قبل قبل أن تحاول العثور على ألعاب سيارات مجانية وبالتالي فإن المتسابق المتسابق في المكان الصحيح. استمتع بقيادة سيارة المرور واستخدم عقلك وتحكم في سيارتك عند غضب معبر المشاة بمجرد أن تشعر أن الطريق فارغ ، اجمع الماس واستمتع بالرفاهية في حركة المرور السريعة وغير القانونية.
Traffic Car Run هي لعبة المرور الحقيقية التي ستقودك إلى درجة أخرى من الممرات السلسة الصاخبة في المدينة. Traffic Racer هي لعبة سيارات مجانية محملة بحركة المرور على الطرق السريعة، اعبر الشارع بين الطرق المرورية كخبير وكن متسابق السرعة. لعبة القيادة المرورية في المدينة هي أحدث لعبة لتحطيم المركبات حيث يمكنك تجربة الشعور الحقيقي بالمطاردة والطفو عبر طرق المدينة الحقيقية. حركة مرور كثيفة في ألعاب السيارات مع توقع مجانية واجهتها ولكن الآن ستواجه الطريق الذي يمر بين حركة المرور على الطرق السريعة في لعبة الفرس. للسباق في حركة المرور، أظهر قدراتك في القيادة في ظروف الازدحام المروري بالمدينة من خلال تجاوز كل حركة المرور بشكل آمن وعبورها بسهولة في لعبة زيادة المركبات. للعب لعبة سباق الطرق، اضغط على الشاشة واعبر الشوارع من خلال التهرب من حركة المرور، تعد لعبة الشوارع المرورية هذه غير عادية مقارنة بألعاب الطرق السريعة الأخرى في ألعاب المرور بأكملها. يجب عليك ببساطة الامتناع عن الضرب والبقاء خاليًا من العيوب مهما طال الوقت. ضمن أفضل ألعاب سباقات المرور. تجنب مركبات الطرق الصاخبة في لعبة سباق سيارات الشوارع المزدحمة هذه في ساعة الذروة.
ضع سيارتك الخارقة في وضع التصادم المتهور، في لعبة سباق وإطلاق نار لا يسبر غورها تمزج بين التصميمات ثنائية وثلاثية الأبعاد، تحتاج إلى تحرير المدينة واجتياز بحر السيارات الممتلئة. لا تكن تحت حرارة الطريق السريع ودع سيارتك تسخن بالضغط على الفرامل لفترة طويلة. في سباق الكتل، استمتع بالوضع الليلي والوضع النهاري أيضًا وابحث عن العقبات واستمتع بألعاب السيارات على الطرق السريعة
تاريخ التحديث
30‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Must Update
200+ levels added
night mode added
night mode with hurdles added
minor bug fixed