CliniDo - إحجز أشطر دكتور

+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

1- ابلكيشن كلينيدو هو رفيق رعايتك الصحية ، هيساعدك تحجز اشطر الدكاتره في كل التخصصات. وبيوفرلك المعلومات الطبية المهمة من خلال كلينيدو بلوج.
2- كلينيدو ابلكيشن طبى بيقدم جميع خدمات الرعاية الصحية فى مصر،بيوفرلك عدد كبير من الدكاترة في جميع التخصصات مع وجود تقييمات لكل دكتور من ناس زاروه قلبك.
ابلكيشن كلينيدو بيقدملك اسهل طريقة حجز لاشطر الدكاترة، وبيسهل عليك الوصول لاقرب دكتور من خلال اختيار المحافظة والمنطقة الموجود فيها ، واختيار اقرب ميعاد للحجز ، واختيار السعر المناسب للكشف.
3- بيساعدك الابلكيشن انك تحتفظ بالتاريخ المرضي ليك و الروشتات والتحاليل.
ابلكيشن كلينيدو بيوفرلك مصدر موثوق يجاوب على اسئلتك عن صحتك عن طريق مجموعة من الموضوعات الطبية المتنوعة والمناسبة لتفضيلاتك .
تاريخ التحديث
06‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

كلينيدو في ثوبه الجديد مع حل بعض الأخطاء وبعض التحسينات فى واجهة المستخدم ويوجد ميزات جديدة مثل مدونة كلينيدو والاستشارات عبر الإنترنت. نتمنى أن ينول اعجابكم.