AP Calculus AB Practice & Prep

4.4
35 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

*** من صناع أدوات اسكواش التعلم - أفضل تطبيق تعليمي - 2016 جوائز Appy ***

التحضير للأقسام استجابة متعددة الخيارات وتحرير اختبار AP حساب التفاضل والتكامل AB في استخدام اسكواش المعلمين AP حساب التفاضل والتكامل AB التطبيق المجاني لأجهزة الروبوت. الممارسة والتشخيص اختبارات صعبة التطبيق يمكن أن يدفع لك خارج منطقة الراحة الخاصة بك وأقرب إلى 5 في الامتحان.

مثل اختبار لمدة ثلاث ساعات، فإن التطبيق اختبار الطلاب على وظائف والرسوم البيانية، والخطوط، والمشتقات، والتكامل، وتقييم معارف الطلاب على خصائص الوظائف والتطبيقات والعمليات الحسابية من المشتقات، وتطبيقات التكامل، بين العديد من المفاهيم الأخرى.

تعلم في وتيرة الخاصة بك من خلال الاستفادة من مكتبة التطبيق من البطاقات التعليمية مسبقة الصنع، أو إنشاء الخاصة بك، إضافة الصور والصوت والنص لتناسب احتياجات التعلم الخاص بك.

استخدام التطبيق AP حساب التفاضل والتكامل AB لالروبوت لممارسة حل المعادلات المختلفة يمكن التأكد من أنك أيضا ما يصل الى سرعة لقسم استجابة الحرة امتحان ل. وخلافا للامتحانات AP أخرى حيث يتطلب القسم استجابة مجانا مقال واسعة النطاق، واختبار AP حساب التفاضل والتكامل AB يرشد الطالب إلى حل مشكلتين مع آلة حاسبة الرسوم البيانية وأربع مشاكل دون.

بالإضافة إلى ذلك، إدارة وتحليل التقدم المحرز الخاص بك على كامل طول الممارسة والامتحانات التشخيصية من خلال الاختبارات التطبيق ميزة المحصلة، والذي يسمح لك أيضا لتبادل النتائج الخاصة بك بسهولة مع العائلة والأصدقاء، ومعلمك.
تاريخ التحديث
09‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
33 مراجعة