City Coach Bus Driving Sim 3D

يتضمن إعلانات
3.9
3.16 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Euro Coach Bus Simulator 3D Game 2020 - bus 🚌 game🎮

مرحبًا بك في Apic Studio الذي يقدم لعبة محاكاة حافلات المدينة الواقعية الأخرى لعام 2020 - ألعاب الحافلات 2023. يحاول Apic Studio دائمًا تقديم ألعاب واقعية وقائمة على اهتمامات المستخدم. الآن City Coach Bus Simulator - ألعاب الحافلات ثلاثية الأبعاد 2022
مباشرة على Playstore. قم بتنزيل لعبة Euro Coach Bus Simulator 3D 2020 واستمتع بقدر ما تستطيع بقيادة حافلة اليورو في بيئة ألعاب الحافلات السياحية. تنتظرك الطرق الواقعية الكاملة وتجربة قيادة الحافلات لقبول التحديات في ألعاب محاكاة الحافلات وساحة ألعاب محاكاة الحافلات 2023. تحتوي لعبة bus gadi ولعبة الحافلات الفاخرة على عدد من الحافلات التفصيلية المختارة.

City Coach Bus Game 2020 - ألعاب قيادة الحافلات:

أسرع سائق الحافلة الأوروبية - سيكون العديد من الركاب في انتظارك في محطات الحافلات في ألعاب الحافلات 2022 وألعاب محاكاة الحافلات. عليك أن تحملهم إلى وجهاتهم في لعبة City Coach Bus Game 2020 - Bus Driving Games. City Coach Bus Games 3D- Bus Games 2020 هي لعبة محاكاة حافلة مجانية تمامًا لمستخدمي قيادة الحافلات الأوروبية. تتميز لعبة Modern Coach Bus Simulator: Free Bus Diving Games بمهام صعبة، لذا قم بتحسين مهاراتك في القيادة للتأكد من إيصال الركاب في الوقت المحدد وتصبح سائق حافلة حقيقي في لعبة bus wala ولعبة حافلات المدينة، جميع المستويات مجانية للعب. تحتوي لعبة City Coach Bus Simulator على أوضاع متعددة. قم بتنزيل لعبة bus wala واستمتع بقيادة 🚌 لعبة🎮 الحافلة. من السهل لعب ألعاب حافلات المدينة وألعاب الحافلات 2021 لمستخدمي ألعاب محاكاة الحافلات. ألعاب الحافلات هذه 2022 - تمت إضافة ميزات محاكاة الحافلات الأمريكية ذات الحجم الأقل والميزات الإضافية. ما عليك سوى لعب ألعاب الحافلات 2021 - لعبة قيادة الحافلات وإكمال جميع المستويات بإتقان.


Bus games 3d 2020 - Bus Games 2023:

في لعبة Modern Bus Coach Driving Simulator 2020 هذه، ستجعلك الحافلات السياحية المفصلة والتصميمات الداخلية الواقعية والبيئة الواقعية المذهلة في العالم المفتوح تشعر وكأنك تقود حافلة سياحية حقيقية! قم بقيادة الحافلة السياحية حول المدينة العالمية الكبيرة لإكمال جميع الطرق بإتقان في لعبة الحافلات 🚌🎮. كل مستوى من مستويات Simulator bus : Bus Games 2023 أكثر تحديًا وتسلية من المستوى السابق! تكمل لعبة bus ka ولعبة bus gadi هذه المهام الصعبة في الوقت المحدد ، ثم يتعين عليك كسب بعض المكافآت ثلاثية الأبعاد في ألعاب الحافلات.

Public Coach Bus Driving 2020 - Bus Games 2020:


أسرع يا سائق الحافلة الأوروبية، الركاب في انتظارك في محطة محاكاة الحافلات 2023 حيث يمكنك اختيار ركاب لعبة الحافلات وإسقاط نقطة وجهتهم. أثناء لعب ألعاب الحافلات 2022: Bus Driving Simulator، قم بالقيادة بعناية في المدينة ووصل إلى نقطة الالتقاء، وافتح أبواب الحافلة، واسمح للركاب بالصعود إلى الحافلة وإسقاط محطات الحافلات الأوروبية المختلفة. في لعبة الحافلات هذه - Bus Games 2020، تتوفر حافلات متعددة للقيادة. عندما تلعب City Bus Simulator 2020 - ألعاب الحافلات الجديدة اربط حزام الأمان واستعد للسفر.


محاكي الحافلات الفاخرة - ألعاب قيادة الحافلات:

نقدم لك ألعاب Euro Bus Driving Simulator 2020 - Bus Games 2020 بحيث يمكن للجميع الاستمتاع بلعبة City Bus - ألعاب الحافلات 2021. ستجعل عناصر التحكم السلسة في Public Coach Bus - Bus Games 2023 اللعبة جذابة. هذه لعبة قيادة حافلات واقعية لذا عليك إيقاف عدد كبير من الحافلات في لعبة محاكاة النقل بالحافلات العامة - ألعاب قيادة الحافلات. قيادة الحافلة على الطرق الوعرة، المسارات الجبلية المتعرجة ليست سهلة للغاية، عليك تحسين مهاراتك في قيادة الحافلة الأوروبية في ألعاب الحافلات المجانية ثلاثية الأبعاد 2022
- ألعاب قيادة الحافلات.


Modern Coach Bus Simulator: Free Bus Diving Games:

ميزات لعبة Modern Bus Coach Driving Simulator 2020 - لعبة حافلة غير متصلة بالإنترنت
🚏 نظام مرور واقعي
🚏 طقس واقعي
🚏 مؤثرات صوتية واقعية للحافلة في لعبة bus gadi
🚏 ضوابط حافلة سلسة وواقعية
🚏 فيزياء حافلة سياحية واقعية
🚏 حافلات مفصلة في لعبة bus wali
🚏 حافلات مختلفة للقيادة في ألعاب الحافلات 2021
🚏 الظروف الجوية ودورة الليل والنهار في لعبة الحافلة الجديدة
🚏 عناصر تحكم سهلة (الإمالة أو الأزرار أو عجلة القيادة)

ملاحظة: لعبة Euro Bus Driving Simulator 2020 - Bus Games 2020 مجانية تمامًا للعب.
تاريخ التحديث
15‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
3.04 ألف مراجعة
اسير المعمري
26 مايو 2023
العبه حلووووووووووووه جدآ جدآوممتعه ومريحه ومريحه بس لو يزيدو التطوير ازيد
رأى 12 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mouhmd Briouat
14 نوفمبر 2021
لعبة راءعة جداااااااااااااااااااااااااااااا
رأى 49 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
aumn hisen
9 يوليو 2022
لعبة حلو حلو جدا ان صحكمي ان تنزيل 🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩
رأى 36 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟