Police Stunt Bike Simulator

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
860 مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبة محاكاة سباق دراجات الشرطة 2022 مع ألعاب الدراجة المثيرة ومسارات سباق المدينة للقيام بالأعمال المثيرة على دراجة الشرطة. Police Motorbike Simulator هي لعبة سباق دراجات حيلة بها العديد من الدراجات النارية لركوبها ، والاستمتاع بسباق الدراجات النارية في المدينة لأداء حيلة دراجات الشرطة ومرح قيادة الدراجة الشرطية كرجال الأعمال المثيرة الحرة. كن سائق دراجة شرطة وقيادة دراجات الشرطة في المدينة. قم بأداء الأعمال المثيرة للدراجة واستمتع بلعبة محاكاة دراجة نارية للشرطة عام 2022.
Police super stunt bike simulator هي واحدة من أفضل ألعاب محاكاة قيادة الشرطة. لم يفكر الكثير منا في التجول في المدينة على دراجة بوليسية ، ويقومون بألعاب الشرطة المثيرة ، أليس كذلك؟ ولكن أحدث لعبة "Super Stunt Police Bike Simulator 2022" هذه تتيح لك القيام بالأعمال المثيرة المستحيلة على الدراجة. قم بأداء حركات الدراجات النارية المثيرة ، واقفز من فوق المباني ، وسابق مع الزمن ، واكسب أكبر قدر ممكن من النقود. قيادة دراجة الشرطة بسرعة عالية وتفادى السيارات عبر شوارع المدينة الضيقة ، وحرق الإطارات المطاطية ، والدراجة الانجراف في الزوايا الدائرية والمزيد! استمتع بلعبة قيادة الشرطة للدراجات النارية الحقيقية ، لقد أضفنا جميع دراجات السوبر المفضلة لديك ، وألعاب الدراجات النارية ، ولكن من الواضح أنه يتعين عليك فتحها. فما تنتظرون؟ الغوص فيه على الفور! قيادة دراجة الشرطة والاستمتاع بقيادة الشرطة!
نرحب بكم في ألعاب قيادة الدراجة النارية للشرطة ، هذه ليست لعبة مطاردة سيارة الشرطة أو ألعاب مطاردة قيادة دراجات الشرطة ، ولكن هذا نوع فريد من لعبة قيادة دراجات الشرطة. في لعبة محاكاة قيادة دراجات الشرطة هذه ، سيكون عليك ركوب العديد من دراجات الشرطة والقيام بألعاب الدراجة المثيرة على دراجة نارية تابعة للشرطة في لعبة السباق المثيرة هذه 2022. لعبة Police bike stunt هي لعبة قيادة ممتعة حيث يتعين عليك ركوب الدراجات الرياضية في المدينة على الطريق وأداء مختلف الأعمال المثيرة للدراجة ، العب كراكب دراجات محترف واستمتع بركوب الدراجة والألعاب المثيرة في لعبة محاكاة قيادة الشرطة الجديدة هذه "Police Bike Stunt Motorbike 3D". ستمنحك لعبة دراجة الشرطة الجديدة هذه ترفيهًا نهائيًا حيث ستقود دراجة شرطة وستقوم أيضًا بألعاب الدراجة المثيرة في لعبة الشرطة للدراجات النارية هذه.
قم بقيادة دراجة نارية سريعة في ألعاب الدراجة المجانية لمحاكاة قيادة الشرطة عام 2022. ادخل مباشرة إلى المنحدرات الضخمة وركوب الدراجات النارية وركوب الدراجة النارية في المدينة. ستجعلك لعبة محاكاة موتوكروس الجديدة هذه في تحديات الأعمال المثيرة للدراجة المجنونة. قيادة دراجات نارية سريعة. كن حذرًا من سائقي السيارات وحركة المرور في المدينة أثناء قيادة دراجة الشرطة في المدينة. حيلة الدراجة فائقة السرعة هي جعل هذه اللعبة أفضل جهاز محاكاة لدراجات الشرطة. استمتع بألعاب الدراجات النارية المجانية. لعبة شرطي دراجة الشرطة مخصصة لعشاق سباقات الدراجات للقيام بحيلة موتو حقيقية في هذه الألعاب المثيرة. تتيح لك Police driving Games لعب لعبة المجنونة المجنونة 2022 والقيام بالأعمال المثيرة المجنونة على المنحدرات الضخمة. هذا نوع فريد من ألعاب حيلة دراجات الشرطة حيث يمكنك الاستمتاع بالألعاب المثيرة للدراجات وقيادة الشرطة وركوب المدينة ومحاكاة الدراجات النارية. لذا قم بالتنزيل مجانًا والعب ألعاب شرطي مع ركوب الدراجة.
ستكون ضابط شرطة وستؤدي دور الشرطي في قيادة دراجة الشرطة والقيام بالأعمال المثيرة على طرق المدينة والألعاب المثيرة على المنحدرات الضخمة. إذا كنت تشعر بالملل من ألعاب شرطي مطاردة سيارات الشرطة ، فهذه لعبة القيادة المفتوحة للكلمة هي أفضل محاكي لقيادة الدراجة بالنسبة لك.
هذه هي أفضل ألعاب قيادة سيارات الشرطة المثيرة لسباق الدراجات الهوائية على طرق المدينة والمنحدرات الضخمة. قم بالتنزيل مجانًا والعب سباقات حيلة للدراجات النارية على مسارات مستحيلة ، وقم بواجبك الشرطي وقم بقيادة ألعاب Police Rider Bike. اركب دراجة نارية في شوارع المدينة وقم بقيادة دراجة نارية حقيقية للشرطة في محاكي قيادة الدراجة المجاني هذا. القيادة في المدينة دراجة نارية للشرطة سيم 2022. لعبة محاكاة قيادة دراجة نارية للشرطة مع ألعاب حيلة دراجة شرطي في نهاية المطاف.
ميزات "Police Bike Stunt Motorbike 3D"
• ركوب دراجة الشرطة.
• مدينة شرطي لعبة القيادة.
• العاب دراجات نارية.
• الدراجة المثيرة والانجراف.
• قيادة العالم المفتوح.
• محاكي ركوب الدراجة.
• لعبة شرطي.
• مسلية اللعب.
• مهمات الشرطة.
• لا مطاردة شرطي سيارة.
• واجهة مستخدم مجدية.
• رسومات عالية الدقة.
استمتع بألعاب دراجة الشرطة المجانية 2022!
تاريخ التحديث
13‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
819 مراجعة
يوسف عمر
19 فبراير 2022
العب جميله بس التنزيل صعب جدا
رأى 23 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Yossef Eid
25 أغسطس 2021
لعبه مجنونه يا هبله عبيطه بودا بوتا بوريو اوريو لعبه حلوه والله بس هي بتنزل و بتاخد وقت كتير حلوه قوي كمان
رأى 56 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
وائل شوقي
16 يونيو 2021
حلوه بس.التحميل.صعب
رأى 80 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟