Fearless Wheels mmx Race off

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لنلعب ألعاب Fearless Monster Truck Stunt Games المعروفة سابقًا باسم Fearless Army Monster Truck Stunts Offroad Racing والاستمتاع بقيادة شاحنة الوحش على سيارة منحدرة حقيقية تقفز على مسارات مستحيلة. هل سبق لك أن سمعت عن شاحنة RC monster ، ثم هنا يمكنك الاستمتاع بقيادة تلك الشاحنات على مسارات مستحيلة والشعور باندفاع الأدرينالين بداخلك. العب لعبة القفز على الشاحنة المنحدرة وقم بقيادة الشاحنة الضخمة بسرعة عن طريق الضغط على دواسة الوقود إلى أقصى حد. لعبة الشاحنة الوحوش المستحيلة هي واحدة من أفضل ألعاب الدفع الرباعي وتحصل على مكافآت بنقاط المكافآت لإكمال المستويات. ألعاب شاحنة سباق MMX لها أنواع مختلفة من الشاحنات ذات الميزات المميزة مثل السرعة العالية والتعامل السلس والمكابح الممتازة. سيحتوي تعديل شاحنات الوحش على ميزات مذهلة وستكون قادرًا على إكمال مستويات القفز المذهلة للسيارة المستحيلة ثلاثية الأبعاد.
لعبة Fearless Monster Truck Stunts على المسار المستحيل لعبة 2021 الجديدة بها العديد من المستويات الصعبة مثل وضع الطريق ووضع الأعمال المنحدرة الضخمة ووضع الأنفاق. تقدم كل هذه الأوضاع أفضل تجربة ألعاب شاحنة سباق MMX لتستمتع بها وتشعر بالإثارة. Extreme Monster Truck Extreme Driving 2021 هي واحدة من أشهر ألعاب شاحنات المزرعة ثلاثية الأبعاد التي يتمتع بها الكثير من اللاعبين. مرحبًا بك في ألعاب شاحنة الوحش RC المثيرة وحكم لعبة المسارات المستحيلة وكن بطل ألعاب العجلات الأربع. هل لعبة monster teamster من ألعاب المحاكاة ممتعة وصعبة بالنسبة لك؟ إذا كانت الإجابة بنعم هنا ، فلديك فرصة هائلة لقيادة شاحنات صعبة على منحدرات مستحيلة تم بناؤها باستخدام منحدرات شاحنات عملاقة على حدود المياه. سيارة مستحيلة تقود محاكي منحدر ضخم مع سيارات خارقة هناك أيضًا
ميزات لعبة Fearless Wheels mmx monster truck:
• 10+ شاحنات مربى الوحوش مع تأثيرات تحطيم الشاحنة الوحشية.
• مثيرة جديدة وأحدث المهام من المسارات المستحيلة في القفز بالسيارة المنحدرة
• اختيار الوضع المثير في سلالم سباق السيارات
• يعزز Nitro لأداء الأعمال البهلوانية المجنونة لسباق sup.
• أفضل مجموعة شاحنات ضخمة في MMX hill dash 2
• قيادة شاحنة الوحش الخاصة بك من خلال تحطيم الشر العقبات والروبوتية الهدم تسلق أشعة الشمس حيلة.
لعبة Stunt car Challenge 3 GT Racing تتيح لك تقنيات حيلة صعبة أثناء الاستمتاع بألعاب قيادة السيارات المثيرة والانتقال إلى نقطة النهاية التي تصور الأعمال المثيرة الصعبة. تجربة القيادة. امسح العدد واجمع النجوم ، وتساعدك النجوم على فتح ألعاب شاحنات الوحش الجديدة ذات العجلات الساخنة لعام 2021. قم بقيادة شاحنات Monster ذات السباقات الشديدة على منحدرات أفقية ورأسية لإنهاء الأعمال المثيرة. Stunt Off على حيل شاحنة الوحش المستحيلة تتبع ألعاب هدم شاحنة ماستر وسيُطلق عليها اسم المتسابق المتمردين.
تاريخ التحديث
20‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Must Update
minor bug fixed
gameplay improved
UX improved