Stickman Archero Master

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

حاليا! 😱 جرب Stickman Archero Master الجديد!
⚔️ تراث Stickmans - لعبة stickman الممتعة والمسببة للإدمان تقاتل لعبة محمولة تتميز بعناصر لتصل إلى طريقة اللعب الإستراتيجية.
بالنسبة لـ Stickman Legacy Archero Master: مستويات غير محدودة ووضعي لعب ممتازين. الكثير من المعدات للاعبين بما في ذلك القبعات والدرع والدروع والأسلحة ومهارات الدعم الرائعة.
🚩 لا تنتظر ، قم بتنزيل اللعبة الآن وجرب يدك في هزيمة العدو!

كن سيد آرتشر الأسطوري ودمر لاعب العدو الشرير archero 2. اختر القوس والسهم ودمر العدو stickmans legacy 2 في لعبة صيد القوس هذه.
اللعبة بسيطة: قم بالسحب والإفلات ، صوب وأطلق السهام على الأعداء.

العب لعبة war legacy legacy legacy ، وهي واحدة من أكبر ألعاب الشكل stickman legacy part 2 وأكثرها متعة وتحديًا وإدمانًا. تحكم في جيشك في التشكيلات أو العب كل وحدة ، لديك سيطرة كاملة على كل رجل عصي. قم ببناء الوحدات واستخراج الذهب وتعلم طريقة السيف والرمح والسهام والسحر وحتى العملاق. تدمير تمثال العدو ، والاستيلاء على جميع الأراضي! لا تقلق ، سيساعدك دليل Stickman Legacy على تحسين معارفك ومهاراتك في Stickman Legacy.

🟢كيف تلعب دليل سيد آرتشيرو!
• حرك الشاشة لاطلاق النار على أعدائك.
• ضبط قوتك وزاوية.
• اجمع بين مهارات متعددة.
• اجمع مجموعات العتاد.
• قم بترقية مواهبك.

Stick Fight people في لعبة stickman legacy mod لمحاربة أعداء العصا والروبوتات. في هذا الإصدار الجديد من اللعبة ، سيعود محارب stickman في لعبة Stickman بشاشة القتال بالإضافة إلى إطلاق النار في المجرة بشكل جذاب للغاية.

🟢 تحكم في رجل العصا الذي يمكنه التحرك بشكل أسرع من النينجا ، وهزيمة أعداء محارب الظل القادمين من العالم المظلم وأصبح فارسًا أسطوريًا.
اقتل الزعماء لتحصل على إرث إطلاق الجواهر والأسلحة.

اللعبة بسيطة: قم بالسحب والإفلات لإطلاق الأسهم. سوف يدمرهم سهمان في الجسد أو سهم واحد في الرأس. يمكن أن تساعدك أربع قوى إضافية في المعركة: Heal و Shield و Arrow Shower و Teleport.
كن حذرًا ، فأعدائك يتدربون كل يوم ، وتأكد من ترقية عتادك.

لعبة Stickman legacy 2 archer حيث يمكنك مواجهة العديد من الأعداء بأقواس خاصة. قم بسحب وإسقاط الهدف وإطلاق السهام على الأعداء. قاتل في طريقك للحصول على المزيد والمزيد من الأقواس القديمة من سلفك. أثبت أنك سيد آرتشيرو المطلق لأرتشيرو في جميع الأوقات.

🟢 Epic Stick Fight Battle لعبة حرب غريبة
جرب معركة إرث حرب الضربة 5 المباشرة التي تنطوي على استخدام القوس والسهم لصد عدد كبير من الأعداء الذين يأتون نحوك.

Strikeman Legacy Stickman Battle هي مزيج مثالي من ألعاب تقمص الأدوار وألعاب الأكشن والقطع ولعبة stickman.
يحتوي Stickman Ghost على مجموعة متنوعة من الأسلحة مثل السيوف والأقواس والفؤوس ليصبح رامي السهام والقوس. مع المهارات والمعدات ، سيتم نقل stickman إلى عالم إمبراطوريات العصا الجذابة 2 ثلاثية الأبعاد. سيكون عليك أن تصبح محارب نينجا stickman للقتال مع إرث حرب الضربة الشريرة 3 ورؤساء الظل الملحمي.

هدف إطلاق النار لقتل العديد من الأعداء وقاتل الإرث
لعبة القتال مباشرة لضوابط الجناح. انقر واسحب السهم الموجود على الشاشة لعرض اللقطة التنبؤية. بمجرد محاذاة السهم ، حرر اللمس لإطلاق السهم وقتل الأعداء قبل نفاد طاقتك وقدرتك على التحمل.

ألعاب Stickman Archero 2 غير المتصلة بالإنترنت:
آلية الرماية سلسة بشكل ملحوظ ... إذا كنت قد حلمت يومًا بأن تكون سيد مطلق النار بطل آرتشيرو ، فإن لعبة Bow king تستحق اللعب بالتأكيد.

حارب بمحركك من منافسي لعبة الرماية بالحرب 5 ، واطلاق النار عليهم جميعًا وتصبح بطل الرماية الأسطوري في نهاية المطاف stickman. تمنح التأثيرات الجذابة لهذا العمل المليء بالإثارة لعبة stickman legacy Police آرتشر العليا لمحارب القوس والسهم متعة لا تتوقف لإظهار قوتك في قتال البطل في ألعاب الرماية
تاريخ التحديث
01‏/07‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

⚔️Stickman Archero Master - Fun and addictive stickman fight mobile game that features elements to hit strategy gameplay. Become the legendary archer master and destroy the evil enemy archers. Choose your bow and arrow and destroy the enemy stickman archers in this bow hunting game.
Game is simple: Drag and drop, aim and shoot arrows at the enemies. A clear headshot can completely destroy an enemy or even two.