Okey - Turkish Rummy games

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

استمتع بألعاب لوحة Okey الجديدة القائمة على البلاط ، مجانًا لهواتف Android والأجهزة اللوحية. لعبة تقليدية - 101 okey هي نسخة لوحة كلاسيكية من لعبة Gin Rummy Card وهي مشهورة باسم "الرومي التركي" أو "rummicub" أو rummykub. يمكن للاعبين من لعبة الرومي اللعب بشكل جيد بدون الإنترنت. من السهل تعلم قواعد اللعبة.

Okey هي لعبة تعتمد على البلاط ، تحظى بشعبية كبيرة في تركيا. يتم لعب هذه اللعبة دائمًا بواسطة أربعة لاعبين ، نعم إنها لعبة لأربعة لاعبين ، على الرغم من أنه ، من حيث المبدأ ، يمكن أن يلعبها لاعبان أو ثلاثة. إنها تشبه إلى حد كبير لعبة Rummikub ، حيث يتم لعبها بنفس مجموعة الألواح والبلاط ، ولكن وفقًا لمجموعة مختلفة من القواعد
تقدم اللعبة الجيدة ساعات من المرح مجانًا.
استمتع بلعبة okey الأصلية - لعبة تقليدية قائمة على البلاط. إنها تحظى بشعبية كبيرة في تركيا وروسيا بين الشعب التركي والروس ، ويلعبها الناس في كل الأعمار. هذه اللعبة هي لعبة جيدة للأطفال والكبار أيضًا. لعبة رومي التركية الأكثر شعبية في وضع عدم الاتصال في فئة ألعاب الطاولة.

ميزات Okey İnternetsiz: -
★ لعبة متنها الادمان
★ اللعبة مجانية تمامًا.
★ إمكانية اللعب العالية
★ سهولة اللعب مع أفضل تجربة لعبة Okey
★ ساعات غير محدودة من الفرح
★ غير متصل ومجاني للعب.
★ اللعب السلس.


كيف تلعب لعبة Okey -
Okey هي لعبة تعتمد على البلاط وتتكون من أربعة لاعبين يلعبون بمجموعة من 106 قطعة و 104 منهم مرقمة من 1 إلى 13 بأربعة ألوان مختلفة.
الهدف من لعبة okey ، من خلال الرسم والتخلص من المربعات ، أن تكون أول من يشكل يدًا تتكون بالكامل من مجموعات من البلاطات ذات الأرقام المتساوية ، وتشغيل بلاطات متتالية من نفس اللون.

كيف تختلف مع لعبة Gin rummykub
- تلعب بالبلاط بدلاً من البطاقات ،
- تلعب بطابقين يتضمنان جوكران
- لعبة 4 لاعبين


لا تضيع المزيد من الوقت واستمر في لعب Okey عن طريق تنزيله الآن مجانًا! OKEY هي نسخة مبسطة من لعبة Rummy الأصلية. يمكنك الاتصال بنا للحصول على اقتراحاتك وأسئلتك والمزيد عبر mggames.inn@gmail.com
تاريخ التحديث
10‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Play Okey - Turkish Rummy game offline