OnePlus 11 Launcher And Theme

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هذا التطبيق OnePlus 11 Launcher And Theme & wallpaper app في هذا التطبيق الكثير من سمات وخلفيات Launcher. نصنع هذا التطبيق بأسلوب جديد ولا يوجد خطأ فيه. تم تطوير OnePlus 11 Launcher And Theme وتخصيصه بناءً على Touch Wizard أحدث سمات OnePlus 11. خاصة مع دعم حزم الرموز ، يمكنك تخصيص تجربتك المخصصة OnePlus 11 Launcher And Theme. ميزات حصرية وقاذفات جديدة تضفي على هاتفك مظهرًا جديدًا ومظهرًا جديدًا. هدفنا هو أن نقدم لك قاذفات وخلفيات جيدة. لقد صنعنا هذا التطبيق لجميع الهواتف المحمولة ويتم تقديمه لأفرادك بميزة جديدة وتطبيق أسلوبك الخاص في هاتفك المحمول ، وافتح التطبيق واستخدم المشغل أو حدد المشغل الذي تختاره.

الآن في شاشة ثلاثية الأبعاد مثالية مع قاذفة ثلاثية الأبعاد ورسومات فائقة الخبرة. يحتوي هذا التطبيق على العديد من المشغلات المخصصة لتخصيص أسلوبك وموضوعك وخلفياتك. يحتوي هذا على العشرات من خيارات التخصيص وموضوعات خلفية HD الجميلة. تجعل السمات ثلاثية الأبعاد لخلفية OnePlus 11 و 3D كل من مشغل OnePlus 11 Themes وقاذفة نمط الحافة فريدة من نوعها.

Theme for OnePlus 11 Launcher And Theme هو تطبيق ممتاز بالنسبة لك لتجربة واجهة المستخدم الجديدة والرائعة على جهازك. يحتوي Theme for OnePlus 11 Launcher And Theme على الكثير من الخلفيات ولن تقلق أبدًا بشأن ذكرياتك أو نفاد البطارية. نجعل هذا الأمر خاصًا بالنسبة لك ، نعم أيقونات ذكية وثلاثية الأبعاد للمجلدات الذكية وغيرها الكثير لتخصيص هاتف Android. إذا كنت تبحث عن مغيرات جديدة لشاشة الهاتف المحمول وخلفية ثلاثية الأبعاد عالية الدقة مجانية وقاذفة موضوعات جميلة يمكن أن تجعل نمط هاتفك مدهشًا ، فإن OnePlus 11 Themes & 3D Effect Launcher هو من أجلك! مع سمات HD مجانية لواجهة المشغل المخصصة. جرب مشغل السمات البسيط والسريع والأعلى: خلفيات OnePlus 11 الجديدة: هناك 20 خلفية عالية الدقة بحجم 1242 × 2688. لدينا إجمالي OnePlus 11 بشكل إجمالي! خلفيات بدقة 1242 × 2688 بكسل والتي يتم تقريبها إلى نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.5: 9 تقريبًا.

يتكون OnePlus 11 من العديد من المشغلات ، فعند تثبيت تطبيقنا OnePlus 11 تشعر أن شاشة هاتفك المحمول تتغير تمامًا مثل OnePlus 11 Launcher And Theme. أيقوناتها رائعة آمل أن تستمتع بميزاتها الجميلة والرائعة للهاتف المحمول في هذا التطبيق OnePlus 11 Launcher And Theme وورق الحائط ، يمكنك تغيير الكثير من المشغلات والخلفيات. OnePlus 11 هو أيضًا تطبيق Theme في هذا التطبيق هو العديد من السمات والموضوعات بأسلوب المظهر لطيفة جدا.

OnePlus 11 في هذا التطبيق أولاً ، تفتح زر المشغل وتعرض الكثير من المشغّل.
● OnePlus 11 Launcher And Theme
● موضوع ون بلس 11
● نوفا قاذفة
● هولو قاذفة
● التالي قاذفة
● قاذفة ذكية
● قاذفة جوجل
● قاذفة صفر
● أبيكس قاذفة

سنضيف المزيد من الخلفيات والقاذفات ثلاثية الأبعاد الجديدة والجميلة ، يمكنك التحقق من ذلك وإخبارنا بما شعرت به بالنسبة لك. سنستمر في تقديم صور جديدة لك مثل هذا ، وهكذا سنستمر في إنشاء أفضل قاذفات وخلفيات ثلاثية الأبعاد.

تم فحص هذا التطبيق OnePlus 11Launcher And Theme في جميع طرازات الهواتف المحمولة.
تاريخ التحديث
13‏/07‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل