Selling Services on Amazon

3.6
1.17 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هذا التطبيق هو لأصحاب الأعمال المسجلة لبيع الخدمات للعملاء أمازون، وكذلك الفنيين وافقت للقيام بهذا العمل. لاستخدام هذا التطبيق يجب تسجيل عملك مع بيع خدمات الأمازون، وسوف تحتاج المركزي الخاص اسم المستخدم وكلمة السر. تطبيق لبيع خدمات الأعمال الخاص بك على الأمازون، زيارة https://go.amazonservices.com/applytosellservicesapp.html.

مع خدمات البيع على الأمازون التطبيق، يمكنك مراجعة طلبات الخدمة، والتواصل مع العملاء، وتأكيد التعيينات والوظائف كاملة، وأكثر من ذلك بكثير. بيع خدمات أمازون توفر فرص العمل الفعلية وسهلة الاستخدام والأدوات، مثل هذا التطبيق، حتى تتمكن من التركيز على ما تفعله عملاء أفضل الابتهاج.

فوائد بيع خدمات أمازون:
• الوصول إلى عملاء أمازون: يسلط الضوء على الخدمات التي تقدمها إلى قاعدة واسعة من المتسوقين الأمازون، والحق في منطقتكم، الذين يبحثون عن خدمات مثل لك.
• مزايا عالية تصنيف فقط: هذا البرنامج هو دعوة فقط، لذلك عليك أن تتنافس فقط مع الايجابيات أعلى تصنيف، بدلا من كل الخدمات الأخرى المهنية في المدينة.
• لا تصل التكاليف الأولية: لا يوجد أي تهمة للتسجيل وبدون مقابل إلى قائمة الخدمات التي تقدمها. وأفضل للجميع، عليك أن تدفع لنا فقط عندما تدفع لك.
• لا رسوم الرصاص: لا نضيع الوقت مطاردة الخيوط. عندما كنت تبيع خدماتك في منطقة الأمازون، وستحصل على أوامر مباشرة من العملاء الفعلية.
تاريخ التحديث
31‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.6
1.13 ألف مراجعة

الجديد

Bug fixes