قطار البضائع النفطية 3D: محاكا

يتضمن إعلانات
3.6
208 مراجعات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Oil Cargo Train 3D: Transport هي أفضل لعبة لمحاكاة القطار ومحبي ألعاب قيادة الشاحنة. القطارات التي تقود عربات البترول هي أفضل تجربة لنقل الوقود من مكان إلى وجهة أخرى. حان الوقت لتشعر وكأنك سائق قطار حقيقي في محاكي القطار هذا 2020. حقق أحلامك وأنت تصبح مشغل القطار المحترف وسائق المحرك. قم بقيادة ناقلة النفط بتحكم واقعي في القيادة والوصول إلى المحطة. قم بقيادة قطار شحن النفط ونقل الوقود إلى مكان احتياجهم وتحويل الغاز السائل إلى ناقلة النفط وقيادتهم إلى وجهة مختلفة. في هذه اللعبة الأحدث لمحاكاة القطار ، جرب أفضل قطار شحن نفطي مع ميزات اللعب الرائعة والتحكم والفيزياء. هل أنت مستعد لقيادة القطار ونقل خزانات النفط داخل تل جبلي وفي بيئة المدينة ثلاثية الأبعاد؟

استمتع بلعبة محاكاة القطار هذه وأظهر بعض مهارات سائق القطار المجنونة من خلال قيادة لعبة قطار البضائع النفطية هذه. هذا هو أفضل محاكاة نقل قطار لعام 2020. العب شاحنة وقود المدينة التي تقود 2020 لتجربة أفضل محاكاة نقل الشاحنات. يمكنك الآن قيادة القطار في هذا المحاكي الواقعي للسائق وصقل مهاراتك في القيادة من خلال لعب لعبة قيادة ناقلة النفط مع نقل الوقود عبر قطار البضائع. قم بتشغيل أفضل شاحنة على الطرق الوعرة مع نقل الزيت من خلال عربات القطار في محاكي النقل ثلاثي الأبعاد هذا.

في Oil Cargo Train 3D: Transport Simulator يقود المحرك الثقيل لنقل الغاز السائل إلى وجهته. ابدأ القطار الخاص بك وقم بقيادةه عبر المحطة من خلال مراقبة الحد الأقصى للسرعة والحفاظ على التحكم. كن حذرًا أثناء القيادة بقطار البضائع الثقيل ، فلا تتجاوز السرعة الزائدة. قم بتوصيل ناقلة الزيت بالمحرك وقيادتها إلى وجهتها المطلوبة في عرض كاميرا ثلاثي الأبعاد بالكامل. في لعبة المحاكاة هذه ، تحتاج إلى قيادة قطار ثقيل وإرفاق ناقلات وقود ضخمة به. بمجرد أن تكون في قطار اللعبة ، يمكنك التحكم في كل شيء. أوقف القطار قبل دخول منطقة الخطر وحافظ على عرض حدود السرعة على عداد السرعة! تغيير عرض الكاميرا حسب راحتك ؛ نقل الزيت / الوقود إلى المحطة المعنية. أكمل مهمة مختلفة من لعبة نقل القطار ثلاثية الأبعاد المذهلة هذه.

في هذا محاكاة نقل الوقود تجربة شاحنة النفط كذلك. قيادة شاحنة النفط لتزويد الوقود في المدينة من المحطة أو غيرها من الإنتاج. استمتع بقيادة المدينة الممتعة مع محاكي الشاحنة هذا مع طريقة لعب واقعية كاملة. اختر الزيت من عربة القطار وانقلها إلى وجهة مختلفة. قم بالقيادة عبر التلال المختلفة واختبر أفضل ناقلة نفط على الطرق الوعرة في بيئة ثلاثية الأبعاد.

إذن ما الذي تنتظره لتنزيل لعبة قيادة القطارات المجانية بلا اتصال بالإنترنت والاستمتاع بالتجربة المثيرة لشحنة ناقلة النفط ثلاثية الأبعاد.

ميزات قطار البضائع النفطية ثلاثي الأبعاد:

- مهمة متعددة مذهلة لنقل النفط.
- بيئات ورسومات ثلاثية الأبعاد واقعية.
- أنواع القطارات المختلفة.
- أنواع مختلفة من محطات النفط والصهاريج.
- قيادة شاحنة ثلاثية الأبعاد مذهلة
تاريخ التحديث
23‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات