Extreme Car balance - 3d

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

جرب سباق السيارات الأكثر إثارة وجنونًا على الإطلاق. لعبة محاكاة سباق السيارات 2019 هذه هي أفضل لعبة سباق سيارات متقدمة من جميع النواحي، فهي تتضمن أفضل المسارات المجنونة والمغامرة للسباق على طولها. لذا ، اربط أفضل السيارات والآلات الثقيلة من أفضل العلامات التجارية. في لعبة محاكاة السباق هذه، ستستمتع بتجربة سباق السيارات الأكثر جنونًا وإثارة على الإطلاق. تحتوي لعبة السباق هذه على مسارات موضوعة فوق البحر. لذلك إذا غرقت، فسوف تفقد مهمتك. نحن بحاجة إلى متسابقين على الأسفلت يمكنهم الدخول إلى عالم السباقات المتطرفة من خلال لعبة محاكاة سباقات السيارات الجديدة كليًا. قم بقيادة السيارات عبر المسارات الصعبة وحطم جميع الأرقام القياسية. الصعوبات في انتظارك.

في سباق السيارات الأسفلت هذا، قم بأداء حركات مثيرة للغاية على طول المسار بأكمله، واقفز فوق المسارات المعلقة وأظهر مهاراتك البهلوانية. استعد لهذه التجربة المثيرة للغاية مع الكثير من المهام لإكمالها. أكمل ملف تعريف السباق الخاص بك واحصل على اسمك في أعلى لوحة المتصدرين. قم بقيادة سيارتك على أفضل المسارات والمناظر الطبيعية. احصل على تجربة قيادة فريدة من نوعها على مسارات مثيرة للغاية مستحيلة، وقم بأداء العديد من الحركات المثيرة في هذا المسار المجنون.

تساعد مسارات المغامرة المجنونة أيضًا في تحسين مهارة القيادة. خذ منعطفات حادة على المسار الأسفلت والعقبات العالية. سيوفر لك جهاز محاكاة سباق السيارات على الطرق الوعرة هذا أفضل تجربة في المسارات المستحيلة في العالم. هناك الآلاف من الصعوبات التي يجب مواجهتها في هذه المسارات المجنونة والمغامرة.

تجربة متعددة اللاعبين مضافة بالكامل: العب مع الأصدقاء من خلال إنشاء غرف على الإنترنت. تدعم اللعب الفردي والمتعدد اللاعبين. جرب التشويق والعب مع أصدقائك. دعم ما يصل إلى 6 لاعبين. استفِد من المعززات واستعد للعب على طول المسارات الأكثر روعة في العالم مع أصدقائك وعائلتك.

ميزات اللعبة🎆:
* مسارات سباق مستحيلة تقع عالياً فوق سطح البحر.

* متعددة اللاعبين ، تدعم ما يصل إلى 6 لاعبين

* رسومات فائقة الدقة وأنسجة عالية الجودة.

* قيادة سلسة

* العديد من السيارات ذات العلامات التجارية للقيادة بها

* طريقة لعب إدمانية

* أفضل مجموعة من ألعاب السباق

* أصوات وموسيقى واقعية للمركبات القصيرة

* دعم أجهزة مختلفة

إذا أعجبتك لعبتنا، فلا تنسَ تقييمنا. نحن نقدر دائمًا اقتراحك.
تاريخ التحديث
13‏/07‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات المالية ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات المالية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات