+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

منذ اكتشافه ، كان الذهب أكثر من مجرد معدن. وتطورت مع مرور الوقت ، تماما مثل البشر. مباشرة من أيام النقود المعدنية والمنحوتات إلى الحلي والأدوية ، الذهب هو شيء قد خرج من العمر دون أن يفقد بريقه.

رمزا للنعمة والنقاء ، فقد جعل حياة نابضة بالحياة مع تأثير ميداس. جعل الدموع تتحول إلى سعادة تجسير العلاقات. تحول اللحظات إلى ذكريات. الحب والحنان والأمل والسعادة والاحتفال ، والذهب هو اللغة الوحيدة التي تعبر عن كل شعور بمجرد لمسة - اللمسة الذهبية.

لكن هناك المزيد لذلك. ونحن في جولدن تاتش نؤمن بجلبه إلى الحياة. أصنام العبادة ، اكسسوارات ديكور المنزل ، الزهور ، الهدايا ، القواطع من الطيور ، الأحرف الأولى من الاسم ، أوراق اللعب ، سمها ما شئت.

باستخدام ورقة ذهبية عيار 24 قيراط ، يتم قطع كل قطعة ونقشها لتصميمها بواسطة ليزر دقيق ثم يتم تجميعها بواسطة حرفيين خبراء لأشهر. وبصرف النظر عن استخدام أحدث التقنيات لعمليات مثل رقائق الذهب أو أوراق الذهب ، فإننا نضمن أيضًا أن كل مقالة طويلة الأمد أيضًا.

إن طلاء البولي كربونات المطبق على جانبي رقائق الذهب لا يحافظ على الذهب فقط من تحول اللون الأسود حتى بعد سنوات من التعرض للهواء ، بل يمكننا من تشكيله في أي شكل من أشكال الرغبة.

إذا كان لدينا مجموعة ذهبية سبحانه وتعالى من الأرقام التعبدية ، مجموعة من الذهب من الزهور وباقات الزهور ، أو قطعة من ديكور المنزل من سلسلة المساكن الذهبية لدينا ، شيء واحد مؤكد ، هو إلى الأبد.

تحميل الآن لتزين حياتك مع اللمسة الذهبية.
تاريخ التحديث
21‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين