صالون تجميل مامي اند توينز بيب

يتضمن إعلانات
4.3
2.18 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ستذهب الأم كيتي كات مع قطة توأمية صغيرة إلى صالون تجميل لتصفيف شعر القطط لحجز مصفف الشعر. سوف يأخذون تسريحة شعر محدثة مذهلة للشعر الأمامي وتسريحات الشعر الجديلة الخلفية. هناك حفلة عيد ميلاد للحيوانات الأليفة وستشارك البسيسات مثل المشاهير. في صالون الشعر السحري لقطط الغابة هذا ، كن خبيرًا في تجميل الشعر وقم بقص الشعر ، واللباس لثلاثة توائم ، والمكياج لجعل هذه القطط عارضة أزياء. صالون جديلة الخاص بك ، وتعامل مع جميع عملائك مثل الضيوف الملكيين ، والحيوانات الأليفة بما في ذلك الجراء والقطط من القصر هنا للاستمتاع بسبا بارد ودافئ واللعب مع بعضها البعض. حضانة الحيوانات مثل الأكل والاستحمام والعلاج وارتداء الملابس. 🐈 🐾 🎊

الأميرة الجراء مثل القطط والكلاب ووحيد القرن والخيول تذهب لمسابقة المشاهير للحيوانات الأليفة. ألطف تطبيق طفل الحيوانات الأليفة الصلصال جرو هريرة ألعاب. رائعتين أحب الطفل رعاية الطفل كيتي القط لعبة الفتيات. صالون الأميرة لقص شعر الحيوانات الأليفة منفوش جرو مجاني. العب أنشطة تفاعلية مع ملابس رائعة وتصفيف شعر جديلة جميلة في صالون تصفيف الشعر على قطط صغيرة توأم.

تريد Crazy Mom Kitty حضور مسابقة صالون سبا لتصفيف الشعر مع مظهر بوبي رياضي. إنها لعبة صالون حلاقة ومكياج مثالية للفتيات. امنح تسريحات شعر رائعة وتصميمات رائعة لألوان الشعر DIY على حيوانات كيتي. إنها لعبة صالون تجميل تصفيف الشعر السحري مجانية للأطفال. دعونا نرسم صالون الأظافر والشعر برسم تصاميم قوس قزح ملونة في ألعاب كيتي. تلد الأم الحامل توأماً قطة صغيرة ،
رعاية طبيب بيطري للحيوانات الأليفة

مواء مواء ، باو رعاية الحيوانات الأليفة جرو الطبيب كيتي علاج الطوارئ المجاني في مستشفى العيادة. في ألعاب محاكاة القطط البيطرية ، ضع سماعة الطبيب ، ومقياس الحرارة ، والأشعة السينية ، والشراب ، وتنظيف الجراثيم القذرة ، وتغيير الحفاضات ، وفحص العين بحثًا عن البسيسات حديثي الولادة.

سبا الشعر واللباس 🛁

اغسل شعر الحيوانات الأليفة ، والشامبو ، والدش ، والمنشفة ، والمشط ومجفف الشعر ، ومقص لتشذيب وتمشيط الشعر المجعد ، وحلاقة الحلاقة ، والشعر المستقيم بمكواة الشباك ، وتطبيق تصميمات شعر قوس قزح العصرية.

تغذية الأم والطفل 🍲

قدمي طعام القطط الأساسي والأطعمة المعلبة والبيض المخفوق وأسماك المياه الطازجة والمالحة واللحوم المطبوخة وخضار السلطة والقرع والقرع وعشب القطط وإطعام الأم حديثي الولادة والبسكويت والدجاج والفواكه والعصائر أنشطة الطهي.

الحب والعب كيتي Fluvsies

كونها أم للعديد من الأطفال ، يتعين على قطة الأم أن تتدرب وتلعب مع جميع القطط الصغيرة. الأم شغوفة برعاية جميع قطط الأطفال إلى المنزل بعد رعاية الحضانة اليوم الأول.

تلبيس ومكياج القطط اللطيفة 🕶️

قم بتطبيق بعض الفساتين الأنيقة والنظارات والأحذية والمكياج مثل فنان واستعد للحيوانات الأليفة المجنونة الخاصة بك. صمم أزياء أنيقة وجميلة وطوّر تعلم مهارات التمريض ودرب حيواناتك الأليفة وكن الراعي الحقيقي للحبيب.

🐈 أنشطة جليسة الأطفال اليومية من Little Kitten's: 🐾

- اغسل القطط الصغيرة بالماء الدافئ باستخدام شامبو الأطفال
- القطط تحب الاختباء والمطاردة والانقضاض والتسلق في الحديقة
- تحب القطط النوم ، تحب اللعب وتناول الطعام عدة مرات في اليوم
- قم بزيارة الطبيب البيطري للأمومة والطبيب البيطري لإجراء الفحص العام
- تبني قطة صغيرة وإطعام الحليب واللحوم والعظام والفواكه والكعك والحلويات
- قومي بإلباس الملابس ذات الألوان المتلألئة الرائعة مع إطلالة أنيقة
- لعبة يونيكورن فلوفسيس بيضة بيضة أميرة كيتي الافتراضية من سن 3 وما فوق

قطة ظاهرية صغيرة صغيرة كيتي ، 🍼 أعطِ حليب الرضّاعة للقطط الصغيرة في غرفة الأطفال. لعبة قصة ممتعة ومبتكرة للأطفال والأطفال الصغار.
تاريخ التحديث
11‏/07‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

4.5
1.83 ألف مراجعة
عالم انوش
7 أبريل 2022
احلى لعبه شفتها في حياتي ما فيش اجمل واروع منها حملت لعب من القطط كثير وهي افضل لعبه حملتها انصحكم تحملوها هي تستاهل اكثر من 1,000 نجمه او اكثر من مليون نجمه انصحكم تحملوها هي احلى لعبه في الحياه ما حدش يقارن بشكل صور اللعبه
رأى 209 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
لؤلؤه الجنوب
1 ديسمبر 2020
ممتاز جداجدا تستحق اكثر من ممتاز جدا جدا والله لكن تستحق اكثر من 5⭐⭐⭐⭐ ⭐نجوم انقول انا تستحق 10نجوم او أكتر من10 👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻
رأى 1,089 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
رتاج رتوج
12 يناير 2021
واو كلش حلوه لعبه عجبتني جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا انشالله تستمرين يا حبيبتي احبج و اموت عليج يا عسل 😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘👍👍👍👍👍👍👍👍👍
رأى 267 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟