ToonApp تعديل الصور كرتون نفسك

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.6
2.33 مليون مراجعة
+50 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ToonApp كرتون برنامج صور هو تطبيق رائع لـ تحويل الصور الي كرتون وإنشاء صور كرتون! يقدم كرتون اب مرشحات مذهلة للصور لتحويل الصورة إلى رسوم كاريكاتير! تعديل الصور وأنشئ تون اب بـ كرتون برنامج صور. حول صورك إلى لوحات فنية مرسومة بالقلم الرصاص بسهولة. قم بإنشاء معرض فني مذهل باستخدام محرربرنامج الصور تون اب مع العديد من التأثيرات. كاريكاتير برنامج تعديل الصور يساعدك على إنشاء صور كرتون مذهلة! تحويل الصور الى كرتون انمي حقيقي ، أنشئ بيكس ارت برسوم كاريكاتورية رائعة برنامج الصور! تحويل الصور الى كرتون انمي باستخدام كرتون تأثير مع برنامج رسم احترافي على الصور. إذا كنت تحب شخصيات الرسوم المتحركة، فسيكون محرر الصور الكرتونية كرتون اب, تطبيق تعديل الصور الى كرتون صديق لك لصناعه افاتار نفسك. قم بإنشاء عملك الفني في فيس اب و انستقرام! شارك صورتك الكرتونية المدهشة مع أصدقائك في سناب شات و اتساب و بينتيريست. سيكون لديك رسوم كاريكاتورية رائعة لـسناب شات أو تيك توك، تمبلر.



🎨 تون اب برنامج تحويل الصور الى كرتون
يأتي صانع الرسوم المتحركة مع جميع أدوات تحرير برنامج الصور الرائعة التي تحتاجها. اختر أولاً صورة رائعة من صورك أو التقط صورة سيلفي باستخدام كاميرا تطبيق تون اب, تحويل الصور الي كرتون. قم بتغيير حجم الصورة حتى لا تكون هناك حاجة إلى اقتصاص صورتك. يبتكر صانع الأفاتار فلاتر رقمية و يقوم بتحويل صورتك الي كرتون المذهلة إلى صورة رمزية كما يعمل علي تغيير صورتك الى كرتون. توفر مكتبة الخلفية الرائعة الكثير من التخطيطات الجمالية، مثل اللوالب الهندسية وتأثيرات للصور بألوان مختلفة. باستخدام صانع القصص المصورة، يمكنك حتى إضافة بالونات إلى صورة فوتوغرافيةة الرمزية الخاصة بك فقط مع برنامج تعديل صورك الى كرتون. تبدو الفرشاة الملونة وتأثير البداية رائعين على صورك الشخصيه. تحرير صورة وإضافة رسوم متحركة فلتر صور كالمحترفين؛ مع ضبط سطوع وتشبع صورتك. يحتوي محرربرنامج صوركاريكاتير اب على مرشح رسوم متحركة على الإطلاق.

😍 تتحويل الصور الي كرتون تعديل الصور باحترافية عالية
أطلق العنان لابداعك في تعديل صورك باستخدام تأثيرات التقطير المذهلة. يمكنك طمس الخلفية أو تغييرها باستخدام صورة خلفية أنيمي رائعة مع تون اب, تطبيق حول نفسك الىكاريكاتير! هناك الكثير من تأثيرات التنقيط الجمالية التي يمكن دمجها مع مرشح كارتون نفسك. تعديل صورة فوتوغرافية مع برنامج رسم احترافي على صورة.

🤳 تحويل الصور الى كرتون انمي حقيقي
تحويل صورة فوتوغرافية الي كرتون و تظبيط صورة ، أضف مرشحات وجه رسوم متحر و آثار صور الكرتون. يعمل الوضع الرأسي لمحرر الرسوم المتحركة كاريكاتير اب, برنامج حول نفسك الى كاريكاتير بشكل مثالي مع تأثير الفرشاة! تون اب, برنامج حول نفسك الى كاريكاتير أسهل صانع للصور الشخصية على الإطلاق! يمكنك تعديل صورةه باستخدام تأثيرات صورةه مثل القلب المتوهج والنجمة ودفقة اللون لتحرير صور ملحمية. استخدم محرر صورة الكرتونية وصانع الرسوم المتحركة الممتع على صورتك الجميلة.


😊 صانع كاريكاتير مذهل
سيؤدي محرر الصور الكاريكاتورية وتطبيق تحرير صورة الأفاتار إلى إزالة الخلفية تلقائيًا ، حتى تتمكن من اختيار خلفية رائعة! خلفيات محيرة تأخذ تجربة فن صورك إلى المستوى التالي. هناك عدد كبير من الأنماط الملونة وبقع الألوان المتاحة! تحرير صورتك أنيمي مع مذهلة برنامج تعديل صورة باحترافية عالية! تحويل نفسك إلى كاريكاتير هو شيء رائع! انقر فوق نقرة واحدة فقط وتحويل نفسك إلى أنيمي!

💄 تأثيرات كاميرا الصور الشخصية تحويل الصور الى كرتون انمي حقيقي
يوفر يرنامج تون اب مرشحات وتأثيرات كاميرا سيلفي ملحمية! يجد الضوء المثالي لك وينعم وجهك. جرب تأثيرات الكاميرا الكاريكاتورية والتقط صورة باستخدام تون اب ، وهو تطبيق يحول صورةة إلى أنيمي. لتنقيح صورتك ، استخدم تطبيق كاريكاتير ، صورة لتطبيق رسوم متحركة للحصول على وجه أنمي لا تشوبه شائبة مع صانع الأفاتار, تحويل الصور الي كرتون.

محرر صور الكرتون هو تطبيق تحرير صور الكل في واحد. لا تحتاج إلى أي تطبيقات أخرى لتحرير صورك بمجرد أن يكون لديك محرر صور يمكنك تحويل الصوره الى كرتون. يوفر تون اب أيضًا تأثير تقطير ووضع عمودي وغير ذلك الكثير. يمكنك إجراء مقارنة قبل وبعد بفضل صانع الصور المجمعة لإثارة إعجاب أصدقائك.قم بإعداد عمل فني انستقرام و فيس اب وانستقرام واتساب و بنترست. سيكون لديك رسوم كاريكاتورية رائعة لـسناب شات أو تيك توك، تمبلر.
تاريخ التحديث
21‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
2.29 مليون مراجعة
Ghayth Almarai
17 أبريل 2024
برنامج رائع وليس كذب مثل بعض التطبيقات البرنامج مجاني وفيه العديد من المميزات الجميلة والمميزات يلي بدها مصاري كل ميزة بإعلان بتقد تحصل عليها انصحكم به
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
حمير يفاعه
5 مارس 2024
حلو جدا مره حلو يستاهل اكثر من 500 نجمه بس به مشكله بسيطه ويرجى تعديلها التطبيق القليل من الصور المعروضه ل العمل مثلها تبدي كتابه وتقول ضروري بطاقه امان ليش يعني ايش في با نسرقه او رخصه سياره الرجاء التعديل
رأى 147 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مالك والبراء
23 مارس 2024
التطبيق جيد ولاكن عليه تحويل كل الصور وليست الوجوه القريبه فقط وعليه ايضا ازالة الاعلانات
رأى 71 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟