حرب عصابة قتال الشوارع

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في لعبة قتال الشوارع التي لم تلعبها من قبل. تطلق ARV MOBILE APP DESIGN لعبة القتال الخارقة في الشوارع هذه حيث يمكنك الاستمتاع بقتال City Fighter vs Street Gang وإنقاذ المدينة من رجال العصابات. إذا كنت ترغب في لعب ألعاب قتال الشوارع ، فستكون لعبة حرب مدينة الجريمة هذه هي الأنسب لك. سوف تستمتع بلعب مذهل مع شخصيات مختلفة وتقاتل مع رجال العصابات وتنقذ المدينة.
تعتمد لعبة القتال الخارقة الأسطورية هذه على الشخصية المقاتلة التي تريد إنقاذ مدينته من العصابات والمجرمين وتريد إيقاف جرائم الشوارع وحروب العصابات. مقاتل شارع لونا هذا يخرج إلى الشوارع ويقاتل مع رجال العصابات لتلقينهم درسًا. تكتشف `` لونا '' أن عصابة الشوارع سرقوا كل الأشياء حول المدينة من أجل رئيسهم. يجب عليها أن تضرب بالقوة ضد عصابات المافيا لإعادة أشياء متجرها إلى أصحاب المتاجر. تحتاج إلى مساعدتها لإنقاذ المدينة من مجرمي الشوارع الذين يقومون بالسرقة في المتاجر. أنت الآن الأمل الوحيد للمدينة للوقوف ضد هؤلاء المجرمين المثيرين للشفقة بسبب مهاراتك في الكونغفو والقتال ، يمكنك هزيمتهم بسهولة تامة.

ألعاب قتال الشوارع الخارقة هي لعبة ممتعة تعتمد على عضو رسمي في القوة الخاصة حيث تحصل على التدريب القتالي ، وهي الآن تقف ضد عصابات الشوارع. إنها الأمل الوحيد للمدينة التي يمكنها إظهار مهاراتها في الملاكمة والقتال مثل الكاراتيه والكونغ فو والمواي تاي والكيك بوكسينغ والملاكمة لعصابة الشوارع لإنقاذ المدينة من رجال العصابات. سوف تستمتع بالقتال جنبًا إلى جنب ومع شورتات الملاكم الأخرى الفريدة والمدهشة بتقنيات الكونغ فو ذات السرعة الضوئية.

لا تقلل من شأن رجال العصابات! إنهم ملاكم قوي ، ومعظمهم من مقاتلي الشوارع وعناصر المافيا. ستساعدك تقنيات الضرب الخاصة بك على الوقوف ضدهم مثل اللكم والركل والقبض والرمي والمراوغة. الأمر متروك لك لتقوم بلكمهم وركلهم وتحطيمهم وضربهم جميعًا. التمسك بأسلحتك والاستعداد لمعركة حرب عصابات لا تعرف الرحمة. أنت تلعب دورًا خارقًا في لعبة قتال المدينة الحقيقية هذه ، وهي مصممة على استعادة أغراضها من الأشرار في لعبة قتال الشوارع المذهلة هذه ضد لعبة قتال العصابات. تحتاج إلى التغلب على كل رجال العصابات لتصبح مقاتلًا محترفًا في الشوارع. القتال لا ينتهي أبدا. تحديات الزعيم ووحوش العصابات في انتظارك. تغلب على العصابة والرؤساء لوضع حد للظلم في ألعاب مقاتلة المدينة.
بدأت معركة الشارع. البقاء على قيد الحياة في أي موقف ضد الأشرار ومجرمي الشوارع وإكمال جميع المستويات والوصول إلى ذروة مقاتل الشوارع المحترفين. اشعر بتجربة القتال الحقيقية وكن بطلًا خارقًا في المدينة.

ميزات ألعاب Luna Street Fighter Gang War
1. العديد من رجال العصابات والرؤساء للقتال
2. رسومات عالية الجودة واللعب السلس
3. اكتشف مهارات التحرير والسرد المختلفة
4. الضوابط على نحو سلس وسهل
5. قتال الشوارع مقابل وضع العصابات.
6. مجاني ويمكن أن تلعبه حاليا.

فلماذا تنتظر الذهاب وتنزيل Street Fighter Gang War Games مجانًا ، وإذا كنت تحب جهودنا ، فيرجى مشاركة تعليقاتك في قسم المراجعة الخاص بك ، حتى نتمكن من تحسين عملنا ، شكرًا.
تاريخ التحديث
22‏/03‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات