Highway Zombie Wave Killer Zom

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Zombie Hunt Survival 3D Highway Zombie Waves Killer هي لعبة محاكاة الحركة رقم 1 التي تمزج بين حدود ألعاب إطلاق النار الكلاسيكية وألعاب السباق الخالدة. القواعد بسيطة للغاية - اقتل موجات الزومبي التي لا نهاية لها أو اقض على عقلك.
عندما تجتاح مدينتك أمواج الزومبي القاتلة ، يصبح الشيء الوحيد المتبقي الذي يجب عليك فعله قريبًا واضحًا - قد طريقك عبر نهاية العالم من الزومبي! لا تتيح لك لعبة Zombie Road Kill القيادة في طريقك عبر جحافل كوكب الزومبي الميت السائر فحسب، بل تسمح لك بإسقاط الزومبي الغبي باستخدام المدافع الرشاشة وقذائف RPG المجهزة في السيارة. في حرب الزومبي العالمية، سيارتك قوية بما يكفي لمواجهة التحديات حيث يقترب هدفك المحتوم من الموت من حولك؟ توفر هذه اللعبة سيارات وأسلحة إطلاق لم يسبق لها مثيل في ألعاب الهاتف المحمول!
العام هو 2048 وقد تم إطلاق العنان لشيء فظيع ، فيروس T ، من مترو الأنفاق إلى العالم. الناس يمرضون والحكومة بعيدة عن الواقع وتبدو غير مستجيبة. يتم الاستيلاء على العالم من قبل راكبي الأمواج الزومبي المجانين غير المهرة الذين يلتهمون أي شيء حي يصطادونه أو يضربونه ، والذين يمكن أن يصابوا جميع البشر بما في ذلك الطلاب ورجال الشرطة والأطباء وعمال الأخشاب والعمال.
مطلق النار على الزومبي على طريق الزومبي السريع، اصطد بالموجة، أطلق النار على فرقة الزومبي واقتلهم لتكون البطل. أظهر مهاراتك في تحطيم الزومبي في اللحظة المثالية. لا يوجد وقت للبقاء مخفيًا أمواج الزومبي بعد الأمواج القادمة إلى ما هو أبعد من الرعب ، نداء الأمل الأخير ، أطلق النار ، لذا ضع استراتيجيتك الخاصة قبل أن تبدأ لعبة إطلاق النار على الزومبي هذه.
في لعبة إطلاق النار على موجة الزومبي، ضع إصبعك على الزناد أثناء محاولتك الهروب من البقاء على قيد الحياة في عالم دمره الفيروس. Zombie frontier قم بترقية مهاراتك كصياد زومبي Waves على Zombie Hunt Survival Highway وZombie Terminator في القتال في الخطوط الأمامية، وعزز ترسانتك من الأسلحة، مثل بنادق القنص والبنادق. عصر الزومبي وأنت حاصد الزومبي، المنطقة الميتة هي منطقة خطر، نصب كمينًا للزومبي مثل كوماندوز قاتل الزومبي الحقيقي! واجبك هو حماية المدن والأراضي وقتل الزومبي الآن. لأنها الإمبراطورية الأخيرة أو أنها ستكون مدينة ميتة. الزومبي الهاربون للغزو هم بطل الجيش الحقيقي الذي يضرب الزومبي بالرشاشات الثقيلة. مروحية الجيش في طريقها للقيام بواجبها كقاتل جيش النخبة ، في حرب الزومبي هذه هي أملنا الأخير.
احمِ الناجين، واقضِ على الموتى الأحياء وأوقف انتشارهم! إنه ملعب الزومبي هناك! * العب من خلال أكثر من 10 مهام إطلاق نار من منظور الشخص الأول لمنع انتشار فيروس الزومبي * أرهب الموتى الأحياء عن قرب وشخصيًا بترسانة ضخمة من البنادق الهجومية والبنادق وبنادق القنص والمدافع الرشاشة * تجاوز الحدود برسومات مذهلة من المستوى التالي تعرض الفوضى التي تنتشر فيها الزومبي والمدينة المصابة * قاتل وتغلب على جحافل الزومبي بما في ذلك الصراخ والبنادق والمتفجرات وغيرها من أنواع الزومبي المروعة أطلق العنان للجحيم مع شكا من القوة بما في ذلك حزم الصحة والموس البطيء والجولات الخارقة للدروع * جهز معدات وأسلحة مروعة ملحمية لفتح إمكانات قتل الزومبي الكاملة انضم إلى الناجين الآخرين * أنشئ فصيلًا للبقاء على قيد الحياة واقضِ على الموتى الأحياء معًا! * تنافس ضد لاعبين وفصائل من جميع أنحاء العالم لتحقيق مجد الزومبي! * تحدث مع أصدقائك وحلفائك بينما تشق طريقك عبر Zombie Apocalypse! * تم تضمين حدث Urban Onslaught و Urban Pandemic للبقاء على قيد الحياة ضد جحافل الزومبي الخارقين المصابين والأقوياء مثل أفضل لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول على الهاتف المحمول! العب الآن مجانًا!
تاريخ التحديث
01‏/08‏/2020

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات