Watch Live Makkah & Madinah 24

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

شاهد Live Makkah 🕋 Madinah 🕌 24 Hours Work on 3G to WiFi only HD & 4K Quality

شاهد Live Makkah & Madinah TV 24x7x365 في أي وقت وفي أي مكان على هاتفك المحمول بجودة HD.

♡ العمل على شبكة 3G إلى WiFi فقط ، (يوصى باستخدام 4G) ♡

👉🏻 مع هذا التطبيق الجميل ، يمكنك الحصول على تنبيه الصلاة 5 مرات في اليوم في المسجد الحرام في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

حمل التطبيق الآن وابدأ بمشاهدة البث المباشر لمكة والمدينة وحج الحج والعمرة الحية.

✓ بمجرد النقر للمشاهدة ، ستحتاج إلى الانتظار بضع ثوانٍ لتحميل القناة التلفزيونية.

✓ إذا كانت بعض القنوات لا تعمل ، يرجى الرجوع وتجربة قناة أخرى لأن بعض القنوات تصبح مشغولة بسبب تحميل الخادم.

❤️ إذا أعجبك هذا التطبيق ، فيرجى كتابة تعليق إيجابي ، وكذلك مشاركة هذا التطبيق مع أصدقائك وعائلتك. ❤️

جزاك الله خيران ❤

-------------------------------

مكة المكرمة أو مكة المكرمة (مكة) هي مدينة في الحجاز وعاصمة منطقة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية. تقع المدينة على بعد 70 كم (43 ميل) من جدة في واد ضيق على ارتفاع 277 م (909 قدم) فوق مستوى سطح البحر.

باعتبارها مسقط رأس محمد (صلى الله عليه وسلم) وموقع تأليف القرآن ، تعتبر مكة المكرمة أقدس مدينة في دين الإسلام والحج إليها المعروف باسم الحج واجب على جميع المسلمين القادرين. حكم الحجاز لفترة طويلة من قبل أحفاد محمد (صلى الله عليه وسلم) ، الشرفاء ، إما كحكام مستقلين أو تابعين لإمبراطوريات أكبر. تم استيعابها في المملكة العربية السعودية في عام 1925. في عصرها الحديث ، شهدت مكة توسعا هائلا في الحجم والبنية التحتية. لهذا السبب ، فقدت مكة العديد من المباني والمواقع الأثرية التي يعود تاريخها إلى آلاف السنين. اليوم ، يزور مكة أكثر من 15 مليون مسلم سنويًا ، بما في ذلك عدة ملايين خلال الأيام القليلة من الحج. نتيجة لذلك ، أصبحت مكة واحدة من أكثر المدن عالمية وتنوعًا في العالم الإسلامي.

يتم أداء الحج "الأكبر" سنويًا في مكة المكرمة والمواقع المجاورة. أثناء الحج ، يتعبد عدة ملايين من الأشخاص من جنسيات مختلفة في انسجام تام. يجب على كل مسلم بالغ سليم لديه القدرة المالية والبدنية للسفر إلى مكة ويمكنه اتخاذ الترتيبات اللازمة لرعاية من يعولهم أثناء الرحلة ، أداء فريضة الحج مرة واحدة على الأقل في حياته.
العمرة ، الحج الأصغر ، ليست واجبة ، لكنها موصى بها في القرآن. في كثير من الأحيان ، يؤدون العمرة ، الحج الأصغر ، أثناء زيارتهم للمسجد الحرام.

---------------------

المسجد النبوي (عربي: المسجد النبوي) ، ويسمى أيضًا المسجد النبوي ، هو مسجد تم إنشاؤه وبناؤه في الأصل من قبل النبي الإسلامي محمد (صلى الله عليه وسلم) ، ويقع في مدينة المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية. كان المسجد النبوي ثاني مسجد بني في تاريخ الإسلام وهو الآن أحد أكبر المساجد في العالم. وهو ثاني أقدس موقع في الإسلام بعد المسجد الحرام في مكة. إنه مفتوح 24/7/365.

كان الموقع في الأصل مجاورًا لمنزل محمد (صلى الله عليه وسلم) ؛ استقر هناك بعد هجرته إلى المدينة المنورة عام 622 م. شارك في أعمال البناء الثقيلة. كان المسجد الأصلي عبارة عن مبنى في الهواء الطلق. كان المسجد أيضًا بمثابة مركز مجتمعي ومحكمة ومدرسة دينية. كانت هناك منصة مرتفعة للأشخاص الذين علموا القرآن. قام الحكام الإسلاميون اللاحقون بتوسيعها وتزيينها بشكل كبير. في عام 1909 ، أصبح أول مكان في شبه الجزيرة العربية يتم تزويده بمصابيح كهربائية. المسجد تحت سيطرة خادم الحرمين الشريفين. يقع المسجد في ما كان تقليديًا مركز المدينة المنورة ، مع العديد من الفنادق والأسواق القديمة بالجوار. إنه موقع حج رئيسي. يذهب العديد من الحجاج الذين يؤدون فريضة الحج إلى المدينة المنورة لزيارة المسجد بسبب صلاته بحياة محمد (صلى الله عليه وسلم).
تاريخ التحديث
09‏/12‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

New Update avalable