4.9
1.12 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ت. أطلق قسم دوات إسلامي تطبيقا باسم مدرس القرآن. من خلال امتلاك تطبيق مدرس القرآن ، سيكون لديك جميع الدورات التدريبية المتعلقة بالقرآن. يجب على الأشخاص الذين ليسوا على دراية بتعاليم القرآن الكريم تنزيل تطبيق مدرس القرآن الكريم Dawateislami والاستفادة من جميع دوراته. أكاديمية القرآن هذه هي نتاج الجهود الدؤوبة التي تبذلها دوات إسلامي. من المؤكد أن دورات أكاديمية القرآن عبر الإنترنت ضرورية لكل مسلم. لدينا مدرسون إسلاميون متمرسون ومتمرسون يساعدون الطلاب على تعلم القرآن عبر الإنترنت بسهولة. دافعنا هو جعل دراسة القرآن أكثر تكرارا للجميع لذلك قمنا بتطوير استراتيجية تعليمية فعالة مع مدرسينا القرآنيين المهرة. يعطونك دروسًا بانتظام حتى تتمكن من إكمال الدورات التدريبية الخاصة بك. استخدم تطبيقًا تعليميًا عبر الإنترنت واعرف المزيد عن الإسلام. إنه سهل الاستخدام وله واجهة مستخدم جميلة.

مميزات واضحة

تسجيل
يمكن للطلاب الحصول على التسجيل باستخدام هذا التطبيق. هناك العديد من الدورات مثل darse nizami ودورة نماز ودورة الزكاة.

حالة التطبيق
هذه البوابة التعليمية فعالة لكل طالب. بعد تقديم الطلب ، يمكن للمستخدمين الحصول على تحديثات بخصوص عملية التسجيل ومعرفة حالة طلبهم بسهولة.

بوابة الطالب
تم تطوير بوابة للطلاب حيث يمكن لمستخدمينا معرفة أنشطتهم الصفية عبر الإنترنت. سيتم إخطارهم أيضًا عند ورود أي إخطار.

30+ دورة
يخبرك تطبيق الدورات التدريبية عبر الإنترنت عن الدورات. يمكنك اختيار أي دورة والتسجيل لتعلم القرآن عبر الإنترنت دون مواجهة أي صعوبة. نقدم أكثر من 30 دورة إسلامية للأخوة والأخوات (طلاب وطالبات).

نرحب ترحيبا حارا باقتراحاتكم وتوصياتكم.
تاريخ التحديث
10‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

4.9
1.09 ألف مراجعة

الجديد

Updated website URL.