SumUp: Payments and POS

3.3
96.5 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

التطبيق الشامل لاحتياجات عملك

باستخدام تطبيق SumUp المجاني للهاتف المحمول، يمكنك تلقي المدفوعات وإدارة كتالوج العناصر وتتبع مبيعاتك والمزيد. يتصل تطبيقنا بأجهزة SumUp لتعزيز قدرتك على الوصول إلى العملاء والحصول على الأموال أينما يأخذك عملك.

افتح التطبيق للتحكم في أهم احتياجات عملك مباشرةً من راحة يدك. سواء كنت ترغب في فتح وبناء متجر عبر الإنترنت، أو إرسال روابط الدفع، أو إصدار الفواتير، أو تعزيز قاعدة عملائك، يمكنك استكشاف جميع الخيارات المتاحة لك باستخدام هذا التطبيق المحمول والمجاني. جميع أدواتنا بديهية ويمكن مزج العديد منها ومطابقتها لتلبية احتياجاتك الشخصية.

يمكنك أيضًا اكتشاف خيارات الدفع المختلفة لدينا - بدءًا من رسوم الدفع عند المعاملة وحتى الاشتراكات الموفرة للمال، واكتشف كل ما تحتاج إلى اختياره في مكان واحد.

تنظيم العنصر وإعداد التقارير المفيدة
يمكنك إضافة العناصر وتعديلها وحذفها إلى الكتالوج المخصص الخاص بك مباشرةً في تطبيقك. يمكنك بعد ذلك تحديد أي من هذه العناصر بسهولة لتسريع معاملاتك باستخدام إحدى طرق الدفع الموضحة أدناه. يتضمن التطبيق أيضًا تقارير المبيعات حتى تتمكن من تتبع أدائك وتحديد الاتجاهات في البيانات لتحسين أعمالك وإدارتها.

خذ المدفوعات

حلول نقاط البيع (POS)
يعد تطبيق SumUp هو الحل المثالي لقارئ البطاقات أو Point of Sale Lite. قم بإقران تطبيقك المجاني مع قارئ بطاقة الهاتف المحمول الخاص بك لتلقي الدفع بالبطاقة والرقاقة ورقم التعريف الشخصي والمدفوعات غير التلامسية والمدفوعات عبر الهاتف المحمول. يمكنك بعد ذلك استخدام تطبيقك لتتبع المبيعات التي تجريها باستخدام أجهزتك، وإضافة خيارات البقشيش، وإصدار المبالغ المستردة، وتحديد معدلات ضريبة المبيعات.

الفواتير
يمكنك تفعيل وإصدار فواتير احترافية ومتعلقة بشكوى قانونية ومتعلقة بالعلامة التجارية من تطبيقك في دقائق. يمكنك أيضًا تتبع حالة أي فواتير قمت بإصدارها حتى تظل دائمًا على المسار الصحيح فيما يتعلق بالدفعات المعلقة. تتميز ميزة تطبيق الفواتير لدينا بأنها بسيطة للغاية، فعندما يتلقى عميلك فاتورة، سيكون لديه خيار الدفع بشكل آمن عبر الإنترنت.

روابط الدفع
من خلال تطبيق SumUp المجاني، يمكنك بسهولة الحصول على أموالك عن بعد باستخدام روابط الدفع. كل ما عليك فعله هو تحديد "روابط الدفع" من الشاشة الرئيسية للتطبيق، وإدخال المبلغ الذي تريد تحصيله، وإنشاء الرابط الخاص بك، ومشاركته مع عملائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني. سينقل الرابط العميل إلى موقع ويب آمن حيث يمكنه إكمال المعاملة. إنها طريقة رائعة لتلقي المدفوعات غير النقدية من بعيد أو بدون جهاز.

رموز الاستجابة السريعة
باستخدام رموز QR، يمكنك أن تقدم لعملائك بديلاً آخر عندما يتعلق الأمر بالمدفوعات. قم بإنشاء رموز QR على الفور عبر التطبيق المجاني. إذا كنت تتطلع إلى تسريع عمليات الدفع الشخصية، فيمكنك طلب ملصقات أو شاشات عرض لوضعها حول عملك - مما يسمح لعملائك بالدفع بسرعة وأمان، باستخدام هواتفهم الذكية فقط.

تعزيز عملك

متجر على الانترنت
افتح متجرك الإلكتروني مباشرة من تطبيقك المجاني وتمكن من الوصول إلى عملاء جدد. في 4 خطوات بسيطة فقط، سيرشدك تطبيق SumUp خلال عملية إنشاء متجرك الإلكتروني الغني بالميزات - دون الحاجة إلى مهارات تصميم الويب. أضف العناصر، وانشر متجرك، وقم بتنمية قاعدة عملائك في جميع أنحاء العالم. بمجرد الانتهاء من التشغيل، سيزودك تطبيق SumUp بتحليلات في الوقت الفعلي لمساعدتك على تنمية أعمالك بشكل أكبر.

بطاقات الهدايا
ستجد صفحة بطاقة الهدايا الخاصة بنشاطك التجاري على الشاشة الرئيسية للتطبيق. يمكن لعملائك شراء بطاقات الهدايا الرقمية بأي مبلغ، وتخصيصها من خلال الاختيار من بين مجموعة من التصميمات. يمكنك إدارة رصيد كل بطاقة هدايا تبيعها داخل تطبيقك.

إدارة اموالك

تلخيص حساب الأعمال
باستخدام حساب SumUp Business المجاني، يمكنك متابعة شؤونك المالية في مساحة واحدة آمنة وسهلة الإدارة. التسجيل بسيط ولا يتطلب أي أوراق ولن يتم تحصيل أي رسوم شهرية أو تكاليف مخفية منك. ستحصل أيضًا على بطاقة Mastercard بدون تلامس مجانية لتغطية نفقات عملك وتتبع إنفاقك في التطبيق. يمكنك الدفع باستخدام بطاقتك في أي مكان يقبل بطاقة Mastercard، أو استخدامها لسحب النقود من ماكينة الصراف الآلي.
تاريخ التحديث
04‏/06‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.3
94.8 ألف مراجعة
Mohammad Daher Aldaher
11 نوفمبر 2023
أجمل واحلى تطبيق لدفع المسبق عن طريق ايا بطاقه بنكيه
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
samer ogla
20 أبريل 2024
God god god
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mahmod As
10 مارس 2024
Good
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- General bug fixes and stability improvements