Mondi - HEADS UP!

+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

انتباه! - لأن الحياة ليست لعبة.

تفادى جميع الأخطار وألعبها بأمان في وظيفتك الجديدة في موندي - أحد منتجي التغليف الرائدين في العالم.

تحقق من الأذونات ، وقم بقيادة رافعة شوكية ، ولا يتم الإمساك بك عن طريق تدوير أجزاء الماكينة ، واحذر من الأحمال الثقيلة ، وإصلاح خطوط الكهرباء ، ومراقبة الغراء ولا تأكلها الدب!

موندي - تنبيه! هو نهج ممتع لاحتياطات السلامة في بيئات العمل ومجانية للعب للجميع.

العب كل لعبة واحصل على أكبر عدد ممكن من النقاط ، ولكن لا تنس أن تفكر في قواعد الأمان. اعتن بنفسك ، لأن الحياة ليست لعبة.

كيف ألعب:

1.) العمل مع التصاريح: هناك عناصر مختلفة مطلوبة في أماكن العمل المختلفة ، مثل السترات أو الخوذات أو النظارات الواقية أو القفازات. هل يرتدي زميلك جميع العناصر المطلوبة؟ تحقق وحدد من خلال النقر على الزر الصحيح.

2.) تشغيل المعدات المحمولة: يتطلب التعامل مع المعدات المحمولة في بيئة العمل الكثير من التركيز. اضغط على الأزرار للكسر أو التسريع لتجنب الحوادث المحتملة!

3.) دخول الأماكن المحصورة: يمكن أن يكون العمل في الأماكن المحصورة خطيرًا جدًا - خاصة عندما ينطفئ الضوء. احفظ مسارك واكتشف طريقك في الظلام من خلال النقر على أزرار التنقل.

4.) العمل على ارتفاعات: من الأفضل أن تكون آمنًا من الندم ، خاصة أثناء العمل على ارتفاعات. تقدير المسافة بين الرفوف وضبط الجسر عن طريق النقر مع الاستمرار.

5.) الطاقة وعزل الآلات: التيار والكهرباء ليسا مزيجًا جيدًا. قم بإصلاح الدائرة عن طريق النقر على الموصلات قبل نفاد الوقت.

6.) آلة النقل والتدوير: تحتاج إلى العناية في مكان العمل ، لأن الآلات لا تفعل ذلك. تفادي جميع المخاطر من خلال النقر على أزرار التنقل.

7.) رفع ومعالجة المواد: يجب أن يأتي ما يرتفع. قم بتحرير حمولة الرافعة من خلال النقر على الشاشة عندما تكون فوق المكدس.

8.) معالجة المواد الخطرة: لا تتلاعب بالكيماويات. قد يتفاعلون بعنف. حافظ على الغراء في المستوى الصحيح من خلال النقر على الشاشة.

9.) العمل في الغابات: الغابات خطرة. هناك الأشجار المتساقطة والعقبات والحيوانات البرية. تجنب أي ضرر من خلال النقر على أزرار التنقل.
تاريخ التحديث
01‏/01‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

الجديد

Minor fixes.