لعبة حافلة المدينة

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.5
3.81 ألف مراجعات
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبة حافلة المدينة: ألعاب القيادة:


حقًا!! هل تحب ألعاب قيادة الحافلات؟ قم بتحسين مهاراتك في قيادة الحافلة من خلال لعب لعبة الحافلة النهائية هذه. استمتع في لعبة محاكاة مدرب قيادة الحافلة هذه. اربط حزام الأمان الخاص بك في ألعاب قيادة محاكاة حافلة الأتوبيس. من الصعب قيادة محاكي حافلة الأتوبيس كوسيلة نقل عامة في ألعاب حافلات المدينة. استمتع بالإثارة في قيادة الحافلات على الطرق الوعرة مثل سائق الحافلة الكبيرة لألعاب الحافلات. استمتع بألعاب حافلة الحافلات لكسب العملات المعدنية في محاكاة قيادة حافلة الركاب وألعاب وقوف السيارات. حافظ على مسافة آمنة في ألعاب قيادة الحافلات.

ألعاب محاكاة قيادة الحافلات الحديثة:


لعبة محاكاة الحافلات الروسية لديها ركاب ينتظرون في محطة الحافلات. هل تريد أن تكون خبيرًا في ألعاب قيادة الحافلات الهندية؟ تعلم قيادة الحافلة من مستوى المبتدئين في لعبة المدرب. يتعين على سائق الحافلة أن يلتقط هؤلاء الركاب باستخدام وسائل النقل العام في ألعاب الحافلات. قم بالقيادة في ممر حافلة الركاب لمحاكي الحافلة لضمان سلامة مستخدمي النقل العام في ألعاب قيادة الحافلات الروسية. اجلس خلف عجلة القيادة في محاكاة الحافلات وألعاب الحافلات الحديثة. لا يوجد مرحاض لوسائل النقل العام في ألعاب الحافلات.

ألعاب القيادة على الطرق الوعرة لمحاكاة الحافلات الحقيقية:


تجنب الأعمال المثيرة المنجرفة بالحافلة باليورو في ألعاب قيادة الحافلة. استمتع بتجربة واقعية كمحاكي قيادة مدرب أوروبي في ألعاب الحافلات. تجنب الاصطدام للوصول إلى ساحة انتظار الحافلات الهندية في ألعاب النقل العام ومحاكاة الحافلات. أكمل المهام المستحيلة من خلال إظهار مهارات قيادة حافلة اليورو على المسارات الشاقة لألعاب حافلة محاكاة المدرب. تحرك في لعبة الحافلة الكبيرة الخاصة بك باستخدام شواية محاكاة حافلة الأتوبيس الحديثة. اتبع اتجاهات الخريطة لوسائل النقل العام في ألعاب قيادة حافلة محاكاة الحافلة. اتبع إشارات المرور في محاكاة قيادة الحافلات على الطرق الوعرة لألعاب قيادة حافلات المدينة.

ألعاب حافلات النقل العام:


لا تستخدم الأبواق بالقرب من المستشفيات أو المدارس في ألعاب قيادة الحافلات. محاكاة قيادة الحافلة وإكمال مهام قيادة الحافلة الهندية كسائق حافلة لألعاب حافلة الحافلة. أكمل مهمة محاكاة الحافلات وافتح الحافلات الحديثة المجانية في ألعاب الحافلات. قم بتطبيق فترات الراحة بعناية في ألعاب قيادة الحافلات على الطرق الوعرة. تحدي أصدقائك في لعبة محاكاة الحافلة والحافلة. تتمتع حافلات اليورو المختلفة بسلطاتها الفريدة للتنافس مع سائقي الحافلات الآخرين في ألعاب الحافلات. ضع النتيجة على متن الطائرة في محاكاة قيادة حافلة النقل العام وألعاب حافلة الحافلة.

ألعاب محاكاة قيادة الحافلات الحقيقية:


تسمح ألعاب قيادة الحافلات الحديثة لسائق النقل العام بإسقاط الركاب بأمان في الجدول الزمني المحدد للعبة الحافلة. توفر ألعاب الحافلات الهندية هذه محاكيًا جديدًا للحافلات ومسارات لمواقف الحافلات. يمكن لسائقي محاكاة الحافلات القيادة على مسارات الطرق الوعرة والطرق السريعة الكبرى في المدينة. تحقق من وقود جهاز محاكاة الحافلة والإطارات قبل تشغيل محرك ألعاب قيادة الحافلة. تنتظر الحافلات الحديثة محاكاة القيادة بواسطة سائقي الحافلات المحترفين في ألعاب الحافلات الهندية. توجد الحافلة الأوروبية في ألعاب القيادة على رأس القائمة في لعبة الحافلة.

لعبة حافلة المدينة: ميزات ألعاب القيادة:


• 3 خرائط طريق مختلفة لاختيار ألعاب قيادة حافلات المدينة
• تفاصيل داخلية لألعاب قيادة حافلة المدينة العامة
• تخصيص الحافلات في المرآب في ألعاب حافلات المدينة
• الظروف الجوية الحقيقية ليلا ونهارا محاكاة الركاب المدينة
• نظام ذكي لقيادة الحافلات الحديثة مع قواعد المرور
• المؤثرات الصوتية والموسيقى الخلفية في ألعاب الحافلة
تاريخ التحديث
07‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.6
3.48 ألف مراجعة
محمد النهمي
16 فبراير 2024
لعنه الله علا مصمم اللعبه سئ سئ جدا جدا جدا انصح لاتحمولوها واعطيت نجمه علا شان انشر التعليق
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
AppsZoo
28 مارس 2024
We are really sorry for the inconvenience. Please let us know the main reason behind this low rating. We would be happy to update our game based on your suggestions. Thanks!
علي بنواس
21 سبتمبر 2023
اقل من نجمة يستحق ذبالة
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
AppsZoo
18 أكتوبر 2023
Could you kindly tell us more about the problem you are facing? We are looking forward to improving the game and getting more stars from you. Thank you for your feedback.
Akram Elbrbry
19 نوفمبر 2020
بتعلءووحشاء😠😤😵
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟