Counter Strike Offline Games

يتضمن إعلانات
4.2
271 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

الحرب ضد الإرهاب جاهزة في لعبة مكافحة الإرهاب القائمة على الحركة والتي تعد لعبة هجوم مضاد حقيقية غير متصلة بالإنترنت. قم بأداء واجب الضربة الإرهابية المضادة في لعبة الضربة الحاسمة هذه غير المتصلة بالإنترنت. قم بالرد على نداء الواجب في لعبة إطلاق النار الجماعية ثلاثية الأبعاد وإطلاق النار على فرقة مكافحة الإرهاب. لعبة إطلاق النار المضادة للإرهاب Fps هذه هي لعبة هجوم مضاد غير متصلة بالإنترنت تحتوي على مهام CS حاسمة مثيرة لمكافحة الإرهاب. أطلق النار على الأعداء في لعبة الضربة المضادة غير المتصلة بالإنترنت 2023 وألعاب التصويب من منظور الشخص الأول دون اتصال بالإنترنت. أوقف هذه القوى الشريرة أثناء لعبة الضربة المضادة ثلاثية الأبعاد في لعبة الضربة الحديثة غير المتصلة بالإنترنت. هل أنت متحمس للعبة Counter Critical Strike Go - ألعاب بندقية غير متصلة بالإنترنت ثلاثية الأبعاد؟ العب الآن ألعاب Critical Strike غير المتصلة بالإنترنت الصعبة. تتمتع لعبة إطلاق النار الحديثة هذه ببيئة واقعية لألعاب الضربة المضادة غير المتصلة بالإنترنت. لذا ، العب واستمتع بلعبة إطلاق النار المضاد برسومات مذهلة.

ألعاب الضربات المضادة المليئة بالإثارة مع المهام
انضم إلى فرقة إطلاق النار من منظور الشخص الأول لمكافحة الإرهاب لألعاب الهجوم المضاد في وضع عدم الاتصال. العب ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول في وضع عدم الاتصال بالإنترنت كقناص حديث من منظور الشخص الأول بدون اتصال بالإنترنت. جهز نفسك للعبة Critical Strike CS Counter Terrorist. كن كوماندوزًا مدربًا من منظور الشخص الأول لمواجهة الضربة ثلاثية الأبعاد في وضع عدم الاتصال - لعبة الضربة الحرجة المضادة. شارك في مهمة كوماندوز سرية حقيقية في كل مستوى من ألعاب العمليات الخاصة للضربة الحرجة. تتوفر أسلحة الحرب الحديثة لألعاب الأسلحة ثلاثية الأبعاد غير المتصلة بالإنترنت. استخدم الأسلحة المتقدمة لمواجهة الأعداء في مهمة قتالية حاسمة لمكافحة الإرهاب. أنجز جميع مهام لعبة إطلاق النار الحاسمة في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول المضادة للإرهاب في وضع عدم الاتصال. أثناء لعب لعبة Counter Critical Strike CS - FPS بدون اتصال بالإنترنت، ضع في اعتبارك أن الأعداء مدربون كثيرًا. اربح ألعاب Critical Strike ops ثلاثية الأبعاد ضد الأعداء الإرهابيين من خلال لعبة الهجوم المضاد غير المتصلة بالإنترنت في ألعاب Counter Strike غير المتصلة بالإنترنت.

المزيد عن طريقة اللعب!
أثناء لعبة الضربة المضادة cs: ألعاب مكافحة الإرهاب، أعطِ الأعداء درسًا من خلال الضربات المضادة الحديثة. أطلق النار على جميع الأعداء أثناء الحرب المفتوحة لمكافحة الإرهاب - ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول بدون اتصال بالإنترنت. مستويات متعددة مصممة لألعاب Critical Strike غير المتصلة بالإنترنت. تعد كل مهمة كوماندوز سرية في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول دون اتصال بالإنترنت أكثر صعوبة من سابقتها. تم إنشاء وحدة تحكم سلسة لألعاب بندقية الضربة المضادة في وضع عدم الاتصال. بشكل عام ، ستحب لعبة إطلاق النار المضادة من منظور الشخص الأول في وضع عدم الاتصال بالإنترنت لألعاب الهجوم المضاد في وضع عدم الاتصال. احصل على تجربة مثيرة لألعاب الرماية بالبنادق المضادة في وضع عدم الاتصال مع لعبة الكوماندوز لإطلاق النار من منظور الشخص الأول. استمتع بلعبة إطلاق نار الكوماندوز من منظور الشخص الأول بدون توقف والضربات المضادة تمامًا كما هو الحال في ألعاب إطلاق النار بدون اتصال بالإنترنت. واجه الأعداء القاتلين في لعبة الضربة المضادة متعددة اللاعبين غير المتصلة بالإنترنت.

قم بتنزيلها واستمتع بها اليوم!
إذا كنت تستمتع بلعب لعبة Counter Strike متعددة اللاعبين، فهذه هي لعبة إطلاق النار المضادة للإرهاب لمحبي ألعاب conter Strike وألعاب التصويب من منظور الشخص الأول في وضع عدم الاتصال. انسَ ألعاب العمليات الحرجة الأخرى متعددة اللاعبين من منظور الشخص الأول وألعاب إطلاق النار ثلاثية الأبعاد المتوفرة في المتجر دون اتصال بالإنترنت. هل أنت مستعد لضربة مضادة بدون اتصال بالإنترنت - لعبة إطلاق نار كوماندوز fps؟ ثبِّت الآن ألعاب الحركة مثل ألعاب الرماية بالبندقية المضادة في وضع عدم الاتصال اليوم. هل أنت مدرب بما يكفي لإطلاق النار على الإرهابيين في ألعاب إطلاق النار المضادة للهجوم 2023؟ جهز نفسك للعبة حرب مكافحة الإرهاب وألعاب الأسلحة المضادة الحقيقية ثلاثية الأبعاد غير المتصلة بالإنترنت. استمتع بتجربة ألعاب الهجوم المضاد الحديثة مع أحدث ألعاب مكافحة الإرهاب لعام 2023 وألعاب إطلاق النار ثلاثية الأبعاد. ألعاب الضربة المضادة الإرهابية المليئة بالإثارة في انتظارك.
تاريخ التحديث
16‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Minor issues resolved