Cougar Dating & Hook Up App

عمليات شراء داخل التطبيق
4.5
19.7 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يرجى ملاحظة أن: CougarD ليس تطبيقًا للربط للبحث عن علاقات "sugar baby" أو "sugar momma" أو "sugar daddy"! وضعنا أكثر آليات المراجعة اليدوية والذكاء الاصطناعي صرامة. بمجرد اكتشاف علاقات "sugar baby" أو "sugar momma" أو "sugar daddy" ، سيتم حذف الحسابات المخالفة وحظرها.

ما هو كوغار دي؟
CougarD هو تطبيق للتعارف من طراز كوغار والمواعدة الناضجة مصمم للنساء الأكبر سنًا أو العزاب البالغين أو الأصدقاء الشباب أو عشاق الفجوة العمرية الذين يحبون المواعدة الناضجة أو المواعدة بين النساء الأكبر سنًا.

يعد CougarD حاليًا أحد أكثر تطبيقات المواعدة من طراز كوغار فعالية وسلسة. إن توفير تجربة مواعدة محلية ممتازة للنساء المسنات والشباب الناضجين هو ما تفعله CougarD. باعتباره تطبيقًا محليًا قويًا للتوصيل ، يوفر CougarD تجربة مستخدم أفضل من خلال التحسين المستمر.

لماذا تختار استخدام CougarD؟
أكبر ميزة في المواعدة من طراز كوغار والمواعدة الناضجة هي أن المستخدمين الرئيسيين هم من النساء الأكبر سناً أو العزاب الفضيون أو الشباب. إذا كنت من عشاق المواعدة والفجوات العمرية والمتحمسين للمواعدة الناضجة ، فإن تطبيق CougarD هو أحد الخيارات الجيدة بالنسبة لك للعثور على الكوجر الناضجة المحلية أو النساء الأكبر سنًا أو الشباب الصغار أو الدردشة أو حتى مواعدة المواعدة.

بالنسبة للنساء الأكبر سنًا اللواتي يعشقن الدردشة أو المطابقة أو المواعدة مع الشباب المحليين أو الأصدقاء ، فإن CougarD هو خيار أبسط للعثور على عشاق المواعدة الناضجين من الأنواع الأخرى من المواعدة. ليس هناك شك في أن المواعدة من طراز كوغار أصبحت نوعًا من المواعدة المقبولة التي يحبها كبار السن والشباب ، تمامًا مثل أنواع المواعدة الأخرى مثل "المواعدة المستقيمة" و "المواعدة في ليلة واحدة" و "المواعدة المشاغبين" و "BBW التعارف". لقد وجد العديد من النساء الأكبر سناً وصغار السن حبهم الحقيقي أو أصدقاء حميمين في تطبيق المواعدة الناضج النشط.

بعض الملامح:
تقدم CougarD ميزات مريحة وبسيطة تسهل على المستخدمين الجدد البدء. إنها تعتمد تقنية قائمة على الموقع للعثور على أشخاص جدد في مكان قريب.

باستخدام ميزة "Meet" ، يمكنك كسب المزيد من الفرص للقاء أو التواصل مع أشخاص مثيرين للاهتمام عن طريق التمرير السريع "لليمين" لـ "الإعجاب" بهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ربط الأشخاص الآخرين بصور جذابة على صفحة "اللحظات". يمكن للمستخدمين إدراك سرعة الدردشة والتواصل عبر التاريخ من خلال وظيفة "قل مرحبًا". في صفحة "Meet" ، يمكن للمستخدمين عرض "المستخدمون عبر الإنترنت" و "المستخدمون المعتمدون" و "المستخدمون الجدد" باستخدام عوامل التصفية.

باعتباره تطبيقًا جيدًا للربط بين البالغين للمواعدة الناضجة ، يمكن أن تساعد وظائف "المواعدة" الفعالة و "قل مرحبًا" و "الاتصال عبر الإنترنت" المستخدمين على البدء بسرعة في ترتيب رحلة المواعدة الخاصة بهم. قام CougarD بربط مئات الآلاف من الكوجر الناضج ، والنساء الأكبر سناً ، والعزاب الفضيون مع الرجال البالغين الأصغر سنًا والأصدقاء والأقارب. قم بتنزيل تطبيق hookup للتعارف من طراز كوغار والمواعدة الناضجة- CougarD وابدأ مباراة المواعدة الآن!

متطلبات مراجعة الحساب:
من أجل ضمان تجربة مستخدم CougarD ، ستتم مراجعة جميع حسابات المستخدمين. يرجى عدم تضمين أي معلومات غير قانونية في الصور أو المواد التي تم تحميلها ، مثل المواد الإباحية (الملابس المعرضة للإفراط) ، والعنف ، والمقامرة ، والمخدرات ، والمعاملات المالية ، وما إلى ذلك في الوقت نفسه ، لتجنب سوء الفهم ، يرجى عدم إضافة أي محتوى تتعلق "بالبحث عن مواعدة ترتيب" أو "مواعدة FWB" أو "مواعدة مزايا سرية لوكالة الأمن القومي" في نص ملفك الشخصي أو أي مواد.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل لاستخدام هذا التطبيق للتعارف من طراز كوغار والمواعدة البالغة.

بالنسبة للعديد من تطبيقات التوصيل عبر الإنترنت للمواعدة الناضجة أو المواعدة المباشرة أو المواعدة لليلة واحدة ، لطالما كان الأمان يمثل مشكلة يصعب حلها. حاليًا ، تستخدم CougarD مراجعة يدوية على مدار 24 ساعة وآلية مراجعة AI لحذف هؤلاء المستخدمين السيئين بما في ذلك الاحتيال والمواد الإباحية والعنف وما إلى ذلك. وفي الوقت نفسه ، يمكن لنظام الإبلاغ الصوتي أيضًا زيادة سلامة المستخدمين العاديين.

يريد CougarD أن يفهم المستخدمون أن هذا تطبيق رسمي للدردشة والتعارف. سيتم حذف أي حساب متورط في الانتهاكات وحظره نهائيًا. يأمل فريق CougarD في الحفاظ على مجتمع مواعدة ممتاز وآمن مع المستخدمين.

شكرا على القراءة ومرحبا بكم في CougarD!
تاريخ التحديث
10‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و5 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
19.4 ألف مراجعة
Med Aziz
16 ديسمبر 2023
او ت من ق8اف8اي6ةبفتبق
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
med bk
4 ديسمبر 2023
Like....
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Lien DeRidder
12 مايو 2020
Very friendly grindr straight tinder hookup dating apps. As a new user, when I use this tinder hookup app, I will feel the friendliness of the old user. My news can get a quick reply and feedback. I really like this feature of cougard.
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

1.Ugraded video verification makes it more secure and more authentic.
2.Optimizd the display of multiple interfaces.
3. Fixed bugs