مسجل الشاشة: التقاط وتحرير الف

يتضمن إعلانات
2.5
722 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تساعد ميزة العرض التوضيحي للشاشة في تطبيق الجوال هذا المستخدم / مختبري الجودة / مختبري التطبيق على شرح الصعوبات التي يواجهونها مع تطبيق معين. Screen Recorder هو تطبيق مبتدئ لا يحتوي على مسجل شاشة مجاني لتسجيل الشاشات المنقولة والتقاطها عن طريق وضع الفيديو بكاميرا أمامية أو بدونها.
التقاط الشاشة للتطبيق ، والذي يمكن الحصول عليه بوسائل الهاتف المحمول ، يمكن القيام به في وضع المطالبة المباشرة ، وإدخال الرسائل ، وتسجيل مكالمات الفيديو ، ومشاهدة مقاطع الفيديو ، وتشغيل الصوت ، والمزيد. يتيح لك Facebook و Twitch الكاميرا الأمامية (كاميرا الوجه) لألعاب البث المباشر والعروض الحية وما إلى ذلك ، التقاط مقاطع فيديو فردية في نفس الوقت أثناء تسجيل شاشة هاتفك المحمول . هذا الخيار مناسب لتسجيل البرامج التعليمية لجميع التطبيقات. تساعد هذه الميزة مطوري التطبيقات على تسجيل مقاطع الفيديو وشرح كيفية استخدام الطلب. يعد مسجل الشاشة عالي الجودة لنظام Android مفيدًا للآباء الذين يرغبون في أن يقوم أطفالهم بتسجيل شاشات الهاتف المحمول ومراقبة استخدام الهاتف المحمول. لا يقوم تطبيق Screen Recorder HD بتحميل البيانات إلى شبكة أو خادم الضباب ، لذلك لا يتم استخدام أي بيانات أو إنترنت. يتم تسجيل جميع مقاطع الفيديو وتخزينها محليًا في ذاكرة الهاتف / بطاقة SD . يستخدم هذا التطبيق الجذري لمسجل الشاشة خوارزميات ضغط الفيديو لتقليل ضغط البيانات واستخدام الإنترنت. ارسم نصًا على الشاشة أثناء تسجيل مقاطع الفيديو واقتصاصها باستخدام محرر ومسجل فيديو مدمج. يمكن لمستخدمي التطبيق اختيار المشاركة في فيديو Facebook أو البريد الإلكتروني أو Bluetooth أو أوضاع التسليم الأخرى. يمكن للمستخدمين استخدام أداة مسجل الشاشة هذه لإنشاء عرض سرد القصص ، وتصوير فيديو للصور وتحميله إلى سحابة تدفق الفيديو.
يمكن لبائعي التطبيقات والبائعين الرقميين استخدام هذه الأداة لإنشاء عروض فيديو تعليمية وعروض تعليمية. يمكن جعل الكاميرا الأمامية أكثر تفاعلية. يمكن لمشغلي الألعاب استخدام خيار تسجيل الفيديو على شاشة التطبيق لتسجيل جولات اللعبة.
إنه تطبيق مجاني غير محدود يسمح لك بتسجيل شاشتك والتقاط لقطات شاشة لشاشة هاتفك المحمول. اسمح للمسجل باختيار اختيارك
* دقة تنسيق الفيديو ممتازة
* حدد لضبط السرعة المحيطة للفيديو المسجل
* يتم تحديد معدل البت بشكل مخصص
* يمكنك تحديد الموضع كفيديو رأسي أو أفقي
* حدد لاختيار اكتمال التسجيل الصوتي
* خيار للسماح أو تعطيل متانة الفيديو
يتيح لك هذا التطبيق تسجيل شاشتك بصوت رائع ، سواء كنت تستخدم الكاميرا الأمامية أو الكاميرا الأمامية على هاتفك. يمكنك تصوير مقاطع فيديو طويلة دون قلق أثناء الحفظ في الذاكرة الخارجية (بطاقة SD)! تسهل اختصارات التنقل على الشاشة الرئيسية بدء التسجيل والتقاط الشاشات. للحصول على دروس مثالية ، يمكنك إجراء تسجيل شاشة الهاتف المحمول مع ميزة الكاميرا الأمامية التي تتيح لك التقاط نفسك. تعد حماية تسجيل الشاشة من خلال الوصول إلى لوحة تسجيل الشاشة بشكل غير رسمي وغير مدمر من شريط الإشعارات أمرًا سريعًا وسريعًا للمشغل. أنت هنا لرؤية قصة مكتوبة حول كيفية مساعدة هذا التطبيق.
تاريخ التحديث
05‏/05‏/2020

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

4.2
687 مراجعة
Gamal Taha
26 يونيو 2022
جميل جدا خفيف على الجهاز شكرا لكم
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
زهراء بنت بغداد
8 ديسمبر 2020
كد وكدود حلو كلش
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
غيوثي الصكراوي
25 ديسمبر 2020
قبل التجربة
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟