Papa's Cupcakeria HD

عمليات شراء داخل التطبيق
4.6
241 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
يوافق عليها المعلّمون
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ملحوظة: هذه اللعبة مصممة للأجهزة اللوحية فقط!

-- نبذة عن اللعبة --

تم افتتاح Papa's Cupcakeria في مدينة Frostfield الخلابة، وأنت المسؤول عن خبز وتزيين الكعك في المتجر! شق طريقك خلال جميع عطلات العام، وأتقن جميع المحطات الأربع للمطعم لتصبح محترفًا في صناعة الكب كيك.

ستحتاج إلى القيام بمهام متعددة للتعامل مع جميع المناطق المنفصلة في المطعم، وكل خطوة هي عملية عملية. اختر بطانات المقلاة الصحيحة واسكب الكمية المناسبة من الخليط اللزج في كل منها. أدخل المقلاة إلى الفرن واخبزها إلى حد الكمال. قم بلف كريمة التزيين على الكعك، ثم قم بهزها بعناية ورش الطبقة الصحيحة على كل منها. أضف زينة احتفالية في الأعلى، وقدم الكعك اللذيذ لعملائك الجائعين!

-- ميزات اللعبة --

لقد وصلت الأعياد على جهازك اللوحي! مع تقدمك في المستوى وبناء قاعدة جماهيرية مخلصة من العملاء، ستلاحظ أن المواسم تتغير في كل مكان من حولك، مما يجلب عطلات جديدة ومثيرة بشكل منتظم. ستفتح مجموعة متنوعة من المضارب والرذاذ والهزازات والأغطية لكل عطلة من العام ، بما في ذلك بعض العطلات الجديدة تمامًا التي لم يتم تضمينها في اللعبة الكلاسيكية! كل عميل لديه عطلة مفضلة، وسيزور المتجر لطلب شيء خاص بمكونات العطلة هذه خلال موسمه المفضل.

العب بشخصية James أو Willow، أو أنشئ شخصيتك المخصصة للعمل في Cupcakeria! قم بزيارة المتجر للعثور على خزانة ملابس واسعة من الملابس والإكسسوارات للعاملين لديك، والتي يمكنك شراؤها بإكرامياتك التي حصلت عليها بشق الأنفس. في هذا الإصدار الجديد من Papa's Cupcakeria، هناك أيضًا مجموعة واسعة من الملابس التي تحمل طابع العطلات والتي يمكنك ارتداؤها للاستمتاع بروح العطلة. إذا كان العامل لديك يرتدي ملابس تتناسب مع العطلة الحالية، فسيقدم لك عملاؤك المزيد من النصائح!

يتضمن المطعم أيضًا غرفة طعام حيث يمكن للعملاء الجلوس والاستمتاع بالكب كيك الطازج، ويمكنك استئجار خادم لمساعدتك في تلقي طلباتهم. قم بتعيين جيمس أو ويلو كخادم لك، أو قم بإنشاء شخصية مخصصة أخرى لتزويد مطعمك بالموظفين. يمكن لكل من العاملين لديك استخدام جميع الملابس والإكسسوارات التي تشتريها في المتجر، حتى تتمكن من تنسيق زيهم الرسمي أو منح كل منهم أسلوبه الخاص!

عادت الردهة القابلة للتخصيص، مع سمات جديدة من الأثاث والديكورات لكل عطلة في العام! قم بتزيين المطعم بزينة الأعياد ولن يمانع عملاؤك في الانتظار لفترة أطول للحصول على طعامهم. يمكنك أيضًا تغيير ورق الحائط والأرضيات وأسطح العمل والديكورات، مما سيغير الديكور في غرفة الطعام أيضًا!

العب ألعاب Foodini المصغرة بعد كل يوم عمل لكسب ملابس جديدة للعاملين لديك وأثاث لمطعمك. أكمل جميع المستويات في كل لعبة صغيرة لكسب جائزة نادرة خاصة مع نقاط إضافية مقابل درجة تزيين الردهة الخاصة بك! أكمل جميع المستويات مرة أخرى لكسب جائزة نادرة ثانية ثم ثالثة لإكمال مجموعتك!

-- المزيد من الميزات --

متجر كب كيك عملي في عالم Papa Louie
تم تحديثها وإعادة تصميمها للأجهزة اللوحية
متعددة المهام بين الخليط والخبز والصقيع والتصدر
12 عطلة منفصلة لفتحها، كل منها بمكوناته الخاصة
طهاة وخوادم مخصصة
الكثير من قطع الأثاث والملابس لتزيين متجرك وعمالك
96 عميلاً للخدمة بطلبات فريدة
أكثر من 115 مكونًا لفتحها
قم بشراء ترقيات المتجر باستخدام الإكراميات المكتسبة
تحدي المقربين وناقد الطعام
90 إنجازًا داخل اللعبة
تاريخ التحديث
19‏/07‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

4.8
27 مراجعة

الجديد

Updated for newer Android versions