معاينة صفحة انستاغرام

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.5
36.7 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Inpreview: اكتشف انستقرام مع تطبيقنا مخطط تغذية الانستا عملي و يساعدك في إدارة حسابات الانستغرام الخاصة بك بشكل أفضل وأكثر فعالية. يتميز التطبيق بمجموعة من الأدوات المفيدة التي تجعل إدارة حساباتك أسهل وأكثر فعالية في Post for Instagram. بروزرسانی اینستاگرام خلاصتك باستخدام preview app لجعلها أفضل!
يمكنك استخدام التطبيق على أجهزة أندرويد. يعمل مع انستقرام لايت او انستقرام. تستطيع معاينة صفحة انستغرام (for Instagram).
يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يمكنك بسهولة تحديد توقيت نشر المنشورات وتعيين تاريخ معين لنشرها، وهذا يساعدك على تنظيم جدولك الزمني والتخطيط لنشر المنشورات بطريقة منظمة وفعالة وهذا سيمنحك صفحه جميله.
يقدم هذا التطبيق مجموعة من الفلاتر الخاصة بتطبيق إنستغرام، التي تساعد المستخدمين على تحسين و تقسيم الصور وجعلها أكثر إبهارًا.
يسهل استخدام التطبيق، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى الفلاتر الانستا المختلفة بسهولة، و اختيار الفلتر المناسب للصورة التي يرغبون بتحسينها، كما يمكنهم ضبط قوة الفلتر وتطبيقه على الصورة بكل سهولة. من خلال وظيفة التخطيط لدينا، يمكنك إنشاء أفضل layout لك برنامج جمع الصور.
انه ليس بمجرد تطبيق يمكنك التعرف على جميع أدواتنا:
- معاينة تغذية انستغرام
- خطة وجدولة المنشورات الانستا
- النشر دون تسجيل الدخول
- تطبيق فلاتر ايجي الجمالية للصور
- تغذية الإنستغرام
- تصميم شبكة
- تسيير عدد الحسابات في وقت واحد
معاينة تغذية انستغرام
معاينة Feed تغذية إنستغرام هي أداة مفيدة إن كنت ترغب في رؤية مظهر حسابك على إنستغرام قبل نشره. يسمح لك باضافة الصور والفيديوهات وترتيبها في الترتيب الذي تريده، ومن ثم معاينتها في مظهر الصفحة الرئيسية لحسابك Feed.
خطة وجدولة المنشورات
يمكنك استخدام أدوات مختلفة لخطة وجدولة منشوراتك، بهذا التطبيق ستسمح لك الأدوات بإنشاء جدول زمني للمنشورات، وتحديد وقت نشر المنشورات بطريقة محددة مسبقًا، سواء كانت منشورات يومية أو أسبوعية أو شهرية و تحديث الانستا.
النشر دون تسجيل الدخول
يمكنك استخدام التطبيق دون تسجيل الدخول إلى حسابك في انستغرام. تستطيع اضافة عشر حسابات في وقت واحد .
يمكنك التنقل بين الحسابات بكل سهولة وسرعة ، تطبيق فلاتر ايجي الجمالية للصور Filters for instagram استخدام مجموعه فلاتر اي جي للوصول لأعلى جودة واضافة لمسات جميلات لصور يمكنك استخدام الفلاتر عالية الدقة منها البارده والساخنه سوف تحصل على حساب انستقرام بارز وجذاب.
تغذية الإنستغرام
يمكنك استخدام الأدوات المتاحة لضبط تجربة التغذية والتفاعل معها معاينة صفحة انستغرام.
تصميم شبكة
يمكنك ترتيب وتنظيم المحتوى الذي يتم نشره في حساب إنستغرام الخاص بك بطريقة متناغمة وجميلة. فبذلك تستطيع توحيد مظهر صفحتك الشخصية وتعزيز جاذبيتها من خلال ترتيب المنشورات بطريقة متناسقة ومرتبة. يهدف التطبيق إلى جعل حسابك الشخصي يبدو أكثر احترافية وجاذبية للمتابعين، وتعكس شخصيتك وتساعدك هذه العملية على جذب متابعين جدد وزيادة التفاعل والانتباه إلى محتواك على إنستغرام. شاهد خلاصتك قبل النشر لإنشاء أفضل ترتيب الصور لها.
ان كانت لديك أي أفكار لتطوير أو بعض الاسئلة حول Inpreview، يمكنك التواصل معنا عبر البريد الالكتروني: support@onelightapps.io.
هل انت مستعد لتجربة مخطط النشر الجديد، Feed preview؟
قم بمعاينة انستقرام وقم تخطيط تغذية انستقرام الخاص بك ، واستمتع به في وقت لاحق. استمتع بميزات جديد لمساعدتك على جعل اینستاگرام مثاليًا.
تاريخ التحديث
26‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
36.3 ألف مراجعة
Mohamed
26 مارس 2024
التطبيق بايخ ومبالغ في إزاي أدفع 999جنبه
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mobile Presets & Filters
26 مارس 2024
Hi Mohamed, thanks for your feedback. Kindly note that if you skip the subscription offer, you may use our free features for planning your future grid! We would be happy to hear your thoughts on what can be improved to change your opinion!
حسام المطري
23 نوفمبر 2022
جميل أن يظن الناس بك خيراً، والأجمل أن تكون خيراً ممآ يظنون
رأى 154 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
manolo zbaq
19 يناير 2023
ارجوك هل توجد فيه اللغة العربية المرجو الرد؟
رأى 160 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟