Pocket Ships Tap Tycoon: Idle

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.7
13.7 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في لعبة حصاد الفرس الخاملة المذهلة. امتلك أسطول السفن البحرية الخامل الخاص بك واجمع الذهب وكن ثريًا في محاكي قطب النقر الخامل هذا.

انقر لحصاد المحاصيل وكسب العملات المعدنية في لعبة محاكاة قطب السفن الخاملة الجديدة هذه.
استمتع بالفرص المثيرة وابنِ مدنك الخاملة الجديدة واستكشف المحيط واكتشف الأحداث اليومية المذهلة والعب ألعابًا صغيرة مليئة بالتحديات وانضم إلى البطولات للحصول على مكافآت رائعة.

قم بترقية ميناء قطبك البحري الخامل ، وافتح الأرصفة ، واشترِ السفن الحربية ، واستخدم التطور لكسب المزيد من المال ، وقم بتعيين مدير ماهر لكل سفينة واستخدم حرفتك لتكون أفضل بطل بناء نقر في القرن.

لعبة Idle tycoon clicker هذه هي لعبة محاكاة مثالية لجيبك.

★ ارفع إمبراطوريتك الشراعية وحضارتك: قم بترقية ميناءك الساحلي الخامل ، واحصل على الكثير من الذهب ، واحصل على دخل ضخم وأصبح مديرًا تجاريًا ثريًا

★ استكشف آفاقًا جديدة، وافتح جزر الموانئ البحرية الغنية: كل ميناء بحري خامل فريد من نوعه في عالم خامل مذهل. افتح المزارع والمدن الخشبية أو الجنة الاستوائية والمزيد.

★ كن مديرًا رائعًا ، وقم بالترقية ، ورفع المستوى ، وتخصيص أسطول سفن قطب الخمول الخاص بك من قارب صغير إلى سفينة حربية: توفر لعبة النقر الملياردير الخاملة لدينا عددًا كبيرًا من السفن الرائعة لفتحها أثناء اللعب وإمكانية تغيير الألوان حسب ذوقك. أضف سفينتك الحربية الملكية إلى أسطولك الخامل!

★ استعن بقبطان البحر ومدير البلدة المفضل لديك: قم بأتمتة عمليتك لزيادة دخلك من العملات المعدنية كما هو الحال في أفضل ألعاب الفرس الخمول.

★ احصد المحاصيل والسلع الطازجة للمتاجرة: قم بزراعة مزرعتك الخاملة، وانقر على المزارعين والخيول لتسريع الإنتاج أو دع المديرين يتولى الأمر نيابة عنك.

★ اجمع العناصر المذهلة: احصل على مجموعات العناصر من الأحداث ومكافآت الصناديق الفريدة واستخدمها لزيادة دخلك وتصبح أغنى رجل أعمال على الإطلاق.

★ أرسل سرب الأسطول البحري الخاص بك في مغامرات وبعثات: افتح العديد من الأحداث اليومية لأنواع مختلفة من السفن من قارب إلى سفينة حربية.

★ قهر سفن القراصنة الكبيرة واهزم القراصنة بأسطولك الخامل واحصل على غنائم خاصة: الكثير من الذهب ، وأقل من هؤلاء القراصنة السيئين الذين يبحرون أفضل للمتاجرة والمبنى الخامل.

★ انضم إلى البطولات: العب من أجل الشهرة ومكافآت الأحجار الكريمة المذهلة.

★ ادمج العناصر للحصول على تعزيزات أفضل للسفن والمزارعين والعربات.

★ العب الألعاب الصغيرة: تحدَّ نفسك بالألعاب الصغيرة.

★ التخصيص: قم بطلاء هيكل وأشرعة سفنك كما تريد.

★ العب دون اتصال بالإنترنت: لا يلزم الاتصال بالإنترنت، استخدم هاتفك المحمول والعب في أي مكان دون اتصال بالإنترنت. كن متصلاً بالإنترنت في المنزل واحصل على المزيد من الذهب والنقود يوميًا.

★ احصل على مكافآت النجوم والجواهر: اجمع النجوم عن طريق الترقيات.

★ مجاني للتنزيل

قم ببناء إمبراطورية المرفأ الخاملة الخاصة بك في وضع عدم الاتصال وأصبح مديرًا مليارديرًا خاملاً.
هل تستمتع بالألعاب الخاملة أو ألعاب البناء الخاملة أو ألعاب النقر أو ألعاب الإدارة؟ لا تفوت فرصتك!

فريق سفن الجيب الخاص بك

دعمنا:
support@TitanArrowGames.com
تاريخ التحديث
26‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
12.2 ألف مراجعة
ْ
30 ديسمبر 2020
اللعبة في بدايتها جيدة. ستجلس فورا. لعدة ساعات بدون ان تشعر. ثم سيصيبك صداع شديد بالرأس و إرهاق. لأنك ستستنفر كامل قواك العقلية بالتركيز على الموازنة بين تطوير الحصاد و تطوير الإسطبل. و فتح سفن جديدة و تطويرها. المشكلة هنا أنها لا محدودة التطوير. والتطوير يحتاج لسرعة و تركيز و موازنة. السئ فيها أنه لا محدودة و بل تفتح جبهات أخرى و يزداد عليك الحمل بقسوة. و للأسوء أنها لا تستطيع حفظ تقدمك في حساب ألعاب بلاي. بل للأسوء جدا جدا. انه حتى لا توجد إنجازات بلاي . لكي تشجعك على التقدم.
رأى 350 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Titan Arrow Games
30 ديسمبر 2020
Thanks for your feedback, we're really sorry you're not happy with our game. We're always looking to improve and we plan add new features as naval battles, item fusion, level up towns and more. We hope it will change your view on the game and you will consider change review. Any suggestions sent to support@TitanArrowGames.com would really help us!
abumaged nawaf
7 يوليو 2022
أنا حملتها ولعبت فيها مراحل كثيرة وأضطريت أشتري موبايل جديد ولما حملت اللعبة للأسف كانت المفاجئةمخيبة للأمال حيث يجب علي إعادة اللعبة من الصفر المستوي الأول أتمني من مطور اللعبة إضافة خاصية الدخول للعبة عن طريق تسجيل حساب في قوقل بلاي أو فيسبوك حتى يحفظ للاعبين حقوقهم و حتى لايهدر عليهم تعبهم ومستوياتهم إذا أحد الاعبين غير الموبايل أو تعطل أو لأي سبب آخر . أتمنى من المطور العمل عل تنفيذ هذا المطلب حتى أغير رأيي في تقييم اللعبة .
رأى 261 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Titan Arrow Games
7 يوليو 2022
Hi abumaged, we're very sorry you've encountered this issue! Did you use Google Sign-In feature on old phone? Please contact us at support@TitanArrowGames.com, we would like to help.
Nader Talaat
19 فبراير 2024
لعبه رائعه جدا وانصح الجميع بتنزيلها
رأى 29 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Technical update
- Bug fixing

Enjoy the game.