Selfie Beauty Camera

يتضمن إعلانات
3.7
2.1 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Selfie Beauty Camera هو تطبيق مجاني مثالي لكاميرا الجمال ومحرر الصور مع جميع الميزات القوية. باستخدام Selfie Beauty Camera، يمكنك التقاط صور مذهلة على الفور باستخدام الملصقات المباشرة وتنقيح الوجه والجسم ومرشحات الكاميرا وتأثيرات الماكياج. بنقرة واحدة فقط لتطبيق المرشحات والملصقات والجمال في الوقت الحقيقي لالتقاط كل لحظة.

Selfie Beauty Camera هي أيضًا كاميرا مكياج وتطبيق صانع صور مجمعة لتقديم العديد من الميزات المجانية وأدوات التحرير: تأثيرات متحركة محدثة يوميًا، بشرة ناعمة، وجه نحيف، إزالة حب الشباب أو العيوب، تنقيح شكل العين، بالإضافة إلى تبييض الأسنان، إعادة تشكيل الجسم والوجه. ضبط صورك الشخصية في ثوان.

قم بتنزيل واستخدام تطبيق الكاميرا Selfie Beauty Camera HD مجانًا. نقرة واحدة لالتقاط ومشاركة أفضل صور السيلفي على منصات التواصل الاجتماعي!

يتم توفير أفضل خيارات تحرير Photo Editor Pro بواسطة Selfie Beauty Camera. إنه سهل الاستخدام وله تأثيرات أنيقة ومرشحات وشبكات وتراكبات وفرش وفسيفساء وتأثيرات جمالية. حتى تغيير شكل جسمك ليس لديك خبرة سابقة في تحرير الصور، ولا تحتاج إلى أي نوع من الخلفية في تحرير الصور. يمكنك مشاركة إبداعك فورًا على منصات التواصل الاجتماعي بعد تحرير الصورة وتحسينها.

📸 ميزات تطبيق Selfie Beauty Camera

كاميرا سيلفي للتجميل:
-> تحسينات في الوقت الفعلي: التقط صور سيلفي خالية من العيوب مع تحسينات جمالية في الوقت الفعلي. احصلي على بشرة ناعمة وعيون مشرقة وبشرة متألقة على الفور.

-> تجميل قابل للتخصيص: قم بتخصيص مستوى التجميل ليتناسب مع تفضيلاتك. أبرزي أفضل ميزاتك ودعي جمالك الطبيعي يتألق.

معدل الصور:
اللمسات الاحترافية: انغمس في أدوات تحرير الصور الاحترافية لتحسين صورك. قم بتصحيح الإضاءة وضبط الألوان وتوضيح التفاصيل للحصول على نتيجة مثالية للصورة.

محرر الصور - تمت إضافة نصوص وملصقات ومرشحات وميزات الكاميرا الحية الجديدة التي ستدهش أصدقائك وتجذب متابعيك.

التأثيرات الإبداعية: قم بتجربة مجموعة متنوعة من التأثيرات الإبداعية والتراكبات والأنسجة لإضافة لمسة فنية إلى صورك. أطلق العنان لخيالك وحوّل اللقطات العادية إلى أعمال فنية غير عادية.

المزيد من تحرير الصور الشخصية: يمكنك القص إلى نسبة معينة، وتصويب، وتدوير، وتغيير شكل الخلفية.


صانع الكولاج المذهل:
-> تخطيطات متعددة الاستخدامات: قم بإنشاء صور مجمعة ملفتة للنظر مع خيارات تخطيط متنوعة. يمكنك مزج الصور ومطابقتها بسهولة لرواية قصة مرئية.

-> حدود مجمعة مخصصة: قم بتخصيص مجموعاتك بحدود فريدة، مما يسمح لك بعرض ذكرياتك بأناقة. قم بتجربة الألوان والسمك للحصول على لمسة شخصية.

-> حدد بعض الصور بشكل عادل، ويقوم محرر الصور بإعادة مزجها على الفور في مجموعة صور رائعة توفر الكثير من التنسيقات والتنسيقات المعدة مسبقًا مجانًا.

-> ستتمكن من اختيار شبكة الصور المفضلة لديك، وتغيير الصورة المجمعة باستخدام القنوات، والأساس، والملصقات، والمحتوى، وما إلى ذلك.

نمط مجاني:
-> رسومات الشعار المبتكرة والنص: قم بإضفاء طابع شخصي على صورك باستخدام رسومات الشعار المبتكرة والنصوص. سواء كنت ترغب في إضافة تسميات توضيحية، أو لفت الانتباه إلى التفاصيل، أو مجرد الاستمتاع، فإن الاحتمالات لا حصر لها.

-> الملصقات والرموز التعبيرية: يمكنك الوصول إلى مجموعة غنية من الملصقات والرموز التعبيرية للتعبير عن نفسك بشكل فريد. من الرموز التعبيرية المرحة إلى الملصقات العصرية، اجعل صورك تنبض بالشخصية.

دقة التصفية:
-> المرشحات الفنية: قم بتحويل صورك باستخدام مجموعة واسعة من المرشحات الفنية. استكشف المرشحات القديمة والسينمائية والحديثة لإثارة المزاج المثالي لصورك.

-> كثافة قابلة للتخصيص: اضبط شدة المرشحات للعثور على التوازن المثالي. سواء كنت تفضل التحسينات الدقيقة أو التحولات الجريئة، يمنحك التحكم الكامل.

📸 كاميرا الصور الشخصية للتجميل ليست مجرد محرر لكاميرا الصور الشخصية للتجميل؛ إنه استوديو التجميل الشخصي الخاص بك. قم بالتنزيل الآن وابدأ في رحلة من رواية القصص المرئية والتعبير عن الذات وكمال الصور الذي لا مثيل له!
تاريخ التحديث
26‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.6
2.08 ألف مراجعة
‪KHALID “HAZZAA” Hazzaa‬‏
15 سبتمبر 2020
م.. .
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟