FreeStyle LibreLink – LU

+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تمت الموافقة على استخدام تطبيق FreeStyle LibreLink مع مستشعرات FreeStyle Libre وFreeStyle Libre 2. يمكنك الآن قياس مستوى الجلوكوز عن طريق مسح المستشعر الخاص بك بهاتفك الذكي، أو استخدام مستشعرات FreeStyle Libre 2 لتلقي تنبيهات إضافية عندما يكون مستوى الجلوكوز لديك مرتفعًا جدًا أو منخفضًا جدًا.[1] [2]

يمكنك استخدام تطبيق FreeStyle LibreLink من أجل:

* عرض قيمة الجلوكوز الحالية وسهم الاتجاه وسجل الجلوكوز
* عند استخدام أجهزة استشعار FreeStyle Libre 2، تتلقى تنبيهات عندما تكون مستويات الجلوكوز لديك مرتفعة جدًا أو منخفضة جدًا[2]
* عرض تقارير مثل الوقت في النطاق والأنماط اليومية
* مشاركة معلوماتك مع طبيبك وعائلتك (بموافقتك) [3]

التوافق مع الهاتف الذكي
قد يختلف التوافق حسب الهاتف الذكي ونظام التشغيل. تعرف على المزيد حول الهواتف الذكية المتوافقة على http://FreeStyleLibre.com.

استخدام التطبيق والقارئ مع نفس المستشعر
لا يمكن إصدار الإنذارات إلا على قارئ FreeStyle Libre 2 الخاص بك أو على هاتفك الذكي فقط (وليس كليهما). لتلقي التنبيهات على هاتفك الذكي، يجب عليك تشغيل المستشعر باستخدام التطبيق. لتلقي التنبيهات على قارئ FreeStyle Libre 2 الخاص بك، يجب عليك تشغيل المستشعر مع القارئ الخاص بك. بمجرد تشغيل المستشعر عبر القارئ، يمكنك أيضًا مسح هذا المستشعر باستخدام هاتفك الذكي.

تذكر أن التطبيق والقارئ لا يشاركان البيانات مع بعضهما البعض. للحصول على المعلومات الكاملة على جهاز واحد، قم بمسح المستشعر الخاص بك كل 8 ساعات باستخدام هذا الجهاز؛ وإلا فإن تقاريرك لن تحتوي على كافة البيانات. يمكنك تحميل وعرض البيانات من جميع أجهزتك على LibreView.com.

معلومات التطبيق
تم تصميم FreeStyle LibreLink لقياس مستويات الجلوكوز لدى الأشخاص المصابين بداء السكري عند استخدام التطبيق مع جهاز استشعار. لمزيد من المعلومات حول استخدام FreeStyle LibreLink، راجع دليل المستخدم، الذي يمكن فتحه من التطبيق. إذا كنت بحاجة إلى نسخة مطبوعة من دليل المستخدم، فاتصل بخدمة عملاء Abbott Diabetes Care.

تحدث إلى أخصائي الرعاية الصحية حول ما إذا كان هذا المنتج مناسبًا لك حقًا أو إذا كانت لديك أي أسئلة حول كيفية استخدام هذا المنتج لاتخاذ قرارات العلاج.

تعرف على المزيد على http://FreeStyleLibre.com.

[1] إذا كنت تستخدم تطبيق FreeStyle LibreLink، فيجب أن يكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى نظام مراقبة نسبة الجلوكوز في الدم لأن التطبيق لا يوفر ذلك.

[2] لا تتضمن التنبيهات التي تتلقاها مستوى الجلوكوز لديك، لذا ستحتاج إلى فحص المستشعر الخاص بك للتحقق من مستوى الجلوكوز لديك.

[3] يتطلب استخدام FreeStyle LibreLink وLibreLinkUp التسجيل في LibreView.

إن FreeStyle وLibre والعلامات التجارية ذات الصلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة Abbott. العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها.

يمكن العثور على مزيد من الإشعارات القانونية وشروط الاستخدام على http://FreeStyleLibre.com.

========

لاستكشاف المشكلات الفنية وإصلاحها في منتج FreeStyle Libre أو لإجراء استفسارات حول خدمة العملاء، يرجى الاتصال بخدمة عملاء FreeStyle Libre مباشرة.
تاريخ التحديث
29‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات