زينة الزفاف ليمو السيارات

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

رسام صغير ومصمم! مرحبا بكم في زخرفة سيارة ليمو الزفاف حيث لديك لتقديم خدمة المرآب السيارات لعملائك. خذ سيارة ليموزين الفاخرة الخاصة بك على الطريق لتأخذ العروس والعريس إلى قاعة الزفاف ولكن ليس قبل أن تزينها بالكامل لهذه المناسبة المرموقة. لديك السيارة في مرآب السيارات الخاص بك لعدة أسابيع ، لذلك كل شيء فوضوي مع بقع الموحلة والغبار.

جعله أنيق ونظيف عن طريق الغسيل باستخدام الاسفنجة بالصابون السائل. استخدام فرشاة على الإطارات لإزالة البقع الموحلة الصلبة. إنه يوم زفافك الكبير وستحتاج إلى سيارة مزينة لهذا الحدث الجميل. تأكد من أن ليمو العريس مصمم بشكل جميل ومزين بمهاراتك في الإصلاح. كن الميكانيكي والديكور الأعلى في هذا المحاكاة لإصلاح المركبات وصنعها وجعل سيارة ليموزين جاهزة كعلامة تجارية جديدة في صالون السبا الخاص بك.

مصلح قليلا! سيتم اختبار حبك لإصلاح وضبط المحرك التالف والإطارات القديمة وقطع غيار المركبات المعطلة هنا. وينبغي أيضا أن تكون مزينة قاعة الزواج مع الزهور الجميلة وبتلات لعروسك. بصفتك صانعًا ومصممًا خبيرًا للدراجات ، صمم سيارة ليموزين لحفلات الزفاف من البداية وتأكد من أنها تعمل بسلاسة على الطريق السريع في ازدحام حركة المرور في زخرفة سيارة ليمو الزفاف.

قم ببناء محرك السيارة وضبطه عن طريق إزالة الأجزاء القديمة البالية واستبدالها بأجزاء لامعة جديدة. كن الميكانيكي البطل واجعل السيارة كعلامة تجارية جديدة في ورشة محاكاة المرآب وتنظيف الألعاب للفتيات والتي تتوفر مجانًا في وضع عدم الاتصال بالإنترنت. كن سائق الشاحنة النهائي للتعامل مع المواقف الصعبة من خلال مهارات القيادة القصوى لديك. قيادة ليمو الزفاف إلى قاعة الزفاف لاختيار حب حياتك.

الفتيان والفتيات الرسام مجنون! استخدم مهارات الطلاء والديكور الخاصة بك لتغيير ألوان الليموزين كما تريد. تطبيق البولندية على السيارة لجعلها تألق مثل سيارة جديدة تماما. قيادتها بعناية لأن أدوات التحكم في التوجيه صعبة لأنها رحلة طويلة فاخرة. تم تزيين منزلك بالكامل بالورود والأضواء وتم تسوية الضيوف في منزلك. استكمال إصلاحات ليمو باستخدام جميع أدوات ومعدات الورش في زخرفة سيارة ليمو الزفاف.

اغسل سيارة ليموزين باستخدام الصابون ونظيفة قطعة قماش جافة لجعلها نظيفة ومرتبة. إصلاح المحرك المكسور بعد غسل سيارتك في صالون ميكانيكي ومنتجع صحي. شراء أجزاء جديدة من أقرب متجر لاجهزة الكمبيوتر وتثبيتها بشكل صحيح. تغيير الاطارات البالية ووضع اطارات جديدة في المكان. استخدام الألوان الزاهية لرسم الجسم الكامل لسيارات ليموزين لحضور حفل زفاف قادم. ضع باقة زهور ملونة على رأس سيارتك وأمام الديكور المثالي.

كمالك لمحطة خدمة السيارات ، تأكد من اكتمال كل عملية التصميم لجعلها جاهزة للأميرة أحلامك.

ميزات اللعب زخرفة سيارة ليمو الزفاف: -

- زخارف مذهلة لحفل زفاف ليمو
- تصميم سيارتك الخاصة باستخدام الملصقات وطلاء الرش
- ألعاب غسيل سيارات الزفاف لتعلم النظافة
- أفضل لعبة زخرفة سيارة لعام 2019
تاريخ التحديث
16‏/01‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات