AP Psychology Practice & Prep

4.4
429 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

*** من صناع أدوات اسكواش التعلم - أفضل تطبيق تعليمي - 2016 جوائز Appy ***

AP طلاب علم النفس يدرس كل عام لامتحان علم النفس AP مايو، والذي يحدد ما إذا كان كسب الائتمان الكلية لدراستهم. العمل نحو 5 مع التطبيق علم النفس اسكواش المعلمين AP مجانا لأجهزة الروبوت.

امتحانات الممارسة والتطبيق، الاختبارات التشخيصية، البطاقات التعليمية، وصفحات مفهوم تزويد الطلاب بالمعلومات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح في الامتحان. وهذا يشمل التاريخ وأساليب البحث في علم النفس، وكذلك المواد على التعلم والإدراك، وحالات الوعي والشخصية وعلم نفس النمو، علم النفس غير طبيعي، والأساس البيولوجي للسلوك. التطبيق يحتوي على كتابة مهنيا محتوى الاختبار لإعداد تماما طلاب علم النفس AP لقسوة الامتحان الحقيقي.

إنشاء البطاقات التعليمية الخاصة بك لالمفاهيم الصعبة، أو استخدام مكتبة التطبيق من البطاقات التعليمية لفرشاة على التاريخ النفسي والبحوث، وعلم النفس الفردي والسلوك، وعلم نفس النمو، والتحفيز، والعاطفة، والشخصية، وتشوهات نفسية، وعلم النفس الاجتماعي.

هي في الوقت المناسب لممارسة والاختبارات التشخيصية، حتى تتمكن من تتبع مدى فعالية أساليب إدارة وقتك و(نتذكر أنه في امتحان AP الحقيقي، سيكون لديك ساعة واحدة فقط و 10 دقيقة للعمل). يمكنك أيضا عرض نتائج اختبار مفصلة، ​​تلخص جيدا كيف يسجل في المناطق مفهوم محددة.

اهتمامكم التطبيق علم النفس AP للهواتف الذكية وأقراص الروبوت تعمل بالطاقة أينما ذهبت، والحصول تركيزا على AP بك علم النفس امتحان الإعدادية اليوم.
تاريخ التحديث
09‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
403 مراجعات