5.0
112 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

المعرفة للإدارة المستدامة للأراضي – بين يديك!

*إشعار خاص: يتم حاليًا تحسين LandPKS بميزات إضافية وسير عمل مبسط. سنصدر مجموعة جديدة من التطبيقات لمعرف التربة الأمريكي والعالمي، ومراقبة الأراضي، ولوحة معلومات على شبكة الإنترنت بدءًا من عام 2024. وسيظل هذا الإصدار من تطبيق LandPKS وبيانات موقعك متاحين أثناء طرح التطبيقات الجديدة.

يساعدك تطبيق LandPKS على اتخاذ قرارات أكثر استدامة لإدارة الأراضي من خلال السماح لك بالوصول إلى البيانات الحالية وجمع البيانات الجغرافية الجديدة حول التربة والغطاء النباتي على أرضك. يتنبأ التطبيق بالتربة الخاصة بك ويوفر الوصول إلى معلومات المناخ والموائل والإدارة المستدامة للأراضي. كما يسمح لك بتتبع صحة التربة والغطاء النباتي بسرعة وسهولة مع مرور الوقت. يتم تخزين بياناتك في مساحة تخزين سحابية مجانية، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى بياناتك من أي مكان! لا يتطلب تطبيق LandPKS استخدام اتصال بيانات، لذا يمكنك تحميل بياناتك عندما يكون لديك اتصال.
تشمل الميزات المحددة ما يلي:
• ميزة الأدوات الجديدة التي توفر سهولة الوصول إلى الأدوات اللازمة لتقييم نسيج التربة، ولون التربة، وتحديد التربة، وقدرتها على الاحتفاظ بالمياه، بالإضافة إلى الوصول السريع إلى البيانات المناخية، وطرق تقييم صحة التربة، وقاعدة بيانات ممارسات الإدارة المستدامة للأراضي.
• وحدة LandInfo تجعل عملية تحديد الموقع والتربة سريعة وسهلة! ترشدك هذه الوحدة إلى كيفية تحديد نسيج التربة يدويًا وتساعدك على جمع نقاط بيانات مهمة أخرى. ثم يوفر تقديرًا لمعرف التربة الخاص بك ويوفر تصنيف قدرة الأرض للمساعدة في تخطيط استخدام الأراضي وإدارتها.
• تسمح وحدة الغطاء النباتي بمراقبة سريعة ومتكررة للغطاء النباتي مع مرور الوقت. كل ما تحتاجه هو عصا ياردة أو متر! تتوفر الرسوم البيانية لبيانات الغطاء الأرضي الخاصة بك فورًا دون الاتصال بالإنترنت بعد إكمال هذه القياسات.
o تتضمن وحدة SoilHealth تعليمات واضحة (مع مقاطع فيديو إضافية على الموقع الإلكتروني) لمراقبة صحة التربة.
o تحتوي وحدة الحفاظ على التربة على قاعدة بيانات لممارسات الإدارة المستدامة للأراضي من النظرة العامة العالمية لنهج وتقنيات الحفظ (WOCAT) التي يمكنك تصفيتها بناءً على خصائص التربة والأرض لديك.
o توفر وحدة الموئل معلومات حول الحيوانات والنباتات والأسماك والأنواع الأخرى الموجودة في منطقتك، وتسمح لك بمقارنة بيانات التربة والنباتات الخاصة بك بمتطلبات الموائل (الولايات المتحدة فقط)
تعرف على المزيد حول تطبيق LandPKS من خلال الأدلة ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت على https://landpotential.org. يمكن الوصول إلى البيانات على https://portal.landpotential.org.
تم تطوير تطبيق LandPKS بواسطة USDA-ARS بالتعاون مع CU Boulder وNMSU بدعم من USAID وBLM وNRCS وFFAR وTNC ومساهمات من عدد كبير من المتعاونين الأمريكيين والعالميين.
تاريخ التحديث
14‏/12‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

5.0
110 مراجعات
Mostafa Alslwy
17 نوفمبر 2023
ممتاز لكن لماذا مايطلع أعماق للمياه أكبر
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Abdullah Alharbi
2 يوليو 2020
للأمانه انا جربته في أكثر من موقع مختلفت المناخ والتربه و يكتب نفس النتيجه التطبيق فاشل ولا له أي فائدة
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
صالح الزهراني
13 أبريل 2022
ممتاز جدا وتوصي به
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bug fixes

الحصول على الدعم

رقم الهاتف
+15756465194
لمحة عن المطوّر
Technology Matters
info@techmatters.org
3790 El Camino Real Palo Alto, CA 94306-3314 United States
+1 650-206-9211