5.0
8 مراجعات
+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مع التطبيق مصير الكنيسة يمكنك البقاء على اتصال مع الكنيسة القدر في نابولي، FL من أي مكان!

- الاستماع إلى الخطب الصوتية لدينا عن طريق تدفق من خلال التطبيق، أو تحميلها إلى التطبيق للاستماع غير متصل في وقت لاحق. وبمجرد الانتهاء من تنزيل رسالة، فإن التطبيق تلعب تلقائيا تحميل نسخة بدلا من الجري الرسائل التي قمت بتنزيلها.

- اتبع جنبا إلى جنب مع رسالتنا صباح يوم الاحد باستخدام قسم ملاحظات وحتى تأخذ كنت تملك الملاحظات! مجرد لمس أي مكان في الملاحظات ويمكنك أن تأخذ ملاحظة شخصية على تلك المذكرة محددة. وبمجرد الانتهاء من رسالة، ويمكنك الكتابة أو حفظ الملاحظات على الجهاز والملاحظات الشخصية الخاصة بك وسوف تضاف مضمنة حيث كنت أخذت منها.

- البقاء حتى موعد مع كل ما يدور في الكنيسة القدر مع تقويمنا في التطبيق. مع التقويم، يمكنك عرض المزيد من المعلومات عن الأحداث أو حتى إضافة الحدث إلى تقويم الجهاز الخاص بك مع لمسة زر واحدة!

- التواصل مع الكنيسة القدر في قسم الاتصال من التطبيق من خلال تقديم بطاقة الاتصال، زيارة موقعنا على الانترنت، وعرض وسائل الاعلام الاجتماعية لدينا، أو مباشرة الاتصال بنا باستخدام أحد الأزرار في التطبيق لدينا.
تاريخ التحديث
31‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

5.0
7 مراجعات

الجديد

- New designs
- Bug fixes
- Feature enhancements