Virtual Pet Animal Hotel

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل تبحث عن بعض ألعاب حيوانات الغابة الممتعة وألعاب الحيوانات اللطيفة؟ ثم يجب أن تلعب لعبة فندق حيوانات أليفة افتراضية ، فهذه لعبة مذهلة لرعاية الحيوانات الأليفة مع لعبة مهام إدارة الفنادق الافتراضية.

العب لعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية المذهلة هذه حيث تدير فندقًا وعليك القيام بمهام متعددة مثل لعبة مدير الفندق أو لعبة تنظيف الغرفة كما لم يحدث من قبل. العب دور مدير الفندق الافتراضي واصطحب الكلاب اللطيفة والقطط الخادعة وضيوف عائلة الباندا المحبوبين في منتجعك ولعب فندقًا ممتعًا للحيوانات. العب دور الطاهي في لعبة صنع الطعام هذه وقدم أفضل وجبة لأسر الحيوانات في هذه اللعبة الافتراضية للحيوانات الأليفة 2022. إذا كنت تحب اللعب مع الكلاب اللطيفة والباندا والحيوانات الأخرى ، فعليك أن تلعب لعبة فندق الحيوانات 2021. .

اصطحب عائلات الحيوانات اللطيفة إلى الإجازات حزم أمتعتهم للسفر. اصطحب عائلة الكلاب اللطيفة من مكتب الاستقبال في اتجاه المصعد. العب لعبة تنظيف غرفة فندق الحيوانات مع العديد من الألعاب المصغرة للترفيه عنك. العب لعبة الحيوانات اللطيفة حيث ستطبخ وجبتهم وتقدم لهم برجر الدجاج المشوي والآيس كريم في قاعة الطعام. احجز غرفة في فندق واصطحب الحقيبة إلى غرفة النوم في لعبة فندق الكلاب. اصنع البرغر الساخن والمشروبات لعائلات الحيوانات الأليفة الافتراضية في هذه اللعبة الرائعة لصنع الطعام. استمتع بعائلات العملاء اللطيفة في لعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية هذه 2022.

العب لعبة افتراضية لإدارة الفنادق حيث تقوم بفرك فندق للحيوانات ، واعتني جيدًا بجميع عائلات الحيوانات المحترمة. واحدة من ألعاب تنظيف غرف الفنادق الممتعة الحقيقية لعائلات الحيوانات الأليفة الافتراضية المحترمة.
تاريخ التحديث
06‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات